القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عقب تأكيد اعتداءها على جوني ديب.. 170 ألف طلب لطرد آمبر هيرد من Aquaman 2

جوني ديب,آمبر هيرد,جوني ديب مترجم,امبر هيرد,من هو جوني ديب,المشاهير,مشاهير،,مشاهير,جوني ديب آمبير هيرد,جوني ديب وحبيبته,جوني ديب وابنته,جوني ديب وزوجته,جوني ديب وهو صغير,منوعات,جوني ديب هاري بوتر,جوني ديب يضرب,جوني ديب مسلم,هل جوني ديب مثلي


عقب تأكيد اعتداءها على جوني ديب.. 170 ألف طلب لطرد آمبر هيرد من Aquaman 2


شهدت الفترة الاخيرة، تطورات حديثة في القضايا والدعاوي القضائية المقامة بين النجم العالمي جوني ديب، وقرينته السابقة الفنانة العالمية آمبر هيرد، عقب انتشار تسجيل صوتي للأخيرة وهي تزعم فيه اعتداءها بالضرب على ديب اثناء زواجهما.





وعلى غرار طرد ديب من تجسيد دور القرصان "جاك سبارو" في سلسلة افلام the Pirates of the Caribbean، في ما يتعلق بـ اعتداءه بالإعتداء على "آمبر هيرد"، دشن كثير من المتفرجين حملة لطرد هيرد من بطولة فيلمها الجديد Aquaman 2.



ورصدت المواقع العالمية أخر تقدمات الحملة التي صممت موقع لحصد توقيعات من المشجعين لطرد "هيرد" الذي بلغ لأكثر 170 ألف إمضاء، أثناء الايام الاخيرة السابقة عقب تأكيد اعتداء هيرد علي ديب بالصفع، وادعاءها بخلاف هذا الأمر الذي ضد على مشواره الفني واستبعد من فيلمه الأخير.


وأكد المشجعين في حملته التي دشنها في مواجهة المطربة الدولية على وجوب طردها من الجزء الـ2، مطالبين مؤسسة Warner Brothers، بوجوب منعها من العمل السينمائي الآتي جراء اعتداءها باللطم على قرينها السالف وإظهار ضد هذا لوسائل الاعلام.


ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية التعليق الصوتي الذي حصلت عليه من أصول مقربة من النجمة آمبر هيرد، يثبت اعتداءها بالإعتداء على جوني ديب، اثناء زواجهما عام 2015، وقذفه بالأوانى والمزهريات التي أحدثت أصابات في بدنه.


ووفقاً للتسجيل الصوتي، يتضح فيه اعتراف ضمني للمطربة وهي تقول "اللعنة يا ديب كان يلزم أن أضربك على وجهك بأسلوب موائم، لكننى كنت أضربك، وفي الخلفية وهو يهرول كالأطفال"، وعاجلا ما ربطت الصحيفة هذا التسجيل بالحادثة التي تعرض لها ديب عقب شهر من زواجهما، إذ تم نقله للمستشفي في استراليا حتى الآن اصابته في الاصبع بشكل ملحوظ، وهو الذي ترجح الصحيفة أنه الاعتداء بالصفع.

reaction:

تعليقات