أخر الاخبار

شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل الإختيار أمير كرارة رمضان 2020

مسلسل الاختيار,الاختيار,مسلسلات,مسلسلات رمضان 2020,مسلسل امير كرارة,امير كرارة,مسلسل الاختيار رمضان 2020,الاختيار 2020,مسلسل الاختيار 2020,اعلان مسلسل الاختيار,تفاصيل مسلسل الاختيار,مسلسل الاختيار امير كرارة,مسلسل البرنس,مسلسل كلبش,مسلسل,الكويت


شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل الإختيار أمير كرارة رمضان 2020



إشترك المخرج بيتر ميمى متابعين جمهوره بعدد من صور مسلسل الاختيار ، بطولة الفنان أمير كرارة ، ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان القادم.




ويعتبر كرارة حكاية البطل الشهيد أحمد المنسي  ضابط سلاح الصاعقة ب القوات المسلحة ، والذي ضرب أروع الأمثلة في التضحية بهدف وطنه وقتما كان وجنوده يقاتلون قوى الشر والظلام في في سيناء أرض الفيروز.








ونشرت الصور التى عرَضها مخرج العمل على صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، أمير كرارة ، وهو في ساحات القتال في مواقع مختلفة وسط كتبيته وأعلى واحدة من المدرعات الحربية وهو يحمل سلاحه.

مثلما تضمنت الصور مجموعة من اللقطات للنجم أحمد العوضي الذي يمثل دور الضابط هشام العشماوى، والذي باع وطنه وارتمى في أحضان الجماعات الإرهابية وقد كان مصيره الإعدام.

وأظهرت الصور مجموعة من ضيوف شرف العمل من بينهم الفنانون آسر ياسين و محمد إمام و كريم محمود عبدالعزيز والذيم يجسدون أدوار ضباط في القوات المسلحة المصرية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-