أخر الاخبار

خلال "قعدة المنزل".. حيلة بسيطة للتخلص من الكرش

حيلة بسيطة للتخلص من الكرش ,طريقتي للتخلص من الكرش  ,التخلص من الكرش العلوي , التخلص من الكرش في أسرع وقت , طرق سريعة للتخلص من الكرش , الكرش وكيفية التخلص منه  ,التخلص من الكرش والأرداف نهائيا  ,أكثر الطرق فعالية للتخلّص من الكرش  ,تمارين للتخلص من الكرش للنساء,


خلال "قعدة المنزل".. حيلة بسيطة للتخلص من الكرش


نوهت مجلة "فرويندين" الألمانية على أن الكرش لا تعود لاغير إلى اتباع نظام غذائي غير صحي أو قلة النشاط والحركة، غير أن هنالك عوامل أخرى أكثر شيوعا تكون السبب في تزايد الدهون بداخل منطقة البطن، ومنها أكل العديد من الكربوهيدرات مساءا والتمارين الرياضية غير المتكافئة.






واستطردت المجلة الألمانية أنه يمكن للمرء التخلص من الكرش عن طريق معرفة كيف ومتى يأكل؟ وتعد تلك المعلومات مهمة بشكل كبير، إذ يقوم القلائل بتناول وجباتهم في غضون دقائق معدودة، وذلك هو الخطأ بالتحديد، بسبب أن الأفراد الذين يتناولون وجباتهم بصورة فورية أكثر عرضة لظهور الكرش مضاهاة بالأشخاص الذين يأكلون بصورة أبطأ.




وذكرت المجلة الألمانية أن الهرمونات تسيطر على الشهية بصورة قوية، إذ يتحكم هرمون الجريلين في الجوع ويضمن إحساس المرء بالشبع، ومن المعتاد أن تستغرق تلك العملية ثلث ساعة إلى حد ما، ولذلك فإنه من المهم هنا أكل الطعام ببطء، لإتاحة الوقت الوافي للدماغ لاستقبال "إشارة الشبع".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -