القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

طريقة عرض شاشة الاندرويد على التلفاز من دون Chromecast ( أسهل 3 طرق فعالة)

عرض شاشة الهاتف على التلفاز,إظهار شاشة الهاتف على التلفاز,إظهار شاشة الهاتف في الحاسوب,التلفاز,اظهار شاشة الهاتف على التلفاز,التلفزيون,شاشة الهاتف,شاشة الحاسوب,الواي فاي,اظهار شاشة الاندرويد على التلفزيون,أندرويد,شاشة,بدون برامج




طريقة  عرض شاشة الاندرويد على التلفاز من دون Chromecast ( أسهل 3 طرق فعالة)


يعد جهاز Chromecast هو الكيفية الأكثر استعمالًا وقتما يكون على ارتباط الشأن بـ عرض شاشة الاندرويد على التلفاز

، ومع ذاك تبقى هنالك الكمية الوفيرة من الأساليب التي تسمح لك بث شاشة التليفون على التلفزيون دون الاحتياج إلى استعمال Chromecast ولذا ما سنناقشه معكم في ذلك المسألة.




قد تفتقر من وقت لآخر إلى إبداء شاشة الاندرويد المختص بك على شاشة التلفاز، فمثال على ذلك لدى تشغيل مشهد مرئي محدد من الممكن أن يكون من الجيد بصيرة المقطع على يد شاشة التلفاز إذ أن ذاك سوف يتيح لك مزيدًا من الوضوح وسوف تكون البصيرة أحسن بالتأكيد.


وفي ذلك الأمر سوف نناقش معكم أجدر 3 أساليب عن طريقها تَستطيع توضيح شاشة الاندرويد على التلفزيون من دون استعمال جهاز Chromecast.

التفاوت بين Screen Mirroring و Casting


قبل أن نبدأ في علل الأساليب، تعالوا نتعرف فوريًا على التفاوت بين إذ أن ثمة الكمية الوفيرة من الأفراد الذين يخلطون بينهما، وإليكم وفي السطور التالية الإختلاف بين كلٍ منهما بأسلوب سهل:


باستعمال Screen mirroring يمكن لك بث شاشة الاندرويد على التلفاز بحيث يتجلى كل ما تقوم به على شاشة التلفاز في الحالً سواء قمت بتشغيل مقطع مرئي او لعبة أو حتى كنت تتصفح النت فسوف يتضح ذاك على التلفزيون.


اما على يد Screen casting فيمكنك إظهار مقطع مرئي على الشاشة مثلًا ثم تقوم باستعمال جهازك المحمول وفق رغبتك وستتواصل الشاشة تعرض المقطع المرئي دون إبداء بما تقوم به أنت على جهاز المحمول.


الأسلوب والكيفية 1: عرض شاشة الاندرويد على التلفاز الحاذق smart TV


smart tv,تحويل التلفاز الى smart tv,شاشة ال جي سمارت lg smart tv,تحويل أي تلفاز عادي إلى smart tv,طريقة تحويل اي تلفاز عادي الى smart tv,تطبيقات smart tv,مشاهدة الهاتف على ال tv,حول تلفزيونك الى tv box,التلفزيون,android tv,طريقة تشغيل smart الذكية,تلفزيون lg smart



عن طريق تلك الكيفية ستتمكن من عرض شاشة تليفونك الأندرويد على التلفاز الذكي، وبحافز أن تعمل تلك الكيفية يلزم أن تقوم بتوصيل التلفاز بالإنترنت سواء على يد وصلة إيثرنت أو على يد الواي فاي، مثلما يلزم أن يكون التليفون المختص بك متصلًا بنفس شبكة النت.


عقب القيام بهذا قم باستكمال الخطوات الآتية بهدف عرض شاشة التليفون على التلفاز الذكي:


في البدء قم بالدخول إلى المقطع المرئي الذي ترغب عرضه على شاشة التلفزيون وقم بفتحه ثم قم بإيقافه مؤقتًا حتى لا يفوتك أي قسم من المقطع المرئي.


عقب ذاك قم بالنقر على علامة الـ 3 نقط الرأسية أعلى يسار الشاشة وقم بالكبس على المساهمة.


عن طريق الاختيارات المتواجدة أمامك قم باختيار إبداء المحتوى على شاشة التلفاز (ذاك فيما يتعلق لمعظم تليفونات الأندرويد لشركة Samsung ومع هذا قد تتفاوت بسيطًا في تليفونات المؤسسات الأخرى).


حاليا سوف تجد أمامك أدوات التلفاز الماهرة المتوفرة قم باختيار اسم التلفاز المختص بك وبالتالي سوف يكمل إبراز المقطع المرئي الذي اخترته على شاشة التلفاز الحاذق.


تلك الأسلوب والكيفية ستكون حادثة جدًا إذا كنت تود إظهار مقطع مرئي محدد على شاشة التلفاز المختص بك، مثلما أنها تعمل مع أغلب عتاد التلفاز الفطنة المتاحة في مكان البيع والشراء.


إن لم تُميزة استعمال تلك الأسلوب والكيفية فيمكنك الانتقال إلى الكيفية اللاحقة والتي سوف نقوم بتوضيح وشرح فيها أسلوب وكيفية إبراز شاشة التليفون على التلفاز من دون اتصال بالواي فاي.


الكيفية 2: عرض شاشة الاندرويد على التلفاز عن طريق محول HDMI


محول فيجا الي hdmi,تحويل من hdmi,مشكلة سلك hdmi,كابل hdmi,كابل hdmi adapteur,محول,اغلى سلك hdmi,تعلم hdmi cables,اندرويد,هاتف,تطبيق,مشكلة,موبايل,الهاتف,حل,محول فجا الي hd,سامسونج,الحلو,توصيل,دونكل,كوم,وحيد تك,جوالات,الحلو،,مشاكل الhdmi,فيصل,سوني,دنكل,بدون,كيبل,كمبيوتر,مشترك كا


تسمح الكمية الوفيرة من التليفونات المحمولة المتنوعة بما فيها تليفونات الأندرويد إبداء شاشة جهاز المحمول على التلفاز عن طريق محول HDMI، ولذلك لو أنه جهاز المحمول المختص بك يتضمن على بوابة USB من الصنف C يمكن لك عرضه على التلفاز عن طريق توصيله بمحول HDMI والذي بدوره يتصل بالتلفاز، مثلما يقتضي أن يكون جهاز المحمول المختص بك متوافقًا مع وحط HDMI Alt بهدف إبراز المقطع المرئي على التلفاز.



الكيفية 3: بث جهاز محمول Samsung على تلفاز LG الذكي


samsung,samsung smart tv,lg,samsung tv,samsung iptv,samsung smart,smart samsung lg,سامسونج,تلفاز lg smart,lg smart tv,تلفاز,تلفزيون lg smart,تلفزيون,تشغيل iptv على شاشة lg,شاشة ال جي سمارت lg smart tv,tv samsung,ال جي,samsung tvs,led samsung,iptv samsung,orsay samsung,tizen samsung,samsung smart iptv,samsung in a minute



ثمة كيفية مبسطة وفورية جدًا تمكنك من توضيح شاشة جهاز محمول Samsung على تلفزيونات LG الذكية وهذا كالآتي:

قم بتشغيل التلفاز المخصص بك، ثم قم بالكبس على زر المصدر “Source” على يد الريموت.

حالا قم بالكبس على screen mirroring وسوف توضح أمامك الأجهزة المتوفرة بهدف عرض الشاشة.

على جهاز محمول Samsung قام بالتوجه إلى تأدية التخطيطات ثم التخابر والمشاركة وقم بتنشيط Screen Mirroring.
ذاك هو جميع الأشياء يمكن لك حاليا الإستمتاع بمشاهدة تليفونك على تلفاز LG وتشغيل كل ما تود.

reaction:

تعليقات