القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عقب أزماته الأخيرة... هكذا استقبل الجمهور محمد رمضان في إمبابة

محمد رمضان,محمد رمضان والطيار,محمد رمضان مافيا,محمد رمضان فيرس,محمد رمضان بابا,محمد رمضان في الطياره,محمد رمضان يقود طائرة,رمضان,اغاني محمد رمضان,محمد رمضان السلطان,مطعم البرنس,محمد رمضان الديزل,محمد رمضان وباسم سمره,محمد رمضان اغاني



عقب أزماته الأخيرة... هكذا استقبل الجمهور محمد رمضان في إمبابة




أفصح النجم محمد رمضان، مؤجلًا، عن زيارته لأحد المطاعم في بداخل منطقة إمبابة، ولذا بعد عدة ايام ضئيلة، من تعرضه للعديد من ظروف حرجة من ضمنها أزمته مع ناصر البرنس، ذو المطعم المشهور بنفس المنطقة .






أصدر رمضان، من خلال صفحته الشخصي، على موقع إنستغرام، كليب وضح عن طريقه هيئات خارجية استقبال الحشد له خلال زيارته للمطعم.



شاهد ايضا : محمد رمضان ينشر فيديو من كواليس حلقته مع وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة”





وتبين أثناء المقطع المرئي الذي أصدره وهو يقف أعلى سيارته، ويحيي المتابعين الذي ازدحام من حوله.







وعلق كاتبًا: "الحمد لله على هذا الحُب وسط أهلي وجمهوري وسندي بعد ربنا في إمبابة".



يشار على أن رمضان كان قد واجه أزمة حديثا في إمبابة حينما أصدر ناصر البرنس ذو المطعم المشهور بامبابة مقطع مرئي على الصفحة الرسيمة المطعمه ينتقد فيه تصرفاته وموجها له لوما ومطالبا بحقه في حادثة حدثت في مطعمه.



أفاد "البرنس" كنت بالبيت وعرفت أن النجم محمد رمضان بلغ للمطعم، فطالبت العاملين بالاهتمام به وتحضير ترابيزه لعشرين واحد، وكعادتي مع الفنانين الذين يزورون المطعم، بعثت ابني لاتقاط عديدة صور مع رمضان.

لكننا فوجئنا بشيء غريب أنه أحضر بصحبته عددا كبيرا من الكاميرات لتصويره، فاتصلت بمنتجه طارق نجارة وسألته: هل تصورون عملا جديدا؟ أو مشاهد من مسلسل البرنس؟


فقال لي: ما تتكلمش في الشأن ده عشان ما تزعلش مني.


واستكمل: يزورني فنانون كبار ونلتقط صورا وفيدوهات بل بالطبع بإذنهم.


وأضاف: انت بتهددني؟ بتصوروا لناس بالعافية؟ وتصوروا المتجر دون استئذان؟ تجيء مكاني اعتقاد مشهد مرئي دون إذني وموافقتي مستغلا البراند المختص بى، لا سأرفع محاكمة وبلدي تجيب لي حقي.


وشرح البرنس أنه نهض بتفريغ كاميرات الدكان لبيان ما فعله محمد رمضان، ووضح أنه يصور بشكل فعلي مقطع مرئي مقطع فيديو.


ووجه حواره لمحمد رمضان قائلا: انت نجم وعالي، وأنا أرفض لهجة الوعيد في رد مدير أعمالك، فلا يصح يا نجم أن يتوعد رجالك الناس، ويتحدثوا بصحبتهم بهذا الشكل.


يقال أن محمد رمضان واجه متعددة طوارئ حديثا، بدأت بحالة حرجة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف جراء صورة رمضان ‏بصحبته ‏في ‏الطائرة، والذي سكن شكوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مِقدار 25 مليون جنيه‎.‎ ‎مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل ‏لقاء رياضي ‏السوبر المصري بين المحلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، ثم مرسوم المطرب هاني شاكر بإرجاع البصر في منحه ‏تصاريح ‏تطريب مرة ثانية، وانتهاء بتصريحاته في مواجهة النجم عمرو دياب طوال كلامه على التليفزيون المصري‎.
reaction:

تعليقات