أخر الاخبار

تنزيل ويندوز 10 برو Iso تحديث 2020 إصدار 1909 | 64-بت/32-بت رابط مايكروسوفت

ويندوز 10,تحميل ويندوز 10,ويندوز 10,تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي,تحميل ويندوز 10 iso,ويندوز 10 ايزو,تحميل ويندوز 10 عربي,تثبيت ويندوز 10,طريقة تحميل ويندوز 10,كيفية تحميل ويندوز 10,تحميل ويندوز 10 32 بت,تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت,ويندوز 10 برو


تنزيل ويندوز 10 برو Iso تحديث 2020 إصدار 1909 | 64-بت/32-بت رابط مايكروسوفت

يُمكنك اليوم تنزيل ويندوز عشرة برابط مباشر iso (عربي & انجليزي) اخر نسخة 2020 برقم 1909 بتاريخ 1 كانون الثاني 2020.



 عقب الانطلاق المتميز لويندوز 7 والذي يحتسب تقدما ناجحا لمؤسسة مايكروسوفت، اطلقت المؤسسة أيضًا النسخة الناجحة لويندوز عشرة، وقد كان انطلاقه عام 2015 وهذا لتقدم مؤسسة مايكروسوفت خطوة لإرضاء زبائنها ولتقديم الكمية الوفيرة من المواصفات والميزات ذات التكنولوجيا العالية.




مثلما تم تعديل جانب أمامي ذات تخطيط محرض للإعجاب، مثلما أنه تم تعديل الويندوز من مختلَف النواحي التكنولوجيا وهو متمثل في تنقيح وتفادي الأخطاء وصيانة للمشاكل التي كانت تعوق ويندوز 7 وويندوز 8، مثلما أشادت مؤسسة مايكروسوفت أن النسخة المطروحة من ويندوز عشرة تعد هي افضل وأنجح نسخة عرفتها المنشأة التجارية.


ويندوز 10,تحميل ويندوز 10,ويندوز 10,تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي,تفعيل ويندوز 10,تثبيت ويندوز 10,ويندوز 10 برو,تحميل ويندوز 10 عربي,كيفية تحميل ويندوز 10,طريقة تحميل ويندوز 10,ويندوز 10 ايزو,تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية,تحديث ويندوز 10

تنزيل ويندوز عشرة برابط مباشر iso 2020







نظام التشغيلويندوز (نهائي 2020)
الإصدارWin10_1909_Arabic_X64_X32.iso
رقم الإصدار1909 - 19H2 - build 18363.476
اللغةعربي | إنجليزي
الحجم4.8 جيجابايت





ويندوز 10,تحميل ويندوز 10,ويندوز 10,تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي,ويندوز 10 ايزو,تحميل ويندوز 10 برابط مباشر,تحميل ويندوز 10 iso,ويندوز 10 برو,ويندوز 10 تحميل,ويندوز 10 2020,تحميل ويندوز 10 32 بت,تحديث ويندوز 10,تفعيل ويندوز 10



إذهب إلى الموقع الفائت، ثم قم باختيار معلومات نسخة ويندوز عشرة التي ترغب تنزيلها، ثم عقب هذا ستحصل على وصلة مباشر لتحميل اجدد نسخة من Windows عشرة صالح لوقت 24 ساعة ومخصص لعنوان IP المخصص بك لاغير.


ويندوز 10,ويندوز 10,تحميل ويندوز 10,ويندوز 10 الموالية,تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي,طريقة تحميل ويندوز 10,تحميل ويندوز 10 32 بت,تحميل ويندوز 10 عربي,تحميل ويندوز 10 64 بت,تحميل ويندوز 10 لايت windows 10 lite 2020,ويندوز 10 ايزو,كيفية تحميل ويندوز 10


شرح تثبيت ويندوز عشرة iso

يعتبر ويندوز عشرة هو النسخة الأجود والعملاقة من إذ التكنولوجية العالية التي اكتسبتها والتي وقفت على قدميها بطرحها مؤسسة مايكروسوفت لتصبح امتداد لويندوز7 وويندوز 8 والذي وقفت على قدميها به المؤسسة المحدثة للبرنامج وهو صيانة المشكلات التي كانت تعوق استعمال النسختين الفائتين لويندوز 7، 8.

تستخدم أسلوب حديث في عملية التركيب ألا وهو استعمال التركيب من ذاكرة USB، ويعود المبرر لذلك الاختيار لآنه لدى تستطيب الويندوز على الجهاز من حين لآخر يكون الجهاز غير متصل بالأنترنت، مثلما أنه لا يتضمن على أي منظومة تشغيل سابقا على الجهاز ذاته.

في تلك الموقف الماضية ولقد يضطر وحط نسخة الويندوز على قرص دي في دي DVD وتقوم بتثبيتها على الجهاز ذاته.







قد لا يتضمن جهاز الحاسوب على محرك لتشغيل الأقراص المدموجة الدي في دي DVD وعندها يضطر المستعمل إلى تستطيب الويندوز بأسلوب اكثر عملية.

يمكن استعمال برنامج إحراق الويندوز على فلاشة إلى ذاكرة ال USB، وبعدها نستخدم ذاكرة USB لتصبح إقلاعيه بأسلوب Bootable USB Flash Memory وتلك الأسلوب والكيفية يقتضي أن نقوم باستعمال برنامج يساعدنا على ذلك التخصص وقد يكون ذلك البرنامج هو Rufus، وهو برنامج من البرامج المجانية مفتوحة الأصل وعادي الاستعمال.

عقب تنزيل البرنامج وتركيبه سيتعرف برنامج Rufus على ملف الذاكرة USB ويقوم بالتنصيب لويندوز عشرة.



تثبيت ويندوز 10,شرح تثبيت ويندوز 10,ويندوز 10,ويندوز 10 ايزو,ويندوز 10,تنصيب ويندوز 10,تحميل ويندوز 10,تعلم تثبيت الويندوز 10,تثبيت ويندوز 10 ايزو,تركيب ويندوز 10,تنزيل ويندوز 10 مجانا,طريقة تثبيت ويندوز 10,ويندوز 10 مجاني,كيفية تثبيت ويندوز 10



عمل فورمات وتقسيم الهارد خلال تركيب ويندوز عشرة iso

لأجل أن تستفيد من ويندوز عشرة ويعمل بجدارة على جهاز الحاسوب المخصص بك يلزم عليك تجزئة الهار ديسك أو القرص ذو البأس المختص بجهاز الحاسب الآلي إلى عديدة أقسام.

لدى وجود متشكلة في تجزئة الهارد إلى ثلاثة أقسام أساسية فعليك عمل فورمات للهارد ديسك بأكمله حتى تتخلص من تلك المتشكلة دون التعرض إلى أي مسح مستندات خاصة على قرص ال D والتي قد تتضمن على مقاطع مرئية أو صور أو وثائق صوتية.

ولو أنه لديك مثال على ذلك هارد ديسك على الجهاز ولتكن مساحته تبلغ إلى مائة جيجا بايت وهو ليس مقسما على بارتشن أي يكون جزء فرد على قرص C ففي موقف حدوث أي إشكالية في الويندوز فانك تفقد كل المستندات المختصة بك من مقاطع مرئية أو صور أو وثائق أخرى.

في حدوث الموقف الفائتة لا تَستطيع استرجاع مثل تلك المستندات سوى إذا كنت عبقريا في برمجة الحاسب الآلي ويمكنها استرجاع مثل تلك الوثائق المفقودة.

لهذا يقدم نصح لدى تستطيب ويندوز عشرة القيام بفعل فورمات للجهاز مع الاحتفاظ ببعض المستندات المختصة في نطاق قرص D دون التعرض اليهم خلال عملية التوزيع.

بعدها يمكن لها تجزئة الهارد ديسك إلى ثلاثة أقسام رئيسة بنسب خاصة وفق القسم الذي يحمل على عاتقه مكان الجيجا المشغولة فوقه وهو تقسم إلى C,D,E على النحو التالي.

C = 50GB وهو أن نقوم بتجزئة مقدار الجيجا المختصة بالهارد خمسين جيجا خاصة بقرص السي C.

D = 25GB ونقسم ال50 الباقية إلى 25 لقرص الدي D.

E = 25GB وايضاًً مثلهم 25 لقرص الاي E.

ومن ثم تَستطيع رعاية ملفاتك المهمة في احد القرصين ال D أو E وهذا في ظرف تداعي الويندوز في أي لحظة غير ممكن ابدآ خسر ملفاتك المختصة حتى في أعقاب تحول نسخة الويندوز.


تثبيت ويندوز 10,شرح تثبيت ويندوز 10,ويندوز 10,تنصيب ويندوز 10,ويندوز 10 ايزو,تثبيت ويندوز 10 ايزو,كيف تسطيب ويندوز 10,تثبيت نظام ويندوز 10,تركيب ويندوز 10,ويندوز 10,تنزيل ويندوز 10 مجانا,تعلم تثبيت الويندوز 10,تحميل ويندوز 10 من مايكروسوفت




مواصفات وميزات ويندوز 10


يمتاز ويندوز عشرة بالعديد من المواصفات فائقة الإجادة والأصالة ومن اهم مميزاتها أنها تتضمن على لائحة بداية وتشغيل ميسرة بشكل كبير على المستهلك.

مثلما يبقى للويندوز بقالة فرد ولذا لتيسير عمليات حفظ ملف وتشغيل وتثبيت التطبيقات فيما يتعلق لأجهزة بي سي، و الجهاز المتواضع، و لوازم التابلت.

مثلما أنه يجيز لكل مستخدمي ويندوز عشرة إستحداث هوت تأهب وهذا للاستفادة الأضخم من حفظ ملف اكبر مجموعة من الألعاب والتطبيقات على الأجهزة المختصة والتي تفتقر وجود حساب خاص.





مثلما يمتاز ويندوز عشرة بوجود العدد الكبير من المواصفات لسطح المكتب ومن أكثرها أهمية صفة multiple Desktops ،snap view، ويحتسب هاتين الخاصتين بهما تميزا للويندوز التي توفيق بهما بشكل ملحوظ على نسق لينكس.

ويحوز نسق تشغيل ويندوز عشرة تجديد راسخ له مجال الحياة حتى ينهي تعديله تلقائيا دون اللجوء إلى احد احترافيين البرمجة وتجديد البرامج.

مثلما أنه يبقى معاون شخصي للويندوز وهو Cortana وهو يعمل بكون مدير هيئة لملفات الويندوز ويعتمد على ترتيب وسيلة الويندوز وعمليات البحث.

مثلما أن الويندوز يملك طابَع التعريف النظري على تعريفات المستعمل وهذا يحتسب من اهم الأشياء التي تعين بنسبة تقدم جيدة للمستخدم، ولذا يمنح على المستعمل اللجوء إلى برامج توضيح مفهوم وعلل بعكس الأنظمة القديمة.

عيوب Windows عشرة


قد يشتمل ويندوز عشرة على قليل من العيوب التي ينبغي أن تقوم المؤسسة المحسنة بإصلاحها وهي:


يستهلك نهج الويندوز لدى تعديله قوة أنترنت عالية وهو غير بقية النسخ الأخرى.

يجعلك تقوم بالتحديث المتواصل أو الإلزامي للنظام والا سوف تواجهك عدد محدود من الأعطال الوفيرة التي لا تنْفذ خلال استعمال الويندوز.

عدم التوافق الكلي أو الجزئي للنظام لبعض التطبيقات والبرمجيات لنظام تشغيل الحاسب الآلي.

وجود قليل من الأجهزة القديمة والتي لا تتلائم مع استعمال الويندوز على نحو عصري وجيد مثل عتاد طابعات أو أدوات المسح الضوئي للكمبيوتر.

ويندوز عشرة عربي iso



قد باتَ الشغل متاحا الأن على ويندوز عشرة والذي حاز برفع عالية التكنولوجيا تجعله مميزا لمستخدميه، مثلما أنه تم تزويده بمشغل دي في دي بلا مقابل وهذا لعشاق البرمجة الإلكترونية.

قد يقوم تنزيل وتثبيت ويندوز عشرة بتثبيت برنامج Media Center وتَستطيع محو تثبيته على الجهاز والقيام بإعزاز ويندوز عشرة.

فعليك لدى التنزيل استخراج 0.10134.0.zip والقيام بحفظ الملف بواسطة وصلة مباشر.

قم عقب الانتهاء من عملية التنزيل وتحميل النسخة على جهاز الحاسب الآلي أو التليفون بالضغط على كلمة cmd، وبعدها النقر فوق تشغيل من كلمة Run as administrator حتى يمكن لك من القيام بعملية التركيب للبرنامج.

الانتظار بشكل بسيط حتى اختتام العد في عملية التثبيت وبعدها يكون تم عملية التثبيت بنجاح، وبعدها تَستطيع إسترداد تشغيل حاسوبك مرة ثانية مرة أخرى.

يمكن لك عن طريق واجهه الويندوز القيام بالبحث عن Media Center، وسوف تجده مثبتا مع ملحقات تثبيت الويندوز، ويمكن لك وضعه عقب ذاك إلى صفحة الافتتاح أو التشغيل.

تَستطيع استعمال التطبيق الأن مثلما يمكن لك أيضًا القيام بترقيته متى ما لزم المسألة لذا، على يد ويندوز عشرة تتمتع بمشغل لجهاز الحاسوب دون وجود أي مشكلات في أنظمة التشغيل المخصصة بالجهاز.


تحميل ويندوز 10 برابط مباشر iso 2020 من هنا






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-