أخر الاخبار

عاجل | وفاة رجل الأعمال منصور الجمال بسبب فيروس كورونا

منصور الجمال,وفاه منصور الجمال,رجل الاعمال منصور الجمال,وفاة منصور الجمال,نجوم العرب,اخبار الفن,رجال الأعمال منصور الجمال,منصور,اخبار الفنانين العرب,فيروس كورونا,الاعمال,اخبار الفنانين المصريين,صور فنانين,منصور الحمال,مرتضي منصور,صور الجمال



عاجل | وفاة رجل الأعمال منصور الجمال بسبب فيروس كورونا



توفى منذ ساعات رجل الأعمال، منصور الجمال/ نتيجة لـ فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، عقب تدهور حالته الصحية ووضع على جهاز التنفس الصناعى بمستشفى 15 مايو.





وفى وقت سابق، أعلن مصادر مقربة من رجل الأعمال منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة “نيو جيزة” للتنمية العقارية، تفاصيل وآخر تطورات الحالة الصحية لعم خديجة الجمال، زوجة نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، جمال مبارك.




وقالت المصادر، لـ”القاهرة 24“، إن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير قبل أيام، وهو الآنً يرقد على جهاز التنفس الصناعي.



واستطردت المنابع أن رجل الأعمال، يتلقي العلاج الآنً ذات واحد من المستشفيات نتيجة لـ إصابته بالتهاب رئوي أسفر عن تدمير الرئة كلياً، وأحدث ضررا بالغًا الجهاز الكبدي، ويحتاج إلى دعوات الجميع حتي يتماثل للشفاء ويتعافى.



رجل الأعمال الشهير منصور الجمال، هو عم خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، ورصدت متعددة دوريات اقتصادية تعدى ثروته المليار يورو، مثلما قضى الجمال أغلب حياته خارج مصر وبالتحديد فى بلجيكا، ولم يعد للاستقرار في موطنه سوى حديثا.


تزوج الجمال من ليلى علوي عام 2007 وانفصلا عام 2015 وهو في العادة نادر الحديث مع الإعلام، على الرغم من أنه شخصية مرموقة بالمجتمع، لما له من استثمارات وتعاقدات في أنحاء العالم، وأن حديثه لا يتجاوز مناسبات التعاقدات المالية والاستشارية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -