القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أخ ياسمين عبد العزيز يصدر تصريحات متضاربة عنها

ياسمين عبد العزيز,ياسمين عبد العزيز وشقيقها,احمد العوضي,أحمد العوضي,ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي,ياسمين عبدالعزيز,#ياسمين_عبد_العزيز,رد ياسمين عبد العزيز,اخو ياسمين عبد العزيز,ياسمين عبد العزيز ٢٠١٩,مسلسل ياسمين عبد العزيز

أخ ياسمين عبد العزيز يصدر تصريحات متضاربة عنها

وجه النجم وائل عبد العزيز، رسالة إلى أخته الممثلة ياسمين عبد العزيز، مفادها أن القصد من منشوره الذي هاجمها فيه معرفة طبيعة العلاقة بينها وبين الفنان أحمد العوضي.





ونوه وائل إلى أنه من اليوم خارج حياة أخته وهي حرة في مستقبلها، مثلما أنه لا يمكنه العيش بهذه الطريقة.


وتحدث وائل عبد العزيز، عن طريق مقطع مرئي من خلال حسابه بموقع "فايسبوك": "أنا كل اللي عاوزه أعرف طبيعة العلاقة دي أيه.. لأن الكلام كان كتير جدا.. من النهاردة اعتبريني برة حياتك وأنتي حرة في حياتك ومستقبلك.. ربنا يوفقك".


ووجه وائل رسائله إلى مهاجميه على وسائل السوشيال ميديا: "أنا لو بدور على الشهرة كنت استغليت اسم أختي وشهرتها ومعارفها من زمان، وكل الميديا تعلم هذا".


ووضح أن بداية الجدل منذ عيد ميلاد الممثلة ياسمين عبد العزيز، قائلا: "يوم عيد ميلادها نزل صور بينها وبين شخص.. الصور دايقتني وحسيت منها أن دي مش ياسمين.. كلمتها وقولت من أمتى بنعمل أعياد ميلاد بالشكل ده.. وحاولت أتكلم معاها مرة واتنين رفضت  كلامي جدا..".


وقد كانت النجمة ياسمين عبد العزيز ردت على شقيقها وائل عبد العزيز عقب مهاجمتها من خلال حسابه الشخصي، بسبب صورها ونوع العلاقة التي تجمعها بالفنان أحمد العوضي.


المصدر

reaction:

تعليقات