أخر الاخبار

“اضبط هذه اللّحظة” تردد قناة بي اوت كيو beoutQ الرياضية مودرن 2019 – اعرف بالتحديث الاخير “التردد المختص” واتفرج احلى المباريات بدون مقابل اون لاين

“اضبط هذه اللّحظة” تردد قناة بي اوت كيو beoutQ الرياضية مودرن 2019 – اعرف بالتحديث الاخير “التردد المختص” واتفرج احلى المباريات بدون مقابل اون لاين

beoutq,تردد قناة بي اوت كيو beoutq,بي اوت كيو,قنوات بي اوت كيو,beoutq الرياضية,قنوات beoutq,عودة beoutq,توقف قنوات beoutq,توقف beoutq 2019,توقف beoutq عن العمل,عودة بي اوت كيو,بي اوت كيو السعودية,بي اوت كيو 2019,beoutq,beoutq مشكلة,beoutq قنوات,توقف بي اوت كيو
تردد قناة بي اوت كيو beoutQ




نقوم باستعراض معكم زوار موقعنا ابو عمر نيوز  بشأن تردد قنوات بي آوت كيو سبورت beoutQ sports، حيث التعرف مع كم على التردد المخصص بالقناة الأكثر بحثا عبر المحركات في وقتنا الراهن ولذا من قبل عاشقين الساحرة المستديرة على مستوى العالم، إذ نستوضح معكم تردد beoutq المهتمة بنقل مختلَف الماتشات مجانا عبر الأجهزة الداعمة أثناء الريسيفرات المتغايرة، مثلما نعمل متابعينا الكرام على مساعدتكم في دراية المزيد بخصوص تردد بي اوت كيو.



نظل معكم زوارنا لأخذ فكرة عن زيادة من البيانات بخصوصتردد قناة beoutq، حيث نبين لحضراتكم عبر مقالنا الآتي التردد المختص بقناة بي اوت كيو 2019 حتى يستطيع جميع محبين الساحرة المستديرة من التمتع بمشاهدة متنوع الماتشات الأوروبية عبر شاشة القناة.

يمكن لكم حالا محبي رؤية الماتشات الأوروبية والأجنبية التمتع بالماتشات عقب سيطرة على تردد باقة القنوات عبر العرب سات مثلما هو مبين بالجداول أثناء النص الآتي، مثلما تستطيعون التعرف على الأجهزة الداعمة لخاصية تشغيل قناة بي اوت كيو 2019 من هنا



كانت قد أعربت الشبكة عن طريق موقعها الأساسي والموثق والرسمي وعلى منصات السوشيال ميديا أنها سوف تعمل على إذاعة جميع الماتشات في كأس العالم للمشاهد العربي بلا أي اشتراكات أو تكويد وحماية للترددات المختصة بها، لأنها قناة بلا مقابل تم إطلاقها في مستهل عام 2017 ونالت انتباه واستحسان المشاهد العربي وارتفع البحث عنها بشكل ملحوظ . فلن تتطلب سوى لجهاز خاص بالقناة و اشتراك بالإنترنت، إلا أنها حاليا تعمل على جميع الأجهزة التي تتوفر على طابَع الصورة المضغوطة ( H265 – HVEC )  حيث تتواجد قنوات الشبكة بالكامل وهي عشرة قنوات على قمر عرب سات ( بدر ) 26 في شرق وبتقنية Full دقة عرض مرتفعة و تنقل نفس نشر وإشاعة قنوات bein sports  القطرية وحالياً تبث على قمر NileSat للباحثين عنها .

وكما وعدناكم في عرب بمجرد نيوز بطرح كل ماهو مودرن من الترددات المتوفرة، هذه اللحظة تيث الشبكة قنواتها عبر قمر NileSat ايضا حتى يقدر على المشاهدون في العالم العربي من مواصلة منتخباتهم في المونديال حيث يساهم منتخب جمهورية مصر العربية وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية ولن تفتقر سوى للوقوف على التردد و خادم إنترنت بمجرد إيفر و ضيط جهازك لتستمتع بالمشاهدة.

تردد بي آوت كيو beoutQ على قمر النايل سات 

القمر الصناعي التردد    الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات        12344   27500 V    5/6
نايل سات      12034  27500 H 5/6

تردد بي آوت كيو beoutQ على قمر العرب سات


القمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
عرب سات ( بدر ) 12207 27500 V 5/6
عرب سات  ( بدر ) 11919 27500 H 5/6
عرب سات  ( بدر ) 12380 27500 H 3/4


من المنتظر أن تكون قناة بي آوت كيو  beoutQ مسابقة صلبة لشبكة bein sport وربما تشطب احتكارها لحقوق نشر وإشاعة أبرز الوقائع الدولية والرياضية التي تهم المشاهد العربي.


هنالك أخبار توميء إلى رجوع قنوات بي أوت كيو عبر اليوتلسات 8  وهو قمر ملاصق للقمر المصري  Nile Sat طوال 7 درجات حيث سوف يكون التردد الجديد كما يلي:

تستطيعون متابعينا في مختلف مقر من العالم التعرف على ترددات القنوات عبر موقعنا المختص، حيث يمكن لكم التعرف على تردد القنوات الرياضية لإعداداها والتمتع بمشاهدة الماتشات الرياضية.

المهم ذكره أن مجموعة قنوات بي أوت كيو يصعب عودتها للعمل ولذا طوال الأجهزة الداعمة بلا الانترنت، ومن المدرج بالجدول ايضا أن تقوم القنوات بنقل ماتشات بطولة منافسات الدوري الإيطالي الفاخر إضافة لمباريات بطولة منافسات الدوري البريطاني.

بشكل رسمي عقب رجوع قنوات بي أوت كيو للعمل أثناء عدد محدود من الريسيفرات الداعمة حتى الآن توقفها عديدة أسابيع ستقوم القناة حالا بنقل الكثير من ماتشات بطولة منافسات الدوري الأوروبي كالأسباني والإيطالي والفرنسي على يد أجدر المعلقين.

تجديد هنالك مستجدات عصرية برجوع قنوات البي أوت كيو باسم حديث ولوجو حديث حيث رجوع الإرسال الأثيري عبر قمر حديث.. سنعمل معكم على تغطية الأنباء المخصصة بالقنوات في حال ظهور أية بيانات حديثة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-