القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الكهرباء: العدادات مسبوقة الدفع ازدادت معدل سرقات التيار.. وحملات لضبط المخالفين

عداد الكهرباء,الكهرباء,العدادات مسبقة الدفع,الرئيس السيسي,محمد صلاح,السيسي,عداد الكهرباء الجديد,عدادات الكارت الذكي,وزارة الكهرباء,العاشرة مساء,# العاشرة_مساء,بث مباشر,عداد الكهرباء الجديد فى مصر,اخبار مصر,اليوم السابع,اقتصاد,عداد,الكهرباء والوقود


الكهرباء: العدادات مسبوقة الدفع ازدادت معدل سرقات التيار.. وحملات لضبط المخالفين


صرح مصدر مسئول في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد حملات مكثفة على مستخدمى العدادات مسبوقة الدفع فى محتلف مناطق الجمهورية بشركات توزيع الكهرباء التاسع لاكتشاف كثير من سارقى التيار الكهربائى من مستخدمى مسبوق الدفع بعدد من شركات توزيع الكهرباء.







وشرح المصدر لـ"اليوم الـ7"، أن بعض شركات توزيع الكهرباء اكتشفت زادت نسب الفقد "سرقة التيار" فى الشبكة الكهربائية فى بعض المناطق، مبيناً أنه إتضح أن ثمة بعض الأحياء التى يزيد فيها أعداد العدادات مسبوقة الدفع زادت فيها نسب حجم سرقة التيار.





ونوه المصدر، على أن بعض المشتركين الذين يخالفون القانون عن طريق التلاعب فى عداد الكهرباء مسبوق الدفع انتهزوا عدم مرور ممثلى شركة الكهرباء بأسلوب دورى عليهم مثل مستخدمى العداد التقليدى الذى يمر عليه كشاف الكهرباء كل شهرً لتسجيل قرءاة العداد والتحقق من سلامة العداد وعدم التلاعب فيه.




شاهد ايضاما تصدقش.. اطفى النور واشحن عداد الكهرباء آخر الشهر





المهم ذكره أن هنالك الآن 8 مليون ثمانمائة ألف عداد مسبوق الدفع على الشبكة القومية للكهرباء فى مختلف مناطق الجمهورية، وتستهدف الوزارة تركيب 2 مليون عداد سنواياً وتسعى لزيادة الحجم المستهدفة للتوسع فى العدادات مسبوقة الدفع.




وهنالك العديد من الميزات للعدادات مسبوقة الدفع، من بينها أنها  تحقق سياسة الدولة فى ترشيد الطاقة وتقضى  على مشكلات القراءات الخاطئة مع المستهلكين، وبالتالى إصدار فواتير شهرية خاطئة، ومن الممكن للمشترك أو من ينوب عنه شحن الكارت فى أى وقت من مراكز الشحن الخاصة دون انتظار لنفاذ الرصيد وتحدث محاسبة المشترك طبقا للاستهلاك الفعلى.



شاهد ايضاأسباب خصم مبلغ من الشحن للعدادات مسبوقة الدفع .. الكهرباء تكشف



reaction:

تعليقات