القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

ماذا فعل فيروس كورونا في اقتصاد الصين؟

فيروس كورونا,الصين,كورونا,فيروس,انتشار فيروس كورونا,مرض كورونا,ووهان,كورونا الصين,فيروس كرونا,فيروس الصين,علاج فيروس كورونا,فيروسات الكورونا,كورونا الجديد,هونغ كونغ,علاج كورونا,فيروس كورونا في شوارع الصين,وباء,اعراض كورونا,مستشفى,اخبار الصين,مرض


ماذا فعل فيروس  كورونا في اقتصاد الصين؟


نيويورك، الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية (CNN)— تنشد الصين الدفاع والمقاومة لانتشار فيروس كورونا الذي أودى بحياة 304 شخصيات حتى عشية يوم السبت، مع إصابات مشددة على يتعدى عددها الـ14 ألف كدمة، الشأن الذي يزيد الكبس على كاهل الاقتصاد في البلاد.









انخفاض بتلك النسبة في الصين يشير إلى تلفيات بالنمو تبلغ ثمنها إلى 62 مليار دولار، إلا أن السؤال هل يمكن لها الصين جلَد مثل تلك الضربة؟ لاسيما في الزمن الذي فهرس فيه الاستثمار العام الفائت أضعف تزايد منذ ثلاثة عقود بصدام ازدياد سعر الدين وتداعيات المعركة التجارية مع أميركا الأمريكية.







الحكومات المركزية والإقليمية خصصت ما سعره 12.6 مليار دولار للانفاق على الأدوية والمعدات الطبية، في الدهر الذي تقوم فيه المصارف الأساسية في البلاد بإنقاص نسب النفع على الأشخاص والشركات الضئيلة في أكثر الأنحاء تضررا مع نشر وترويج السماح بإرجاء دفع الافراد لأقساط القروض المخصصة بهم بداخل منطقة ووهان للعديد من أشهر إن فقدوا أصل دخلهم نتيجة لـ ما يحصل.



reaction:

تعليقات