أخر الاخبار

سعر أشتراك بى ان سبورت bein sports 2020 فى مصر و أرقام خدمة العملاء

بي ان سبورت,قنوات بي ان سبورت,بين سبورت,اشتراك بي ان سبورت,تفعيل اشتراك بي ان سبورت,طريقة اشتراك بي ان سبورت,اشتراك,اسعار اشتراك بي ان سبورت,سعر اشتراك قناة بي ان سبورت,اشتراكات بى ان سبورت,سعر الاشتراك في بي إن سبورت


سعر أشتراك بى ان سبورت 2020 فى مصر و أرقام خدمة العملاء

قيمة أشتراك بى ان سبورت 2020 مصر وأرقام خدمة العملاء (0096550355377) وأشتراك باقة أمم أوروبا 2020 في مصر بعد أن ازداد خلال الفترة الأخيرة معدل البحث عن أسعار الاشتراك في قنوات beIN Sports ذلك العام، وهذا نتيجة لـ الكم الكبير من المحتوي الحصري الذي تملكه مجموعة عروض تلفزيون بي ان في منطقة شمال أفريقيا والخليج وشمال إفريقيا ومنطقة الخليج العربي .






ومن المنتظر أن يزداد معدل البحث مكررا  خلال الفترة القادم نتيجة لـ إقبال الكثير من البطولات الأوروبية والأفريقية، إذ من المخطط أن تنطلق مباريات دوري أبطال أوروبا وايضاً دوري أبطال أفريقيا ذاك العام، والتي يشهدان منافسات قمة في الشدة والجمال، وايضاً من المقرر أن تنطلق مباريات أمم أوروبا ذلك العام في شهر يونيو 2020.



وكما هو معلوم لدي عديد من الجمهور أن باقة قنوات MAX المشفرة لها اشتراك خاص بها مثلما جرت العادة في العدد الكبير من البطولات القارية الفائتة كمباريات كأس العالم، ومباريات العملة الأوروبية وكأس آسيا وكأس أمم أفريقيا .



وعن طريق ذلك الموضوع من خلال موقع ابو عمر نيوز سوف نتحدث عن مجموعة عروض تلفزيون بى ان سبورت المشفرة وسنستعرض لكم كل ما تحتاجه لتخرج راضٍ على الإطلاقً، وكذلكً مشاركة الصفحة مع أصدقائك ومعارفك.







نقوم بالتعرف علي أسعار الاشتراك في beIN sports بأسلوب مبسطة وسريعة وأيضاً أكثر أهمية القنوات المتاحة للمشتركين سواء بالباقة الكاملة أو الباقة الرياضية أو الترفيهية، وسنوفر لكم أسعار تحديث الاشتراك في BeIn sport، ومواضع وعناوين الموزعين الرسميين في جمهورية مصر العربية.


مثلما سنتحدث عن أنواع أجهزة الاستقبال وأسعارهم في جمهورية مصر العربية حتى الآن تزايد الأسعار حديثاً نتيجة لـ إضافة ضريبه القيمة المضافة علي العديد من المنتجات.


ماهي باقة beIN؟ وما هي البطولات المنقولة عليها؟



beIN هي مجموعة إعلامية دولية محترفة أخصائية في الإنتاج التلفزيوني وحقوق الإرسال الأثيري العربية والعالمية، وتعمل الشبكة علي تزويد عدد المشجعين والمشتركين بأفضل وأحدث البرامج المختلفة.



ويحتسب عدد جمهور مجموعة عروض تلفزيون بي ان حول العالم في أكثر من  عشرين رياضة متنوعة أكثر من  ثلاثين مليون متابع علي الشبكات الاجتماعية، وأكثر من 55 مليون مشارك في باقاتها المتنوعة في شمال أفريقيا والخليج والعالم، وتمتد نشاطات الشبكة في 5 قارات وتركز بشكل ملحوظ علي المحتوي الرياضي.



وهكذا، فهي الشبكة العربية الوحيدة التي لديها الكثير من القنوات الرياضية والغير رياضية والترفيهية، ولديها حقوق بث الكثير من الأحداث فورا ومسجلة بداخل منطقة شمال أفريقيا والخليج وشمال إفريقيا.


لديها الشبكة أربعة باقات متنوعة بأثمان متنوعة توفر عن طريقها ما يقرب من 88 قناة عالية الجودة HD ومشفرة في إطار نظام التشفير الآمن الذي اتباعه القناة، وتوفر عن طريقها الكثير من الوقائع والأنشطة الحصرية بصفة مستمرة.


وتتراوح الباقات عبر تلك الاشتراكات، فهناك قنوات رياضية، وقنوات التمثيليات العربية والأجنبية، وقنوات الأعمال السينمائية الأجنبية، وقنوات العرض الأول للأفلام، وقنوات الأطفال، وقنوات الطبخ، وقنوات الأخبار العربية والأجنبية، وقنوات ناشونال جيوغرافيك والمزيد وجميع تلك القنوات عالية التميز HD.


شبكة beIN هي الشبكة الرائدة في مجال الإرسال الأثيري التلفزيوني الحي للأحداث الرياضية المتنوعة بداخل منطقة شمال أفريقيا والخليج وشمال إفريقيا، ليس ذاك لاغير، بل لها أذرع آخري في أوروبا وأمريكا.


لديها شبكة بي إن مختلَف الحقوق الحصرية لبث جميع الدوريات الدولية والعربية الكبري ولذا ما يهم العديد من الزائرين ☺، منها “بطولة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، والدوري الألماني، والدوري الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري أبطال آسيا”.




بالإضافة إلي حقوق بث ماتشات “كأس العالم، وكأس القارات، وكأس الأمم الأوروبية، وكأس الأمم الأفريقية، وكأس الأمم الآسيوية، وكوبا أمريكا”، وأيضاً مختلَف ماتشات التنس الأرضي والطاولة، و كرة السلة والكرة الطائرة، والسباحة، وألعاب القوي، والألعاب الأولمبية، وسباقات الدرجات النارية وسباقات السيارات، ومباريات الملاكمة، والكثير من المحتويات الرياضية الرائعة.


أسعار اشتراك بى ان سبورت beIN Sports  بمصر



أتى وقت التعرف علي أسعار الاشتراكات الحديثة وأسعار التجديد في سائر الباقات المتنوعة التي تعرضها القناة للمشتركين بالترتيب وبالسعر الشهري والقيمة النصف سنوي والقيمة السنوي.



ثمن باقة beIN Premium



باقة بي إن بريميوم beIN Premium هي الباقة التي تتضمن علي عموم القنوات المتاحة بالشبكة، وستستمتع بمتابع عموم القنوات الرياضية بالإضافة لقناة UHD، وعموم القنوات الترفيهية كقنوات الأعمال السينمائية، والتمثيليات، والأطفال، والطهي، والعلمية، والقنوات الحديثة لدى إضافتها مستقبلاً.. إلخ.



عن طريق باقة بريميوم ستستمتع بـ 87 قناة رياضية وترفيهية بتقنية عالية التميز Full HD.

قيمة باقة بريميوم في مصر


ثمن الاشتراك في باقة بى إن الكاملة في مصر





سعر الاشتراك الشهري :228 جنيه مصري
سعر الاشتراك السنوي :2736 جنيه مصري
باقة beIN Premium (نظام التقسيط ربع سنوي)
قسط أولقسط ثانيقسط ثالثقسط رابعالإجمالي
684 جنيه684 جنيه684 جنيه684 جنيه2736 جنيه
باقة beIN Premium (نظام التقسيط نصف سنوي)
قسط أولقسط ثانيالإجمالي
1368 جنيه1368 جنيه


ثمن باقة beIN Basic



سوف تتمكن عن طريق باقة Basic من استكمال الكثير من القنوات، مثل استكمال قنوات الرياضة المحلية لاغير، كقنوات الرياضة من 7 إلي عشرة لاغير، مثلما سوف تتمكن من استكمال اربع قنوات تختص الأطفال، وقنوات المنوعات، والأخبار، وقنوات للأفلام والتمثيليات والكثير من القنوات .






عن طريق باقة بي ان Basic ستستمتع بـ 36 قناة رياضية وترفيهية وإخبارية بتقنية عالية الجودة Full HD، وتَستطيع التحسين إلي الباقة الرياضية، أو الباقة الترفيهية، أو باقة بريميوم.


قيمة باقة beIN Basic



سعر الاشتراك في باقة بي ان Basic في مصر
سعر الاشتراك الشهري :76 جنيه مصري .
سعر الاشتراك السنوي :912 جنيه مصري .
باقة beIN Basic (نظام التقسيط ربع سنوي)
قسط أولقسط ثانيقسط ثالثقسط رابعالإجمالي
228 جنيه228 جنيه228 جنيه228 جنيه912 جنيه
باقة beIN Basic (نظام التقسيط نصف سنوي)
قسط أولقسط ثانيالإجمالي
456 جنيه456 جنيه


ثمن باقة beIN entertainment



سوف تتمكن عن طريق باقة الترفيه Entertainment من استكمال أفضل القنوات المختصة في مجال الأعمال السينمائية والحلقات المسلسلة الأجنبية والعربية وأفلام الرعب والأكشن والإثارة .


فتضم باقة Entertainment عموم قنوات الأعمال السينمائية الغربي بالإضافة لقنوات التمثيليات، وقنوات الأطفال والأخبار والكثير من القنوات المختلفة .



عن طريق الباقة الترفيهية ستستمتع بـ 66 قناة رياضية وترفيهية وإخبارية بتقنية عالية الجودة Full HD، تلك الباقة متوفر بها التحسين لاغير لنظام باقة بريميوم.

ثمن باقة بي ان الترفيهية



سعر الاشتراك في باقة بى ان Entertainment في مصر
سعر الاشتراك الشهري:103 جنيه مصري.
سعر الاشتراك السنوي:1232 جنيه مصري.
باقة beIN Entertainment (نظام التقسيط ربع سنوي)
قسط أولقسط ثانيقسط ثالثقسط رابعالإجمالي
308 جنيه308 جنيه308 جنيه308 جنيه1232 جنيه
باقة beIN Entertainment (نظام التقسيط نصف سنوي)
قسط أولقسط ثانيالإجمالي
616 جنيه616 جنيه


ثمن باقة beIN Sports



عن طريق باقة beIN sport سوف تتمكن من استكمال مختلَف الوقائع الرياضية في العالم بأسهل ما يمكن، فهذه الباقة تتضمن علي عموم القنوات الرياضية والتي تقوم بنقل سائر الوقائع الرياضية والدوريات الدولية والعربية، ومختلَف الكؤوس الأوروبية والعربية.

تلك الباقة هي الأمثل بدون منازع لعشاق الرياضة، فستشاهد ايضاًًً عموم بطولات التنس والسباقات وألعاب القوي والألعاب الأولمبية، وكرة السلة والكرة الطائرة وجميع الرياضات المتنوعة.



عن طريق الباقة الرياضية ستستمتع بـ 53 قناة رياضية كاملة وترفيهية وإخبارية بتقنية عالية الإجادة والأصالة Full دقة عرض مرتفعة و UHD.

تكلفة باقة beIN Sports



قيمة الالتحاق في باقة بى إن الرياضية في مصر




سعر الاشتراك الشهري:190 جنيه مصري.
سعر الاشتراك السنوي:2280 جنيه مصري.
باقة beIN Sports (نظام التقسيط ربع سنوي)
قسط أولقسط ثانيقسط ثالثقسط رابعالإجمالي
570 جنيه570 جنيه570 جنيه570 جنيه2280 جنيه
باقة beIN Sports (نظام التقسيط نصف سنوي)
قسط أولقسط ثانيالإجمالي
1140 جنيه1140 جنيه2280 جنيه


سعر رسيفر beIN بى ان سبورت في مصر 2020



نقوم باستعراض لكم عن طريق تلك الفقرة سائر التفصيلات المخصصة بثمن رسيفر بى ان سبورت والمختص في إبانة محتوي الشبكة على نحو متفرد، ولذا بالإضافة لقنوات NileSat المجانية.






فمن أثناء رسيفر beIN المعترف به رسميا نمط Humax سوف تتمكن من مواصلة سائر قنوات الشبكة بالإضافة إلي قنوات الساتلايت المختص بك مثل NileSat أو العرب سات وخلافه ببساطة من دون مشكلات، وخصوصا لدى انصرام اشتراكك سوف تتمكن من استكمال قنواتك بلا مشكلات ماعدا قنوات beIN.




ثمة الكثير من الأجهزة التي تمكنك من تشغيل اشتراكك عليها ببساطة ومتوفرة لدي الكثير من الموزعين المعتمدين للاشتراكات، والمنتشر منها تلك الأنواع، ويرجي العلم أنه قد لاتجد سوى نوعية رسيفر Humax C1 أو جهاز Sagemcom Ultra HD .


رسيفر Humax beIN 1000s بسعر 1580 جنيه مصري.


رسيفر Humax HD Mini بسعر 1465 جنيه مصري.


رسيفر Sagemcom 4K بسعر 1925 جنيه مصري.

رسيفر Humax C1 بسعر 1700 جنيه مصري.


الموزعين المعتمدين لـ beIN Sports


تَستطيع ببساطة الاشتراك وتحديث الاشتراك المخصص بك في أي باقة من الباقات الفائت عرضها عن طريق الموزعين المعتمدين في كل محافظات جمهورية مصر العربية التابعين لمؤسسة CNE الوكيل المعترف به رسميا في جمهورية مصر العربية، والمنشر فروعه في كل المحافظات.

أرقام الموزعين المعتمدين في جمهورية مصر العربية وجميع دول المنطقة العربية



الدولةخدمة العملاء
مصر16162 - 38277788
السعوديةرقم beIN السعودية
الكويترقم beIN الكويت
الجزائر
98 23 0 24 098
البحرين
00 70 19 16
قطر133
المغرب
63 63 20 20 05
تونس
934 334 31
باقي الدول
000 90 400 974+



فروع شراء اشتراك ورسيفر بى ان سبورت في جمهورية مصر العربية

تَستطيع حالا بأسهل ما يمكن علم أماكن الاشتراك وشراء باقات بي إن سبورتس بأسهل ما يمكن من خلال الدخول إلي الوصلة الآتي والذي يعرض لك عموم الفروع الموجودة في جمهورية مصر العربية وايضاً جميع الفروع في مختلف المحافظات .

الموزعين المعتمدين لشراء اشتراك bein في جمهورية مصر العربية

أسعار الاشتراك في قنوات beIN MAX HD


نقوم باستعراض لكم حالا قيمة الاشتراك في قنوات بي ان ماكس الجديد والذي بواسطته سوف نواصل مباريات يورو 2020، وتحوي معها الشبكة أربعة قنوات MAX تيث عن طريقها البطولات القارية لاغير، ومن المخطط له أن تُضيف قناتين جديدتين ليكون العدد 6 قنوات عالية الجودة.

وسوف يتم عرض المسابقة الرياضية على قنوات beIN Max1 – Max2 – Max3 – Max4 – Max5 – Max6 على قمر Nile Sat و سهيل سات .

ثمن باقة أمم أوروبا 2020

حتي حاليا لم تُعلن مجموعة عروض تلفزيون beIN عن الثمن الرسمي الجديد لمواصلة مباريات كأس الأمم الأوروبية ذلك العام 2020، وسوف نقوم بتحرير ذاك الموضوع لإضافة القيمة المعترف به رسميا الجديد بمجرد إعلانه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-