القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بالرقم القومي.. فودافون تتيح فتح المحفظة الإلكترونية فودافون كاش من المنزل

إعلانات  فودافون كاش | حول فلوس بدوسة‏,فودافون ,فودافون كاش من المنزل



بالرقم القومي.. فودافون تتيح فتح المحفظة الإلكترونية  فودافون كاش من المنزل




أعلنت فودافون مصر ، امس الخميس ، عن إطلاق عدد من الخدمات عبر محفظتها الإلكترونية "فودافون كاش" ، والتي يمكن تسجيلها ، لأول مرة ، للاستخدام المنزلي فقط باستخدام الرقم القومي.





وقالت الشركة في بيان صحفي تساهم هذه الخطوة في جعل خدمات Vodafone Cash متاحة للمزيد من الشرائح و المستخدمين.



وأشارت إلى أن المحفظة قد ساعدت بالفعل في تسهيل الدفع الإلكتروني لأكثر من مليون عميل دائم في الشهر.



الخدمات والميزات الإضافية التي أعلن عنها "فودافون" تشمل تحويل بطاقات الائتمان والشراء إلى محفظة "فودافون كاش" والتحويل إلى محافظ أخرى لعملاء "فودافون كاش" ، بالإضافة إلى توفر الخدمة. VCN بدون تكلفة ، بالإضافة إلى زيادة الحد الأقصى لعدد المعاملات اليومية من 6000 جنيه إلى 30 ألف جنيه ، والمعاملات الشهرية التي تم مضاعفتها إلى 100 ألف جنيه ، وكذلك زيادة حد التخزين د المال على المحفظة يصل إلى 50 ألف جنيه ، بحسب البيان .




قال محمد عبدالله ، رئيس التسويق والمبيعات ، أن فودافون هي إحدى الشركات التي تمتلك أكبر حصة من القيمة السوقية للمحافظ الإلكترونية بإجمالي 72٪ من إجمالي السوق الذي يمثل 11.7 مليار. حيث وصل عدد مستخدمي فودافون كاش إلى أكثر من 3.5 مليون مستخدم في مصر.


كجزء من استراتيجية التوسع لدعم خدمات الدفع الرقمي في مصر ، التي تشهد طفرة في الأداء والتطوير ، قدمت فودافون خدمات السحب والإيداع عبر نظام تحويل الأموال عبر فودافون كاش وقال البيان إن فودافون كاش بالتعاون مع "ماستر كارد" و "أمان".



وأضاف عبد الله: "لدينا شراكة إستراتيجية مع وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر ، من أجل توفير التسهيلات الخدمية والسماح بالنفقات الشهرية عبر" فودافون كاش "التي تستهدف 20.000 عضو من صناديق التقاعد بالوزارة. التضامن الاجتماعي ، لتسهيل المعاملات الإلكترونية التي تحل محل المعاملات التقليدية في المتاجر وتشجيع المزيد من المواطنين على البقاء في منازلهم ، كما حذرت الحكومة المصرية ، لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا الجديدة الذي يهدد السلامة والصحة العامة ".



تتيح لك خدمات "فودافون كاش" دفع الفواتير ورسوم الخدمة مثل الماء والكهرباء والغاز وتحديد مصاريف التعليم بالإضافة إلى إتاحة خدمات التبرع لمختلف الخدمات. المؤسسات ولإجراء عمليات الشراء والمدفوعات عبر الإنترنت.


خليك فى البيت وافتح محفظة فودافون كاش 


محفظة فودافون كاش,Vodafone Cash - فودافون
reaction:

تعليقات