القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

اعرف موعد صرف المرحلة الثانية من منحة 500 جنيه للعمال غير المنتظمة

العمالة الغير منتظمة,العماله الغير منتظمه,العمالة غير المنتظمة,موقع العماله الغير منتظمه,قبض العماله الغير منتظمه,تسجيل العمالة الغير منتظمة,وزارة القوى العاملة,تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة,اخبار مصر,مساعده العماله الغير منتظمه



اعرف  موعد صرف المرحلة الثانية من منحة 500 جنيه للعمال غير المنتظمة



اليوم ، سيتم الانتهاء من صرف المرحلة الأولى من دعم العمالة غير المنتظمة المقدرة بـ 500 جنيه ، والتي قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي للمضارين من تداعيات فيروس كورونا ، من خلال مكاتب البريد في مستوى الجمهورية وفروع البنك الزراعي المصري بإجمالي مليون و 500 ألف عامل.


سيتم صرف المنحة من خلال 5700 منفذ للبريد وفروع البنك الزراعي المصري ، وتم تخصيص أيام 26 و 27 و 28 أبريل من هذا العام لصرف مستحقات أولئك الذين سيتخلفون عن اليوم المخصص له.



كما تم مراعاة صحة المواطنين من كبار السن ، حيث تم التأكيد على وضع مسافات متباينة بينهم لضمان سلامتهم ، حيث تم توزيع كمامات ووسائل الحماية على المواطنين في المكاتب وأمامهم حيث يجلسون على المقاعد المخصصة لهم ، ويتم النداء على عدد كل مواطن حسب دوره في التبادل والحصول على المنحة.



سيتلقى المستفيد بطاقة "ATM" مسبقة الدفع مجانية مرتبطة بحساب مفتوح لكل من المستفيدين المؤهلين لصرف المرحلتين الثانية والثالثة من المنحة في مايو ويونيو 2020 وسيتم إرسال رسالة قصيرة SMS تشير إلى أنه تم تحويل المنحة إلى حسابهم لتلقيه من أي جهاز صراف آلي.








هيئة البريد القومية تساهم في صرف منحة قدرها 500 جنيه لدعم العمالة غير المنتظمة من خلال مكاتبها على مستوى الجمهورية ، بالإضافة إلى 600 مدرسة تم تخصيصها بالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية و التعليم كفرص إضافية.



سيحصل الحاصلون على المنحة على بطاقة "Easy pay" المصرية المدفوعة مسبقًا ، لاستخدامها في الحصول على المنحة لمدة شهرين اعتبارًا من الشهر المقبل ، وهذا جزء من الدور المركزي الذي يقوم به البريد المصري في دعم جهود الحكومة لتحقيق التحول الرقمي والشمول المالي.



أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خط ساخن 142 للاستجابة لطلبات استفسارات العمالة غير المنتظمة ومساعدتهم على معرفة مواعيد وجهات صرف المنحة .



وفرت الوزارة وسيلة للتواصل عبر تطبيق WhatsApp عبر الرقم التالي (01212201303) لتلقي استفسارات من المواطنين فيما يتعلق بالحصول على دعم من وزارة القوى العاملة ، وأكدت أن إن حفظ البيانات عبر تطبيق WhatsApp ليس طريقة صحيحة ويفضل حفظ البيانات عبر الموقع المخصص لهذا الغرض.

reaction:

تعليقات