القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

إعرف فوائد شهادات استثمار البنك الأهلي الشهرية والربع سنوية

شهادات الاستثمار,شهادات الاستثمار ذات العائد الشهرى,شهادات الاستثمار الجديدة,شهادات الاستثمار ببنك مصر,شهادات الاستثمار بنك مصر,شهادات الاستثمار فى بنك مصر,شهادات البنك الاهلي,شهادات الاستثمار البنك الاهلي,شهادات الاستثمار والودائع




إعرف فوائد شهادات استثمار البنك الأهلي الشهرية والربع سنوية


اعلن البنك الأهلي حديثا عن طرق شهادات استثمار بفئات متنوعة في الوقت الراهن إذ نوه بيان للبنك إلى إمكانية شراء المواطنين الشهادات الاستثمارية، ذات العائد الشهري أو 1/4 سنوي أو سنوية.













وتجيء الشهادة الخماسية في مقدمه شهادات الاستثمار التي يقدمها البنك الأهلي بفائدة 11 % تصرف فوائدها كل شهرً، فضلا على ذلك طرح شهاده إستثمار تحمل اسم مجموعة ب لوقت سنة واحدة قابلة للتجديد، وبفائدة تبلغ إلى 12.50 % ثابته إلى أن يتم صرف عائدها كل شهر، مع استمرار البنك في طرح شهادات ادخار للشركات لمده 5 سنين قابلة للتجديد، بفائدة 7.75% يصرف عائدها شهرياً.


مثلما طرح البنك حديثا شهادات للشركات مدتها 3 أعوام بعائد يصرف كل شهر، وبفائدة تصل 8.25 %، تزامنا مع طرح شهادة أمان المصريين بفائدة سنوية تصل 16% إضافة إلى ذلك طرح شهادات ادخار بلاتينية ذات ثلاث أعوام بفائدة 13% تصرف شهرياً.










ومن ناحية أجدد يقبل المواطنين على شراء الشهادات الاستثمارية المجموعه ب التي تعد البديلة عن شهادات العام السابق التي بلغت أرباحها إلى عشرين% في العام.






reaction:

تعليقات