أخر الاخبار

عاجل .. إلغاء فقرة محمد رمضان في حفل لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك

محمد رمضان,محمد صلاح,الغاء حفل محمد رمضان,اغاني محمد رمضان,الزمالك,ساديو ماني,محمد رمضان نمبر وان,مسلسل محمد رمضان,طرد محمد رمضان,مصر,فيلم محمد رمضان,نسر الصعيد محمد رمضان,السيسي,برامج رمضان,مسلسلات رمضان,الدوري المصري,اهداف الدوري المصري



عاجل .. إلغاء فقرة محمد رمضان في حفل لقاء السوبر بين  الأهلي والزمالك


يوضح أن أصداء الحملة التي تدعو لمقاطعة النجم محمد رمضان بلغت إلى قمتها، حيث طالت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المحدد لها يوم الخميس القادم في أبو ظبي الإماراتية، عقب أنباء قيام الشركة المنظمة بإلغاء الفقرة الفنية التي كان من المخطط أن يُحييها “رمضان” على هامش الحفل.






وهنالك إشارة على إلغاء فقرة محمد رمضان وهو عدم إعلان فقرته الغنائية ضمن فقرات مبارة السوبر والتي تم إعلانها- عشية البارحة- علي قناة “أبو ظبي” الرياضية الناقلة للمباراة، والتي أعربت بأنه على هامش الماتش سوف يكون هنالك لقاء رياضي خيرية بين قدامي لاعبي الأهلي والزمالك.



وانطلقت أثناء الأيام السابقة حملات عبر التواصل الاجتماعي بدأها وأطلقها الجمهور ضد النجم محمد رمضان، لمقاطعة أعماله، بعد أزمته مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، إذ دشنوا هشتاج مقاطعة محمد رمضان، وتصدر الهاشتاج “Twitter”، عقب مرسوم سلطة الطيران المدني المصري، بفصل الطيار ختاميًا، وأن المرسوم لا رجعة فيه، بعد أن سمح لمحمد رمضان الدخول إلى قمرة القيادة خلال سفرية خاصة والتقاط مشاهد تذكارية لاغير بأسلوب ودي، واتفقا على عدم نشر الصورة على العلن، لكن محمد رمضان عرَض المقطع المرئي على حساباته الشخصية على منصات التواصل الالكترونية، الشأن الذي جعل هيئة الطيران تأخذ قرارا بإيقاف الطيار أشرف أبو اليسر مدي الحياة، ولذا قبل خروجه على المعاش بـ3 أعوام.



وبالرغم من النجاحات العديدة التي قام بتحقيقها والقاعدة الكبيرة التي أكتسبها رمضان، لكن موقفه الأخير مع الطيار الذي كان سببا في إيقافه عن العمل مدى الحياة، جعل المتابعين ينقلب عليه بأسلوب قوية.



وصرح رمضان، في مشهد مرئي من خلال حسابه على “فيسبوك”: “جمهوري الغالي شعب مصر الحبيب.. لجميع متابعي أزمة الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر.. أنا زي ما وعدت عمري ما هتخلى عنه.. أول أمبارح الحمد لله كلمت صديق ليا مدير شركة للطيران المختص وحكيت له الأمر، وقالي إن شاء الله أثناء أسبوع يكون اشتغل وعاد لمهنته”.




وتابع رمضان: “كلمت الأستاذ سعيد إمام مدير روتانا، وقولتله يستمر مع الكابتن أشرف، يقوله محمد رمضان يترقب الـ CV، علشان كلمت مؤسسة خاصة، وقد كان رده إنه مش هيبعت الـ CV.. فده الحل من وجهة نظري.. بالتأكيد ده اللي كنت أقدر أعمله.. إلا أن الكابتن أشرف بعت المحامى المخصص به، وقعد مع مدير الحسابات المختص بيا، وقد كان اللي يعوضه ويرضيه.. فقط حسبة كان بقية له 3 سنوات ويطلع على المعاش بالإضافة لمكافأة نهاية الخدمة، وبالإضافة للمعاش وشوية حاجات.. جمعهم وقالي إنه محتاج 9 ونص مليون جنيه.. فأنا سايب الحكم للي بيعلقوا وبيقولوا محمد رمضان تنازل عن الراجل.. لو أنتوا شايفين إن ده يرضى ربنا أنا هعمله بسيط للغاية.. أنا سايبلكوا الرد”.



فلاقى محمد رمضان، تعليقات عديدة من المتابعين بأنه هو المتسبب في وقف الطيار ويجب عليه تعويضه بذاك، وتفاجئ الجميع بأن رمضان حذف المقطع المرئي عقب فترة قصيرة من أصدره.



وتوا عرَض الطيار، مقطع مرئي يؤكد فيه أنه لم يطالب محمد رمضان، بهذا التعويض المادي، وكل ما قاله رمضان خطأ.



وأشعل رمضان، يوم الاربعاء السالف، حنق المتابعين، بعدما أصدر مقطعا مقطع مرئي صرح فيه وهو يرقد على سرير بمستشفى، بينما يبدو كما لو أنه مرأى تمثيلي، وصرح إن “الدكتور الذي قام بتصويري تم إيقافه عن العمل مدى الحياة”، وأغلق ملمح التعليقات على ذاك المقطع المرئي وكأنه على معرفة بأنه المقطع المرئي سيلقى عليه إنقضاض صارم، وأستفز رمضان، المتابعين بذاك المقطع المرئي وأعتبره العديد أن رمضان يسخر من موقف الطيار.

مصدر الخبر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-