القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عقب تمزيق نانسي بيلوسي بيان دونالد ترامب.. ابنة الرئيس: «ما جرى لا يُغتفر»

نانسي بيلوسي,بيلوسي,الكونغرس,الولايات المتحدة,دونالد ترامب,تقرير سياسي,الديمقراطيون,مجلس الشيوخ,خطاب حالة الاتحاد,الجزيرة,الجمهوريون,الكونجرس,أمريكا,نانسي بيلوسي ترامب,نانسي بيلوسي وترامب,مجلس النواب,تقرير,ترامب وبيلوسي,ترامب بيلوسي,باراك أوباما


عقب تمزيق نانسي بيلوسي بيان دونالد ترامب.. ابنة الرئيس: «ما جرى لا يُغتفر»


هاجمت ابنة رئيس الولايت المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، تصرفات عدد من النواب الديمقراطيين، أثناء كلمة أبوها في اجتماع حالة التحالف، امس الأربعاء.






وفي لقاء مع محطة «فوكس نيوز»، علقت إيفانكا ترامب، على تصرفات عدد من الساسة الديمقراطيين، إذ امتنع بعضهم عن الحضور، بينما رفض البعض الآخر التصفيق لترامب، مثلما مزقت رئيسة البرلمان، نانسي بيلوسي، صورة منسوخة من بيان الرئيس عقب نهاية الكلمة.



وقالت إيفانكا إن تلك السلوكيات «لا تغتفر»، لأن حالة التحالف كانت «إمكانية للأمريكيين للاتحاد معا والاحتفال بإنجازات الدولة».



وقالت: «حينما لا نتحد سويا كأمة واحدة ولا نحتفل سويا بنجاح أمريكا هو أمر لا يغتفر»، في إشارة للديمقراطيين الذين وقفوا بوجه بيان ترامب.



وألقى رئيس الولايت المتحدة الأمريكية بيان حالة الاتحاد، الذي ظل لأكثر من ساعة، تطرق فيه لمواضيع الأمن القومي ومحاربة الإرهاب والصحة والاقتصاد.



وتشعّبت وتوسعت لقطة تمزيق نانسي بيلوسي لخطاب الرئيس، على الهواء مباشرة، لتلاقي اللقطة احتفاء كبيرا من الديمقراطيين، واستياء من مناصري الحزب الجمهوري ودونالد ترامب، بحسبًا لموقع «سكاي نيوز عربية».


وقالت بيلوسي لزملائها أعضاء مجلس ممثلي الشعب الديمقراطيين إنها لم تكن تنتوي تمزيق بيان حالة التحالف للرئيس دونالد ترامب، لكنها قد عزمت هذا حينما لم تجد فيها صفحة «لا تضم كذبة».



وقد كان زعيم الجمهوريين بالبرلمان، كيفن مكارثي، قد انتقد تصرف بيلوسي ايضا، قائلا للصحفيين: «إنه لأمر مؤسف أن يقوم شخص في ذلك المنصب، الذي يلي الرئاسة عقب نائب الرئيس» بتمزيق الخطاب.

مصدر الخبر


reaction:

تعليقات