القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

ياسمين عبدالعزيز تلمح بحبها لأحمد العوضى قبل ارتباطهما فى شهر أغسطس 2019 بالفيديو

ياسمين عبد العزيز,احمد العوضي,ياسمين عبدالعزيز,ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي,ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي,شقيق ياسمين عبد العزيز,وائل عبد العزيز,اخو ياسمين عبدالعزيز,أحمد العوضي,اخو ياسمين عبد العزيز,عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز



ياسمين عبدالعزيز تلمح بحبها لأحمد العوضى قبل ارتباطهما فى شهر أغسطس 2019 بالفيديو



وضعت الممثلة ياسمين عبد العزيز نهاية للتكهنات التى طالتها بخصوص ارتباطها خاصة عقب إنفصالها بالطلاق من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد أن أفصحت عن حبها للفنان الشاب أحمد العوضى، مثلما بادلها الأخير نفس الشعور بأكثر من منشور على وسائل التواصل الاجتماعى، عقب "بوست" من شقيقها وائل عبد العزيز هاجم فيه شقيقته متسائلا عن طبيعة العلاقة التى تجمعها بالعوضى.



إعلان حب النجمين سبقه تلميحًا من ناحية ياسمين عبد العزيز فى واحدة من لقاءاتها التليفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلى، حين شددت أنها رغم الطلاق لا من الممكن أن تعيش بلا حب، وتكلمت عن مواصفات هذا الرجل الذى يعجبها حين تحدثت إنه أقرب لاستايل أحمد زكى: "مليش أنا فى العيون الخضرا والشعر الأصفر"، من ذاك نجد أن أحمد العوضى هو الأقرب لفتى أحلام ياسمين عبد العزيز.



وبعد ذلك التلميح جمعت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى الكثير من الصور أثناء احتفالها بعيد ميلادها، هذه الصور التي لاقت تعليقات عدة من رواد التواصل الاجتماعي الذين تكهنوا بوجود علاقة رومانسية تجمع بين الطرفين، سوى أنهما فضلا عدم الإفصاح عن هذه العلاقة علنًا، لكنهما ظهرا مجددًا فى كواليس "ونحب تانى ليه"، لكن أكد مقربون أن العوضى لا يفارق كواليس المسلسل حيث يفضل أن يدعمها ويستمر بجوارها خلال مدد التصوير والتي قد تظل لساعات طويلة.


شاهد ايضا : أخ ياسمين عبد العزيز يصدر تصريحات متضاربة عنها


وعن آخر تطورات الأزمة بين ياسمين وشقيقها وائل، نشر الأخير مقطع مرئي تحدث فيه عن الأزمة بينه وبين أخته، وأنه عقب انفصال ياسمين عبد العزيز، وعلى وجه التحديد في حفل عيد ميلادها، تتظل برفقتها وسألها عن الصور التى نشرتها مع العوضى، وأنهم غير معتادين على ذاك منها، لتؤكد له أنها حرة بينما تفعل.





وتحدث وائل: "ربنا يوفقك يا ياسمين وينجحك فى حياتك.. أنا قسمًا بالله وممكن أتكلمت بأسلوب يضايق أنا آسف.. أنا كل اللى عاوزة أدري طبيعة العلاقة دى إيه.. لأن الكلام كان كتير جدًا.. من النهاردة اعتبرينى برة حياتك وإنتى حرة فى حياتك ومستقبلك.. ومش قادر أعيش بالشكل ده والمنظر ده.. ربنا يوفقك".



أحمد العوضى رد على المقطع المرئي إلا أن فى اتجاه آخر غير الهجوم على وائل أو الدفاع عن ذاته، إلا أنه اختار سبيل العاطفية، إذ عرَض مقطع مرئي لمشاهده مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، من مسلسل "لآخر نفس"، والذى قدماه معا فى رمضان الماضى، والمفارقة أن وائل عبد العزيز شاركهما فى المسلسل.


عدد كبير من الفنانين تفاعلوا مع الأزمة المشتعلة قبل 3 أيام، وكثيرون أبدوا تعاطفا مع الفنانة ياسمين عبد العزيز  وأحمد العوضى، في حين هاجم آخرون وائل عبد العزيز، وطريقته فى الحوار، وأسباب تفجير تلك الأزمة فى الوقت الحالى، وايضا لماذا لم يتكلم معها بأسلوب شخصى، ولماذا انتقلت الأمور الأسرية إلى صفحات التواصل الاجتماعي.


وقد كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز ردت على شقيقها وائل عبد العزيز عقب مهاجمتها من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "facebook"، بسبب صورها ونوع العلاقة التى تجمعها بالفنان أحمد العوضى، إذ عرضت صورة جديدة تجمعها بالفنان أحمد العوضى وعلقت عليها قائلة: "بحبك يا أحمد"، وقام أيضًا العوضى بنشر الصورة ذاتها والتعليق عليها بـ"بحبك يا ياسمين"، ليصبح اعترافًا رسميًا بالارتباط بينهما عقب حالة الجدال في الفترة السابقة وللرد أيضًا على تعليق شقيقها.


المصدر

reaction:

تعليقات