أخر الاخبار

مواعيد عمل البنوك المصرية بعد فرض حظر التحرك على الطرق

البنك المركزى,اخبار مصر,اخبار,البنوك,بنك مصر,البنك المركزي,البنك الاهلي المصري,اسعار الذهب,القاهرة,بنك القاهرة,البنك الاهلى,مصر,خدمات مصرفية,السيسي,الآن,موعد عمل البنوك في رمضان,مواعيد البنوك,موععد علم البنوك,قناة,مواعيد البنوك في رمضان

مواعيد عمل البنوك المصرية بعد  فرض حظر التحرك على الطرق



قلل عدد من البنوك المصرية مواقيت العمل الداخلية فى ضوء المتغيرات الجارية ، والقررات الإحترازية التى اتخذها مجلس الوزراء ، بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق بدءا من السابعة في المساء وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى.



وصرح بنك مصر ، فى رسالة للموظفين ، ” حرصا على سلامتكم ، فقد تم اتخاذ قرار تعديل مواقيت العمل لكل العاملين ، اعتبارا من يوم غد يوم الاربعاء الموافق 25/3/2020″

استكمل أن المواعيد الحديثة هى :

العاملين بالبنك:


الحضور : التاسعة في الصباح .. والإنصراف : الثانية عقب الظهر


مواعيد العملاء :



من الساعة التاسعة والنصف في الصباح الى الساعة الواحدة ظهرا.

ونبه بنك مصر على ضرور اهتمام قيام مدراء الفروع في وضع لافتة تظهر مواقيت العمل الجديدة .

وقالت مصادر لـ “المال” ، إن المواعيد الجديدة سوف يتم تنفيذها على جميع البنوك المصرية ، بينما صرح مسئول بالبنك المركزي المصرى ، إذا لم تصدر التعليمات بأسلوب رسمى بعد



رئيس مجلس الوزراء  يقرر فرض حظر على حركة المواطنين لمواجهة «كورونا»




ويبلغ عدد البنوك التي تعمل فى السوق المحلية، 38 بنكًا، لديها أكثر من  12 ألف ماكينة صراف آلى، تعمل طوال 24 ساعة ولمدة 7 أيام أسبوعيًا، لتلبية احتياجات المواطنين من الكاش.



وأعرب الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء ، فى لقاء صحفى اليوم يوم الثلاثاء ، عن حظر حركة المواطنين بداية من يوم غد يوم الاربعاء على كافة الطرق العامة من 7 عشية وحتى 6 في الصباح، وهذا فى إستمر الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمجابهة فيروس Covid 19.



وشدد رئيس مجلس الوزراء  أن الحكومة تعمل على ألا تصل البلاد إلى المرحلة الثالثة من انتشار فيروس كوفيد-19، وهى تجاوز الألف إصابة، وتعمل على إبطاء الوصول إلى هذه المرحلة، مشيراً إلى أنه لابد على المواطنين الالتزام بالإجراءات التى اتخذتها الدولة لحمايتهم.



وشملت قرارات رئيس الوزراء ، إقفال المحال التجارية اعتبارا من الساعة الخامسة في المساء وحتى السادسة في الصباح ، بإستثناء ، المخابز والبقالة والصيدليات.



بجانب إقفال كامل للمحال التجارية يومى يوم الجمعة ويوم السبت ، وإقفال كامل لكافة المقاهى والمطاعم والمنشآت الترفيهية ، وتعليق كافة الخدمات الحكومية ما عدا مكاتب الصحة.



ومد تعليق الدراسة بجميع المدارس والجامعات لمدة أسبوعين إضافيين


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-