أخر الاخبار

خبر حصري الخطبة الذي أجبر قنوات بي أوت على إيقاف البث نهائياً من دون رجوع وداعاً بي أوت

خبر حصري الخطبة الذي أجبر قنوات بي أوت على إيقاف البث نهائياً  من دون رجوع وداعاً بي أوت

قنوات بي اوت كيو,بي اوت كيو,قنوات,بي اوت,قنوات بي اوت,قنوات بي اوت كيو الرياضية,البي اوت كيو,بي ان سبورت,جهاز بي اوت كيو,بي أوت كيو,فتح قنوات بي اوت,قنوات بى اوت كيو,بين سبورت,عودة بي اوت,بى اوت كيو,حل مشكلة بي اوت beoutq,عودة بي اوت كيو

مجموعة قنوات بي أوت كيو، استطاعت خلال مدة قصيرة أن تستحوذ على نسبة كبيرة من المتفرجين للمباريات الكبرى، التي كانت حكراً على قنوات بي إن سبورت المشفرة، والمعروف أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تهدف إلي محاربة الاحتكار، وتعمل على رؤية الجميع للمباريات مجانا، ونحن عن طريق هذا النص سوف نقدم لكم أخر تفاصيل رجوع نشر وإشاعة القناة التي تبطل وموعد عودة البث مرة أخرى، والمهم ذكره أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تحوي معها عدد عشرة قنوات تليفزيونية.

قنوات بي أوت كيو تحارب الاحتكار الذي تمارسه مجموعة بي إن سبورت، وتحارب الغلاء في أسعار الالتحاق في الباقة القطرية، لهذا جذبت ملايين المتفرجين في الوطن العربي.

بي اوت كيو,قنوات بي اوت كيو,قنوات,قنوات بي أوت كيو,بي ان سبورت,بي أوت كيو,قنوات بي اوت كيو الرياضية,قنوات بي اوت كيو مجانا,قناة بي اوت كيو,بي اوت,جهاز بي اوت كيو,قنوات بي اوت,موقع بي اوت كيو,تردد قناة بي اوت كيو,عرب سات,البي اوت كيو

متابعينا الأعزاء على يد موقعنا نحن سنوافيكم بجميع جديدـ، وقت حدوثه في قضية الساعة لعشاق رؤية المباريات الكبري، وجميع المستجدات سنطلعكم أعلاها في الحال، فكونوا معنا وضعوا المقال في المفضلة عندكم ليصلكم كل مودرن.

هل توقف قنوات بي أوت كيو نتيجة أتفاق أو ضغوط لتوقف القناة


يتساءل المهتمون لرجوع قنوات بي أوت كيو عن الدافع الحقيقي، لتوقف بث مجموعة قنوات بي أوت الشهيرة، التي كسرت احتكار قنوات بي إن سبورت، وبدأ القلة يردد أن دافع التعطل هو ضغوط من مسئولين كبار لتوقف الإرسال الأثيري، وهو ما نفته قطعياً منفعة المجموعة، وقالت أن السبب هو فعل تحديثات موسمية لتقوية الدلالة لتجنب التشويش المتعمد من قبل بي إن سبورت.

رؤية الأعلام المصري لاحتكار بي إن سبورت للمباريات





تحدثت مجموعة بي أوت أنها ستعتمد نسق حديث للحماية من التشويش المتعمد من قبل بي إن سبورت القطرية، وطالبت من مستخدميها تجديد أجهزتهم لاستقبال الإشارة الجديدة، التي يعملون على تعديلها حاليا وكما هو مبين بالصورة أعلاة أتبع أسلوب وكيفية التحديث الفائتة.

تردد قنوات بي أوت كيو على النايل سات والعرب سات
سنقدم لكم أحدث تردد لمجموعة قنوات بي أوت كيو، وإذا حدث تعديل للتردد بعد التحديثات التي تجريها القناة حالياً سنوافيكم به في الحال.

القمر الصناعي اسم القناة التردد معامل الاستقطاب معامل الترميز
النايل سات beoutQ 12034 H 27500
عرب سات beoutQ 12207 H 27500
عرب سات beoutQ 11919 V 27500

موعد عودة بث قنوات بي أوت كيو


صرح الحساب الأساسي والرسمي لشبكة قنوات بي أوت كيو على موقع التدوينات على توتير، أن القنوات ستعود للعمل مساء اليوم  يوم الجمعة 9/8/2019، وأن هنالك بعض التحديثات والتحديثات التي ستقوم بها الشركة، لتفادي التشويش  خلال الفترة القادمة ومعروف أن المجموعة تبث من كولومبيا، وقد كانت قد تعرضت للشكاوى العديدة من قبل قنوات بي إن سبورت القطرية،  لإنهاء بثها وسنتعرف أثناء الفترة القليلة المقبلة ما ستسفر عنه الأحداث.

إعرف خطبة شبكة بي أوت كيو بشأن دافع قطع الشارة

أعلنت شبكة قنوات بي أوت كيو الرياضية، أن دافع التبطل يعود إلي فعل الشبكة تعديلات حديثة ومتطورة، لتجنب التشويش المتعمد من قبل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وقالت الشبكة أن القنوات ال10 للباقة ستبث أثناء الأيام القليلة المقبلة، وأن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري البريطاني الممتاز ستبث على يد الباقة، .

نبذة مختصرة عن مجموعة بي أوت كيو.


بي أوت كيو هي باقة مشَكلة من 10 قنوات بدأت بثها عام 2017،حيث تبث بأسلوب متواقت مع مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتحتوي أجهزة فك التشفير بالباقة على إمكانية الوصول إلي منصات أي بي تي في، المختلفة التي تتيح مجموعة من القنوات الحية، تبث من كوبا وتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشرق أوروبا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-