القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تردد القناة الجديد الناقلة لمباريات الدوريات الأوروبية .. عودة قنوات بي اوت كيو beoutQ للعمل من جديد

 تردد القناة الجديد الناقلة لمباريات الدوريات الأوروبية .. عودة قنوات بي اوت كيو beoutQ للعمل من جديد

beoutq,تردد قناة بي اوت كيو beoutq,قنوات بي اوت كيو,beoutq الرياضية,عودة beoutq,بي اوت كيو,beoutq قنوات,توقف قنوات beoutq,توقف beoutq 2019,توقف beoutq عن العمل,عودة بي اوت كيو,عودة قنوات beoutq,beoutq,beoutq مشكلة,تردد قنوات beoutq,مشكلة beoutq
بي اوت كيو beoutQ


تلقى عاشقين الكرة في الوطن العربي اليوم الثلاثاء خبر سار بعودة قنوات بي أوت كيو beoutQ للعمل مرة أخرى عقب تعطل طويل نتيجة لـ ما يطلق عليه " الإختراق " التي مارستها القناة على قنوات بي إن سبورتس إتش دي beIN SPORTS جودة عرض عالية ونقلها للمباريات من دون وجه حق.




وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع " ابو عمر نيوز الرياضي " الضوء على تردد قنوات بي أوت كيو الجديد beoutQ الجديد فضلا على ذلك كيفية إستقبال القناة على الأقمار المتنوعة والأطباق التي ستعمل أعلاها بصورة فورا.
الطليعة مع محبين الكرة بخصوص العالم والذين يريدون في استكمال الماتشات الأوروبية والأجنبية على الساتلايت عرب سات كما عودتهم القناة منذ السيزون السابق.

وعبر موقعها الإلكتروني الأساسي والموثق والرسمي عبر شبكة النت وعلى منصات الإتصال الإجتماعي لها " facebook ، Twitter " أنها سوف تعود للعمل مرة أخرى في أسرع وقت.

وقالت القناة أنها ستعمل على إذاعة ماتشات بطولة منافسات الدوري الأسباني الرائع للساحرة المستديرة كرة القدم إضافة إلى بطولة منافسات الدوري البريطاني والدوري الايطالي والدوري الألماني مع بطولة منافسات الدوري الفرنسي.



وستوفر القناة للمشاهد العربي مواصلة الماتشات من دون أي إشتراكات فضلا على ذلك أنها لن تقوم بتشفير الترددات المختصة بها لأنها قناة بلا مقابل تم إطلاقها لخدمة المتفرجين والفانز في العالم العربي وشمال أفريقيا.

ولا يفتقر المشاهد إلا جهاز خاص بالقناة إضافة إلى ذلك وجوب أن يكون جهازه متصلاً بالإنترنت بهدف ضمان استكمال الماتشات بصورة وبراعة عالية دون تشريح.
وفي الوقت المتواجد وبعد القضايا المتلاحقة التي رفعتها مجموعة قنوات بي إن سبورتس صارت القنوات تعمل على طابَع الصورة المضغوطة والتي تعرف بين الحشود ب" HVEC – H265 "

وتتواجد مجموعة القنوات كاملةً على القمر الصناعي عرب سات بدر وهي عشرة قنوات تنقل جميع الإستحقاقات الرياضية التي تتم إقامة طوال اليوم.

مثلما تنقل القنوات بصورة نظيفة وتكنولوجيا فول إتش دي full hd وإليكم تردد القناة الجديد عقب فك المنع عنها :-

الساتلايت التردد الترميز الاستقطاب معامل التصحيح

Nile Sat 12344 27500 V 5/6

Nile Sat 12034 27500 H 5/6

الساتلايت التردد الترميز الاستقطاب معامل التصحيح

عرب سات ( بدر ) 12207 27500 V 5/6

عرب سات ( بدر ) 11919 27500 H 5/6

عرب سات ( بدر ) 12380 27500 H 3\/4

تردد بي آوت كيو beoutQ على قمر العرب سات

ومن الممكن لرواد موقع ابو عمر نيوز التعرف على الترددات التي نقلناها لكمم بالأعلى وضبطها والأستمتاع بمشاهدة جميع الماتشات في الدوريات الدولية دون تشريح.

يقال أن مجموعة قنوات بي أوت كيو beoutQ كانت قد توقفت عن الشغل أثناء الأسابيع القليلة السابقة قبل أن ترجع للبث عن طريق الأجهزة الداعمة للإنترنت.
وتفيد عدد محدود من المستجدات القريبة العهد أن القناة سوف تنقل بإسم مودرن ولوجو مغاير كلياً عن العتيق وسنعمل على متابعتكم بكل شيء هو مودرن بشأن ذاك الشأن فتابعونا.
reaction:

تعليقات