أخر الاخبار

ما تصدقش.. اطفى النور واشحن عداد الكهرباء آخر الشهر

ما تصدقش.. اطفى النور واشحن عداد الكهرباء آخر الشهر

كهرباء,تفسير رؤية الكهرباء,ارتفاع اسعار الكهرباء,الغاء دعم على الكهرباء,كيف تشحن عداد الكارت,تعليم الكهرباء,حلم عمود الكهرباء,عداد كهرباء,رؤية الكهرباء,عداد الكهرباء الجديد,عداد الكهرباء الرقمى,سر عداد الكارت,حلم قطع الكهرباء
اشحن عداد الكهرباء

تداول رواد منصات التواصل الالكترونية، منشورًا بشأن طرق تحميل العدادات مسبوقة الدفع تحتوي بيانات خاطئة، من أهمها : مطالبة المشترك بعدم شحن الكارت سوى عند إطفاء كل الإضاءة والأجهزة بالشقة باستثناء "لمبتين" أو ثلاثة ليس إلا، وبعدها بساعة أو اثنتين يقوم بتشغيل الأجهزة فردًا تلو الآخر، لكى يشعر العداد بحمل خفيف، ما يترتب عليه وضعك بشريحة خفيفة طول الشهر".



وردا على ذاك المنشور ذكر منشأ مسئول بالمؤسسة القابضة لكهرباء مصر، أنه كل ما تم تداوله عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أنه يخصم العداد من المخزون تشييدً على الشريحة الجارية للمشترك، ووفقًا لشدة التيار المستخدمة.

مثلما لفت إلى أنه يوجد بالعداد لمبة يلطق عليها "النبضات"  متى ما زادت شدة الأحمال  متى ما تكون اللمبة أسرع، ويحسب العداد كيلو لجميع 1000 نبضة.

- العداد محمل بحدود الشرائح وتكلفة كل شريحة معلن عنها بحسبًا لنوع النشاط المتعاقد أعلاه المشترك، فكلما يستهلك المشترك عددًا من الكيلو وات تذهب أتوماتيكًا إلى الشريحة التي تليها وبالتالي، فلا يشطب التثبيت على الشريحة خلال الشهر سوى إذا كنت على أحدث شريحة تظل فوق منها، وبمجرد أول يوم في الشهر الجديد يعود المواطن محسنًا لأول شريحة.




وشدد أن ما يتداول بخصوص عدم التحميل سوى في ختام الشهر لنفاذ المخزون بسرعة، ليس له أساس من الصحة، ويعد التعبئة في أول الشهر مثل نهاية الشهر، مضيفا أنه على المشترك أن يضع الكارت في العداد قبل الشحن كي تستطيع المؤسسة من التعرف تلقائيًا على وجود أي متشكلة قد تطرأ.

شاهد ايضا
 تعرف على كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -