أخر الاخبار

حقيقة وقوع نيزك في نيجيريا

نيزك,نيازك,سقوط نيزك,نيزك روسيا,روسيا,النيزك,نيزك في مصر,ناسا,نيزك في العراق,نيزك يضرب الارض,تركيا,نيزك يضرب الارض 2019,سقوط نيزك على روسيا,سقوط نيزك على الارض,نيزك 2019,نيزك 2018,كوكب,هيزن,نيسان,السعودية,نيزك يضرب,نيزك تونس,الارض,ميوزكلي,كنوز,نيزك حقيقي




حقيقة وقوع نيزك في نيجيريا




ترددت أنباء عن وقوع نيزك مدمر حدث في دولة نيجيريا، وتحديدًا في مجتمع إيلو ابو بداخل منطقة أكوري التي بالشمال الحكومية المحلية في ولاية أوندو، ولذا عقب حدوث تفجر دمر زيادة عن مائة بيت، وتسبب في حدوث إصابات متباينة لعدد جسيمة من الأشخاص.





ونشرت صحيفة الجارديان، حقيقة الواقعة التي أثارت ذعر العديد من الأفراد هنالك، مبينة أن السبب وراء التفجير تريلا كانت تشتمل مواد متفجرة على متنها، وتنقل الديناميات من منطقة إيبادان، وولاية أويو، إلى مؤسسة محجر في أوشي، ولاية إيدو في نيجيريا.



وتداول قليل من الأشخاص أن السبب الحقيقي وراء الانفجار الذي حرض ضجة وكاد يقتل الأشخاص، نتيجة وقوع نيزك مدمر، والذي تنبأت به الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء بداخل منطقة الحادث.



وتحدث شهود عيان يقطنون بلدة إيلو أبو والمجتمعات التي تقع في ظل المساحة، إن صدى التفجير الذي وقع، ليلة البارحة يوم الاحد، أفضى إلى اهتزاز صارم في بيوتهم، المسألة الذي تبرير لهم الذعر.



وأعلن عدد محدود من الأشخاص عن امتنانهم لقرار الحكومة بالبقاء في البيوت جراء تفشي الفيروس، الشأن الذي وحط حاجزًا كبيرًا لوقوع الكثير من الضحايا بسبب حدوث التفجير.



واهتزت مدينة أكور، العاصمة وبلدة العاصمة وضواحيها بصوت الانفجار الذي حدث، ليلة البارحة، على طول طريق أكوري، وأوو، وأخيرًا بنين السريع.


المصدر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -