القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

جثث "كورونا" المبعثرة.. شاهد ممرضة إيرانية تبكي بحرقة: لا تخرجوا.. مات مائة أمامي

إيران,كورونا,فيروس كورونا,ووهان,الصين,فيروس,طهران,مرض كورونا,لبنان,اعراض كورونا,اعراض فيروس كورونا,اخبار روسيا اليوم,علاج كورونا,وفيات,العراق,إيطاليا,فيروس كورونا الجديد,عمان,وفاة,كورونا في ايران,ايران,رعاية,مرض كورونا’’,الكويت,ممرضة إيرانية


جثث "كورونا" المبعثرة.. شاهد ممرضة إيرانية تبكي بحرقة: لا تخرجوا.. مات مائة أمامي



تناقلت منصات التواصل الالكترونية، اليوم، بأسلوب واسع، كليب لممرضة إيرانية تبكي بحُرقة وتتوسل للإيرانيين لعدم الذهاب للخارج من منازلهم، وتقول: "من فضلكم لا تخرجوا من بيوتكم، من الصباح حتى هذه اللحظة أكثر من  مائة حالة من المصابين بفيروس كورونا ماتت أمامي، من فضلكم لا تخرجوا من بيوتكم".





وتُعد إيران واحدة من أهم دول العالم التي سُجلت فيها حالات موت جراء الفيروس خارج الصين، التي بدأ منها انتشار الفيروس في ديسمبر السابق، مثلما طالبت وزارة الصحة الإيرانية المواطنين بتجنب أي تجمعات والبقاء في البيوت.





وصرح المتحدث باسم وزارة الصحة كيانوش جهانبور: إن "743 فردًا أضيفوا إلى مجموع المصابين بفيروس كورونا، عقب فعل الاختبارات المعملية عليهم".






يُذكر أن شوارع إيران شهدت في الأيام الفائتة جثثًا مبعثرة ترجع لضحايا فيروس كورونا المستجد؛ في حين تصعد أعداد الإصابات وحالات الوفاة كل ساعة على نحو يضغط بشدة على النظام الصحي المتهالك مصدرًا؛ بينما يتم توسيع قليل من المدافن، وفي واصل كل تلك الظروف، يحس المواطن الإيراني أن لا أمل في الأفق.


المصدر

reaction:

تعليقات