القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

"فوري" تطلق مبادرة لدعم السيدات المعيلات وتمكينهن اقتصاديا

فوري,فورى,خدمة فوري,طريقة,دفع,ات فوري,فريم,فورى باى,فيديو 7,مرور,تطبيق فوري,خدمات فوري,فوري سودان,موقع الفيديو الأول,فريفون,ووردبريس,مصاري,وردبريس,تيوتيوب,فودافون,معمول سريع,فوري ابوكبير,فوري بنك فيصل,بنك فيصل فوري,فوري أبوكبير,امان,كيتو دايت,فيزا


"فوري" تطلق مبادرة لدعم السيدات المعيلات وتمكينهن اقتصاديا


أعربت شركة فوري المتخصصة في المدفوعات الالكترونية، تدشين مبادرة حديثة، لاستكمال دورها المجتمعي في دعم السيدات المعيلات في مصر والوطن العربي، وفق بيان من الشركة اليوم يوم الجمعة.



وقالت الشركة إن المبادرة تجيء بالتنسيق مع إحدى الجهات المانحة وعن طريق اتفاقيات مع شركات التمويل المتناهى الصغر لزيادة الفرص الاقتصادية وتوسيع مدى الوصول إلى الخدمات المالية الرقمية للمرأة.

تجيء المبادرة الحديثة بأفكار ومقاصد مختلفة وبمشاركة عدد أكبر من شركاء النجاح من مؤسسات القطاع الخاص وأيضا شركات التمويل المتناهي الصغر التي من دورها تحديد السيدات المعيلات اللاتى يحتجن لمشروعات صغيرة تحقق لهن الاكتفاء الذاتى والدخل الثابت، على حسب البيان.

وتستهدف المبادرة استخدام التكنولوجية فى تمكين المرأة اقتصاديا عبر منبر الكترونية ولذا بالتنسيق مع واحدة من شركات التمويل المتناهى الصغر.

يقال أن فوري هي أول شركة تقوم بمثل تلك المبادرة الحديثة لمساندة المرأة، فبالرغم من شبكتها الكبيرة التي تقدم خدمات نقدية للعملاء والشركات عن طريق قنوات متعددة و أكثر من  ١٢٥ ألف موقع.

وتقول الشركة "تتوافق المبادرة مع ما تؤمن به الحكومات في العالم بأن النظم الاقتصادية لا تستطيع تحقيق إمكاناتها الكاملة سوى بمشاركة كاملة من النساء والرجال".

المصدر



reaction:

تعليقات