القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

طريقة ربط البايونير بالحساب البنكي 2020 تنشيط الحساب وسحب الأرباح

بايونير,باي بال,الربح من الانترنت,تفعيل البايبال,تفعيل الباي بال,بطاقة بايونير,بايبال,تفعيل باي بال,التسجيل في بايونير,الربح من اليوتيوب,تفعيل البايبال لجميع الدول,شحن بطاقة بايونير,تفعيل البايبال بحساب مصرفي,شحن بايونير,الربح من الانستقرام


طريقة ربط البايونير بالحساب البنكي 2020 تنشيط الحساب وسحب الأرباح


تجسد خدمة بايونير المالية من أهم خدمات المدفوعات المالية استعمالًا، ولذا نتيجة لـ مميزاتها الوفيرة مثل سهولة وسرعة تغيير واستلام الأموال، ومن المواصفات التي تتيحها خدمة بايونير هو ربط البايونير بالحساب المصرفي الأمر الذي يعاون على تسلُّم الثروات على الحساب المخصص بك سواء بالورقة النقدية المحلية أو الأجنبية.



ولذا فإن استعمال البايونير سيكون قضىًا موائمًا جدًا لجميع من يعملون على الشبكة العنكبوتية، فالبايونير سيكون موائمًا جدًا لشد العوائد، نظرًا لأنه يعمل على العديد من مواقع الشغل الحر مثل فايفر واب ورك وما إلى ذاك، ذاك إضافة إلى فرصة ربطه مع الباي فكر بهدف جذب الممتلكات.



حيثًا فإن خدمة البايونير هي صنيع فاخرة جدًا بهدف تسلُّم وإرسال المدفوعات الإلكترونية، إلا أن كيف يمكن ربط البايونير بحساب بنكي؟



في ذلك الأمر سوف نناقش معكم كيفية ربط البايونير بالحساب المصرفي بواسطة خطوات مبسطة وبسيطة جدًا، إلا أن قبل ذاك دعونا نقوم بالتعرف على اهم المحددات والقواعد الأساسية بهدف الشد من بايونير على الحساب المصرفي.



محددات وقواعد ربط بايونير بحساب بنكي وسحب الأرباح


ثمة عدد محدود من المحددات والقواعد البسيطة جدًا والتي ينبغي أن تكون متاحة لديك بغية تتمكن من ربط بايونير بالحساب المصرفي وجذب العوائد فوق منه، وتشتمل على تلك المحددات والقواعد ما يلي:



امتلاك حساب بنكي



بالتأكيد ينبغي أن يكون لديك حساب بنكي بالورقة النقدية التي ترغب الشد بها سواء الورقة النقدية المحلية أو الأجنبية، ومع هذا عليك أن تعلم أن البايونير لا يحاول أن جميع الدول مثلما أنه يشتغل على عملات محددة لجميع جمهورية ولذا سوف يشطب توضيحه وفي السطور التالية.



الدول في البايونير



في الواقع لا يعمل على البايونير جميع الدول في الكوكب، ومع هذا فإنه يشتغل على أغلب دول الوطن العربي بما في ذاك جمهورية مصر العربية، ويمكن لك دراية هل دولتك معززة أم لا بواسطة الموقع المعترف به رسميا للبايونير، ليس إلا قم بالبحث عن الدول، إذا كانت متواجدة فقم بالكبس فوق منها لتبدو لك الأوراق النقدية المعززة في تلك الجمهورية.



مثال على ذلك لدى اختيار جمهورية مصر العربية، توضح الأوراق النقدية التي تدعمها وهي العملة الأوروبية والورقة الخضراء الأمريكي إضافة إلى ذلك الورقة النقدية المحلية وهي العملة المصرية الجنيه.


payoneer,payoneer mastercard,payoneer account,payoneer card,payoneer paypal,how to create payoneer account,payoneer review,payoneer украина,payoneer в украине,payoneer bank,payoneer fees,payoneer login,payonner,payoneer amazon,tarjeta payoneer,payoneer mastercard from bangladesh,paypal vs payoneer,payoneer colombia,payoneer to paypal,paypal or payoneer,how to make payoneer account in pakistan


امتلاك بطاقة بايونير



يقتضي أن يكون لديك بطاقة ماستر كارد المختصة بالبايونير ولذا كي تستطيع من الجذب إلى الحساب المصرفي ، وتلك البطاقة يمكن لك طلبها من بايونير وتصلك حتى باب البيت مجانًا.



أسلوب وكيفية ربط البايونير بالحساب المصرفي



وحالياً ننتقل إلى كيفية ربط البايونر بالحساب المصرفي وفي الطليعة انت تتطلب إلى الذهاب إلى موقع البايونر وتسجيل الدخول وبذلك قم باستكمال الخطوات الآتية:


عن طريق لائحة الإستراتيجيات المختصة بحساب بايونير قم باختيار الحساب المصرفي.

في أعقاب ذاك توضح ك الصفحة المختص بإلحاق حساب بنكي (بافتراض أنك لم تقم بإلحاق أي حساب من قبل) ، قم بالكبس على زر إضافة مودرن (+).

هذه اللحظة وعن طريق تبويب حساباتك قم باختيار إضافة حساب ، وسوف توضح لك صفحة إدخال المعلومات.

في تلك الصفحة يطلب منك إدخال عدد محدود من المعلومات اللازمة ، وهي (فئة الحساب – ورقة نقدية الحساب بلد الحساب)، وبعد الإنتهاء اضغط على الآتي.

في أعقاب هذا سيطلب منك إدخال المعلومات الآتية: (اسم البنك – اسم ذو الحساب – رقم الحساب المصرفي) ، قم بإدخال تلك المعلومات ثم قم بتنشيط المربعين في الأدنى (الأكبر خاص بشروط البايونير والـ2 لتأكيد معلومات الحساب المصرفي) ، وقم بالكبس على الآتي.

في أعقاب ذاك سوف يطلب منك إدخال Swift / BIC في الخانة القريبة العهد التي توضح لك ، ثم قم بالكبس على OK.

حتى الآن ذاك سوف يطلب منك إدخال عدد محدود من المعلومات المرتبطة بحسابك على بايونيير مثل تاريخ الميلاد وما إلى هذا للتأكيد.

أخيرًا قم بالكبس على إضافة حساب ، ثم انتظر لفترة ثلاث أيام عمل حتى ينهي الرضى على إضافة الحساب المصرفي المختص بك.
عقب وصول برقية القبول يمكن لك استقبال المدفوعات المخصصة بك على حسابك المصرفي على يد الورقة النقدية المحلية أو الأوراق النقدية لأجنبية المسنودة.

reaction:

تعليقات