القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

10 سيارات للسيطرة على حريق في خط سولار ببنها

حريق,انفجار,اخبار مصر اليوم,الطريق الدائري,انفجار سيارة,اهم الاخبار اليوم,حريق سيارة,أخبار مصر,اخبار مصر الان,اخبار,السيسي,حريق الدائري,اهم الاخبار,حريق هائل,مصر,انقلاب,اليوم السابع,حادث,في,اخبار اليوم مباشر,أحدث الأخبار,اخبار اليوم مصر مباشر


10 سيارات للسيطرة على حريق في خط سولار ببنها



إستطعت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من الهيمنة علي حريق إشتعل بخط نقل السولار من مسطرد إلي طنطا والمار في قرية ميت عاصم مركز بنها بمحافظة القليوبية إذ فوجئ الاهالي بانفجار الخط واشتعال النيران في الجزء المار أسفل الترعة بالقرية في المنطقة الواقعة خارج الكتلة السكنية.





ولم يسفر الحريق عن أية إصابات أو خسائر في الأرواح وتم السيطرة عليه وجار تنفيذ عمليات التبريد.



بينما انتقلت الشرطة بالمحافظة لمتابعة الموقف وبيان سبب الحريق والذي نجحت قوات الحماية المدنية في الهيمنة عليه قبل امتداده للمناطق المجاورة.



وتحرير محضر بالواقعة وتم قفل الخط من المحبس الرئيسي وتولت النيابة التحقيق والتي قمت بتكليف بانتداب المعمل الجنائي لفحص الحريق وبيان لو كان متعمدا من عدمه وطريقة اشتعال النيران فيه وطلب تحريات المباحث.



وقد كان اللواء أحمد عشماوي مدير الحماية المدنية بالقليوبية إستلم بلاغا باشتعال حريق في خط أنابيب السولار المار في قرية ميت عاصم مركز بنها أسفل واحدة من الترع .



وتحرك مدير الأمن وتم الدفع بخزان الإخماد الإستراتيجي و10 عربات إخماد من الحماية المدنية بالقليوبية وغلق المحبس الرئيسي والسيطرة علي الوضعية كليا وإطفاء ألسنة اللهب وجار الآن تبريد سطح الترعة.



ونجحت قوات الحماية المدنية والإخماد في منع امتداد الحريق للمباني المجاورة وحماية ثلاجة حفظ في محيط الحريق من وصول النيران لها ووضح من المعاينة أن الخط شهد انفجارا مفاجئا اشتعلت بعده النيران دون تلفيات في الأرواح في حين ظهر أن الحريق شب في خط نقل السولار "مسطرد طنطا" المار ببنها وجرى تعطيل الخط إذ دفعت الشركة المختصة بفرق لصيانة الخط بعد الإنتهاء من المعاينة وبيان علة الحريق .



انتقل لمقر الحادث محافظ ومدير أمن القليوبية للاطمئنان على جهود الإخماد والإشراف على عمليات التبريد إذ تقرر إنشاء لجنة من الجهات المخصصة لفحص الحريق وبيان أسبابها إذ لم تصل أجهزة الأمن حتى هذه اللحظة لسبب الحريق وهل تعرض الخط لتخريب متعمد من عدمه.

المصدر

reaction:

تعليقات