القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بتخفيض 75%.. "الزراعة" تطرح ياميش رمضان (قائمة بالأسعار)

ياميش رمضان


بتخفيض 75%.. "الزراعة" تطرح ياميش رمضان (قائمة بالأسعار)


أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ، ممثلة في قطاع الزراعة المحمية ، عن توفر كميات وفيرة من ياميش رمضان عالية الجودة بأسعار مغرية للغاية للتخفيف من الأزمة الاقتصادية. المصاحبة لجائحة فيروس كورونا ، من خلال 30 نقطة بيع ثابتة ومتنقلة.






وقال المهندس أحمد فتحي مدير التسويق في قطاع الزراعة المحمية في بيان يوم الجمعة إن التخفيضات تبلغ 25٪ لتخفيف العبء على كاهل محدودي الدخل مشيرا إلى مضاعفة كميات المنتجات. الأغذية والبقوليات والخضروات واللحوم والدواجن في منافذ البيع التابعة لوزارة الزراعة الثابتة والمتنقلة.



وأضاف أن الأسعار تشمل تخفيض العديد من المنتجات منها على وجه الخصوص: السوبيا بـ25 جنيهًا/نصف الكيلو، والزبيب الإيراني بـ30 جنيهًا/نصف الكيلو، والزبيب المصري بـ20 جنيهًا/نصف الكيلو، والزبيب المصري الفاخر بـ30 جنيهًا/نصف الكيلو، وفول سوداني بـ20 جنيهًا/نصف الكيلو، وجوز هند بـ28 جنيهًا/نصف الكيلو، وعرق سوس بـ13 جنيهًا/لربع الكيلو، والنشا بـ15 جنيهًا/نصف الكيلو.


وأوضح فتحي أن من بين المنتجات أيضا قمر الدين (جودي) 25 جنيها / 400 جرام ، قمر  الدين (مركز البحوث) بجودة عالية بسعر 45 جنيها / 400 جرام ، قراصيا 30 جنيها / نصف كيلو ومشمش 38 جنيهًا/لنصف الكيلو، بلح الشبح الكيلو بـ25 جنيهًا، بلح عينيات الكيلو بـ20 جنيهًا، بلح ساكوتي الكيلو بـ15 جنيهًا.

reaction:

تعليقات