القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أسعار الذهب تتراجع بأسلوب رهيب.. المعدن النفيس يخسر 23 دولارا اليوم

أسعار الذهب,اسعار الذهب,سعر الجنيه الذهب,الذهب,سعر الذهب,اسعار الذهب اليوم,سعر الذهب الان,سعر الذهب اليوم,أسعار الدهب,اسعار الدهب,أسعار الذهب اليوم,اسعار الذهب الان,الذهب اليوم,سعر الذهب في مصر,سعر الذهب عيار 18,سعر الذهب عيار 21,جرام الذهب



أسعار الذهب تتراجع بأسلوب رهيب.. المعدن النفيس يخسر 23 دولارا اليوم


تراجعت أسعار الذهب دوليًا أثناء تداولات اليوم يوم الجمعة 28-2-2020، ليفقد المعدن القيّم بحوالي 23 دولارا للاوقية، مع إنتظر معلومات اقتصادية ومراقبة تقدمات الكورونا.






أسعار الذهب اليوم


وينتظر المستثمرون إعلان معلومات إنفاق المستهلكين والدخل الشخصي في أميركا مثلما من المخطط الإفصاح عن أرقام الميزان التجاري السلعي وثقة المستهلكين الأمريكيين، إلا أن وفي نفس الوقت، يحرض فيروس كورونا الصيني، الذي صار مؤجلًا متعجل الانتشار في دول متباينة، مخاوف على جنوب مصر الدولي من أن يلحق الضرر بالنشاط الاستثماري أثناء العام الحاضر.



ثمن الذهب اليوم 28-2-2020



وقالت جمعية الصحة الدولية بالأمس إن سائر الدول بحاجة للاستعداد لمقاتلة الفيروس، وهي الإفادات التي تتزامن مع مساعي السلطات المتغايرة لاحتواء الانتشار الحثيث للكورونا دوليًا.

وتسببت المخاوف المتنامية بخصوص الأثر الاستثماري في تزايد توقعات قلل أحجام الجدوى عن طريق المصارف المركزية الدولية الأساسية، وهو المسألة الذي شارك في تدعيم تأدية المعدن أثناء الشهر القائم.

أسعار الذهب اليوم يوم الجمعة



وبحلول الساعة 7:31 غداةًا بحسب ميقات جرينتش، انكماش قيمة العقود الآجلة لمعدن الذهب تسليم شهر نيسان بمعدل 1% إلى 1626.عشرة دولار للأوقية، ليفقد بحوالي 16.أربعين دولار من ثمنه.


تنبؤات أسعار الذهب 

مثلما انخفض قيمة التسليم اللحظي لمعدن الذهب بقدر 1.4% أو ما يوازي 23.06 دولار ليتراجع إلى 1621.95 دولار للأوقية، وعلى الرغم دمار الذهب، والذي كان مظللًا باللون الأخضر في موعد باكر من التداولات، لكن المعدن القيّم يسير إلى إلحاق انتصارات للشهر الـ3 على التتالي.


أسعار الذهب اليوم 



وأثناء نفس المدة، تقهقر مؤشر الدولار والذي ينتسب تأدية الورقة الأمريكية بنظير 6 عملات أساسية بحوالي 0.1 في المائة ليسجل 98.411.
reaction:

تعليقات