القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

شوف حياة البشر بعد 100 عام ... الحلقة الأولى من مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف

يوسف الشريف ,مسلسل النهاية ,ايمن الشيوى ,أنهيار امريكا ,ناهد السباعى ,النهاية الحلقة الأولى, حلقة1 مسلسل النهاية,



شوف حياة البشر بعد 100 عام ... الحلقة الأولى من مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف



بدأت أحداث مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف بفحص شكل الحياة بعد المائة عام القادمة ، حيث أصبحت جميعها "لمسة" باللمس. يتحول كل ركن من أركان المنزل إلى شاشة يمكنك من خلالها معرفة كل شيء عن صحتك وما يدور حولك في العالم ، لذلك نرى المهندس زين (يوسف الشريف) وزوجته الفنان ناهد السباعي في منزلهم. تغسل المرأة الملابس في غسالة حديثة جدًا بلمسة ، ويتلقى الزوج مكالمة من زميل له في العمل عبر شاشة تفتح بإشارة تلميح.


في الحلقة الأولى من "النهاية" ، يظهر الفنان أيمن الشيوي ، زميل المهندس زين ، في عمله ، لكنه يحذره ويحذره من أفكاره وأبحاثه التي يستعد على الخلية ويحل أزمة الطاقة ، ويظهر كراهية وحماسة زملائه في العمل بناءً على أفكاره ونجاحه.



بدأ المسلسل بحلم ظهر فيه النجم محسن محيي الدين ، واستيقظ يوسف الشريف من هذا الحلم أو الكابوس وهو في الفراش ، وبدأ يواجه تقنية غيض من شكل الحياة في المستقبل ، كل ذلك عن طريق اللمس.




يذكر أن مسلسل "النهاية" هو فكرة يوسف الشريف ، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف ، إخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي ، وبطولة عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق. وناهد السباعي ومحمود الليثي وعدد من الفنانين الآخرين.

reaction:

تعليقات