القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

إعرف شهادة إستثمار البنك الأهلي البديل عن الشهادات ذات الفائدة 20%

شهادات الاستثمار,شهادات البنك الاهلى,البنك الاهلي,البنك الاهلى,شهادات الادخار,البنك الاهلي المصري,أسعار الفائدة,سعر الفائده,شهادات استثمار البنك الاهلي,الاهلي,شهادات البنك الاهلي,شهادة البنك الاهلي,سعر الفائدة,شهادة استثمار رد الجميل



إعرف شهادة إستثمار البنك الأهلي البديل عن الشهادات ذات الفائدة 20%


يوفر البنك الأهلي بأسلوب يومي خدمات كبيرة للمواطنين إذ نقوم باستعراض عن طريق موقع ابو عمر نيوز اليوم الشهادة البديلة عن شهادات العام السابق الذي قدمها البنك بفائدة بلغت إلى عشرين% في العام الواحد.








كان البنك الأهلي قد قدم العام الفائت شهادة إستثمار بفائدة سنوية تبلغ إلى عشرين% ثابته طوال العام وغير قابلة للتجديد والتي ظلت لفترات طويلة تزامنا مع صعود الدولار أمام الجنيه المصري وازدياد التضخم.




لكن البنك المركزي المصري قد أعرب سابقا عن خفض أسعار الفائدة على كل شهادات الاستثمار لتحفيز الاستثمار وخفض أحجام التضخم إذ أطلق البنك الأهلي شهادات عديدة وعلى رأسها شهادة المجموعة ب التي تجيء لمده عام واحد لاغير قابلة للتجديد، ويصرف عائدها كل شهر وبفائدة تصل 12.5% في العام .





فيمكنك هذه اللّحظة ربح 1050 جنيه مصري كل شهر من شهادة إستثمار المجموعة ب التي يقدمها البنك الأهلي في حالة شراء شهادة إستثمار بمبلغ مائة الف جنيه مصري، وللمزيد عن فوائد كل شهادات الاستثمار اضغط على الرابط الآتي هنا .


شاهد ايضابالأرقام مزايا شهادات الإستثمار في البنك الأهلي لسنه 2020 الجديدة وبعد خفض الفائدة




reaction:

تعليقات