القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد

الطقس اليوم,الأرصاد,طقس اليوم,النشرة الجوية,الارصاد,طقس الغد,حالة الطقس,الطقس,طقس الغد فى مصر,درجات الحرارة,الارصاد الجوية,طقس اليوم في مصر,حالة الطقس اليوم,طقس غدا,الطقس غدا فى مصر,حالة الطقس اليوم في مصر,اخبار الطقس اليوم,الأرصاد الجوية



الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد


أعربت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في الغد الاحد وتوقعت أن يكون الطقس لطيفا نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر شمال وجنوب الصعيد.





وذكرت أن الطقس سوف يكون مائلا للبرودة بالنهار شديد البرودة بالليل على السواحل التي بالشمال الشرقية ووسط شبه جزيرة سيناء والرياح نشطة ويتوقع أن أن تتألف شبورة صباحية وشوائب مضيفة تعليق في فترة النهار والرياح مثيرة للأتربة غربا.



 تفاصيل المدن التي توميء إليها النشرة لدى ذكر المصطلحات اللاحقة "السواحل التي بالشمال، سلاسل البحر الأحمر، مدن القناة، شمال مصر، في جنوب شبه جزيرة سيناء، في شمال في غرب البلاد، في جنوب شمال مصر، في جنوب جنوب مصر، في جنوب في شرق البلاد، في شمال في شرق البلاد، في شمال شمال مصر".

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية


والسواحل التي بالشمال تحوي معها مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح، والوجه البحري تحوي معها كلا من: كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والقليوبية والعاصمة المصرية القاهرة.



ومدن القناة تحوي معها كلا من: السويس والإسماعيلية، وبورسعيد.


ومحافظات مصر العليا تحوي معها كلا من: الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان، ومدن البحر الأحمر هي رأس غارب، والغردقة وشرم الشيخ وسفاجا ومرسى معرفة وشلاتين وحلايب.


أما في شمال في غرب البلاد فالمقصود بها مطروح والإسكندرية. وشمال في شرق البلاد المقصود بها رفح والعريش وبورسعيد ودمياط، وشمال الوجه البحري المقصود بها البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، وجنوب الوجه البحري هي القاهرة عاصمة مصر والقليوبية، وشرق شمال مصر هي الشرقية والإسماعيلية، وغرب شمال مصر المقصود بها الغربية والمنوفية، وجنوب في شرق البلاد يدمج بين حلايب وشلاتين ومدن في شرق أسوان، وجنوب في غرب البلاد يؤلف بين الصحراء الغربية.


وبينما يلى إشعارا بدرجات الحراة يوم غد :


العاصمة المصرية القاهرة : 21:عشرة

شبين الكوم :عشرين:عشرة

طنطا: عشرين:9

دمنهور:21:9

الاسكندرية :21:عشرة

بلطيم :عشرين:11

مطروح:23:11

السلوم:24:عشرة

سيوة: 24:8

بورسعيد:عشرين:11

دمياط:21:11

الزقازيق: عشرين:9

الاسماعيلية:21:8

السويس: عشرين:9

العريش: عشرين:9

رفح:عشرين:9

رأس سدر:19:عشرة

نخل:19:5

نوبيع :21:عشرة

طابا:عشرين:9

كاترين:18:2

الطور:22:12

شرم الشيخ:22:13

الغردقة:21:11

مرسى علم : عشرين:13

الفيوم:22:8

بنى سويف:22:7

المنيا :23:6

أسيوط:23:9

سوهاج:24:9

قنا:24:عشرة

الاقصر:24:11

اسوان :25:13

أبو سمبل:25:14

الوادى الجديدة :25:7

شلاتين :23:16

أبو رماد :22:17

حلايب:21:19

رأس حدربه :عشرين:18
reaction:

تعليقات