القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

في حالة عدم امتلاك صاحب البطاقة موبايل ماذا يفعل؟.. التموين تجيب

بطاقة التموين,التموين,وزارة التموين,البطاقة التموينية,التموينية,البطاقات التموينية,العراق,وزير التموين,بطاقات التموين,تظلمات التموين,البطاقة التمونية,اضافة المواليد,البطاقة التموينية الجديدة,تظلمات بطاقة التموين,اخبار,صرف التموين,البطاقة




في حالة عدم امتلاك صاحب البطاقة موبايل ماذا يفعل؟.. التموين تجيب



تستقبل الصفحة الرسمية لوزارة التموين والتجارة الداخلية على الفيس بوك بعض شكاوى المواطنين بما يختص تسجيل رقم الموبايل المحمول على موقع دعم مصر لتحديث بيانات البطاقة التموينية.





وأرسل أحد المواطنين شكوى تفيد بأن والدته ليس معها تليفون محمول وهي بمفردها بالبطاقة، قائلاً: "أمي مش معاها محمول ودي ست كبيرة في السن وهي لوحدها في البطاقة وحضراتكم طالبين رقم الموبايل، ماذا تفعل؟".



هنــــاتسجيل بيانات البطاقة التموينية | التموين: تسجيل رقم الموبايل لرب الأسرة أو واحد من أفرادها



ورد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم البيانات على الشكوى بأنه لن يضار واحد من من تسجيل أو عدم تسجيل رقم التليفون المحمول في تحديث بيانات البطاقة التموينية من خلال رابط دعم مصر tamwin هنا .







واستكمل أن المقصد الرئيسي من تسجيل رقم التليفون المحمول، وحرصا من وزارة التموين على وجود قناة اتصال بينها وبين المواطنين الأمر الذي يرجع بالنفع على مستحقي الدعم، إضافة إلى ذلك مواصلة نُظم بيانات المستفيدين من المنظومة التموينية.


ويتابع موقع دعم مصر استقبال طلبات أصحاب بطاقات التموين لتعديل بيانات التموين على الموقع الرسمي للتحديث


شاهد ايضا :  تعرف على سبب طلب التموين تسجيل الموبايل لأصحاب البطاقات








وأنكرت وزارة التموين وقف بطاقات الدعم في حالة عدم تعديل بيانات التموين على الموقع الرسمي للتحديث دعم مصر .


reaction:

تعليقات