أخر الاخبار

كم تصل الأموال التى يكسبها مستخدمو YouTube؟

موقع يوتيوب,الربح من اليوتيوب,ربح المال,يوتيوب,المال,الأموال,كيف استفيد من اليوتيوب,الربح,ارباح,كسب المال,اليوتيوب,انستقرام,طريقة ربح من يوتيوب,اموال,كيف تستعمل التحليلات,كيف تربح المال من تيك توك,ربح المال من التطبيقات,كيف الربح من التيك توك




كم تصل الأموال التى يكسبها مستخدمو YouTube؟

  يصل معتدل تقصي الربح عبر YouTube من 0.5 إلى 2 دولار أمريكى لجميع ألف مشاهدة على YouTube اعتماداً على موضع المتفرجين والمشاهدين المستهدف. تلك الأرقام تتتوع بكثرةً إلا أن أغلب القنوات تكتسب معتدل 0.5 دولار أمريكى لجميع ألف مشاهدة.






  ستخبرك تلك المقالة كل ما تفتقر لمعرفته عن أسلوب وكيفية ربح الأموال من خلال YouTube وما معدل الثروات التى تَستطيع الحصول عليها. إلا أن رأي الربح غير مشكوك فيها تماما أضف إلى هذا فيمكن لأى فرد القيام بهذا إلا أن السؤال المنفرد هو الذي قدر الثروة التى تَستطيع كسبها. فالمهمة ليست مبسطة للاستحواذ على عدد كافى من المشاركين والجمهور كى تَستطيع العيش اعتماداً فوق منها أو كحد أدنى لتوفر لك مصروف الجيب.



  بعبور الزمان تبدو الاستبيانات والبحوث أن الاستحواذ على المال عبر النت هو أسلوب وكيفية مربحة يستعملها ملايين الناس لربح المال باستعمال مهاراتهم فى تقصي الدخل أوعن سبيل المناسبات أو الموهوبين المختصة بهم. تقصي التربح من مهاراتك يعنى أن تقوم بتغيير مهارتك إلى مبالغ مالية. فإذا ما كنت ترغب ربح الثروة بواسطة تصنيع ورفع المقاطع المرئية فنحن نوصيك باستعمال YouTube. ستحتاج لصنع مقاطع مرئية ملفتة للانتباه وممتعة تقوم بجلب كثير من المستعملين حتى يمكن لك فاز الثروة. والكيفية الجيدة لبدء المقطع المرئي المختص بك تكون على يد الجانب الأمامي. يبقى العدد الكبير من صانعى المقدمات التى ستساعدك لتحصل على واجهة عالية التميز لكى تعطى فيديوهاتك شكلاً احترافياً. هنا يبقى دروس تعليمية عن طريقة صنع واجهة ضخمة فى دقائق معدودة بهدف YouTube من دون أى خبرة أو بيانات تكميلية.

 لقد تم إنشاء youtube منذ عشر أعوام وبه أكثر من  819,417,600 ساعة من المقاطع المرئية



 نناقش فى تلك المقالة كيف تكسب الثروة على youtube وتصنع حكاية نجاحك


 تقصي كسب المال من قناتك على YouTube  



   لكى تبدأ فى ربح المال على YouTube فأنت تفتقر حتّى تقصي الدخل عن طريق قناتك على YouTube وأن تقوم بربطها بحساب جوجل أدسنس مصدَّق فوق منه لبدء الكسب. فلا يمكن تقصي كسب المال من جميع المقاطع المرئية غير أن ينبغي عليك أن توافق خصائص تقصي التربح من المقطع المرئي وصيغ youtube الدعائية للاستفادة من تلك الإحسان. فهذه هى الكيفية المباشرة لربح الثروة من مقاطع مرئية YouTube.


موقع يوتيوب,الكسب من يوتيوب,الربح من الانترنت,الربح من اليوتيوب,قناة,انشاء قناة يوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب,يوتيوب,إنشاء قناة على يوتيوب 2019,إنشاء قناة,إنشاء,انشاء,طريقة انشاء قناة يوتيوب,الربح من youtube,اكون يوتيوب,تعلم يوتيوب,كيف يوتيوب,قناة يوتيوب,المال على يوتيوب



  أعلنت أولجا كاى وهى إحدى أضخم مشهورين YouTube حديثاً فى جرنال نيويوررك تايمز أنها أحرزت من  مائة إلى 130 1000 دولار أمريكى مرة كل عامً من YouTube على مجال الثلاثة أعوام الأخيرة. وهو الذي يعادل من 8.ثلاثمائة إلى عشرة.ثمانمائة دولار أمريكى كل شهرً ولذا بالتأكيد تعد أموالاً جيدة. وذلك جعلها تصبح إحدى أغنى مستخدمى YouTube.



  لكى تضيف إلى إيراداتك على youtube فأنت تتطلب لإعزاز مقاطع مرئية على YouTube تقوم بجلب نسبة عالية من المشاهدات ولذا لأنه يمكن لك فاز الثروة حالَما يرى الناس فيديوهاتك. هل تتسائل " كم يكسب مستخدمو YouTube لجميع رؤية؟" هنالك معتدل من 0.5 إلى 2 دولار أمريكى لجميع 1000 بصيرة مقطع مرئي.ويكمن سر التفوق فى صنع مقاطع مرئية تكون ملفتة للانتباه بشكل كبير للمشاهدين. لا يتشابه مرتب YouTube من واحد لآخر اعتماداً على مجهودهم فى مساندة ونشر قنواتهم.




   لكى تكتسب مشاهدات اكثر وتحقق الزيادة من الثروات على YouTube فأنت بحاجة إلى تسويق فيديوهاتك على المواقع الأخرى مثل المدونات أو مواقع الشبكة العنكبوتية الشخصية ومواقع المقطع المرئي ووسائل الإتصال الاجتماعية الأخرى. يعمل تضمين المقطع المرئي أو مشاركة الوصلة المخصص به على الشبكة العنكبوتية على مبالغة فرص البصيرة. يلزم أن تكون حملة تسويق المقطع المرئي المختصة بك معينة التفصيلات 



  فور تقصي الكسب على يد المحتوى المخصص بك مع كمية الزيارات العالى فيمكنك بعدها التقديم لكى تصبح شريك youtube. وفى موقف ضمان الشراكة فسوف تكتسب فرصة للوصول إلى مقدار كبيرة من معدات تصنيع المحتوى وتحصل على إحتمالية لربح الجوائز بدل عدد المشاهدات التى تملكها. يمكن التقديم على تلك العضوية فى أى وقت إلا أن كى تكتسب برامج شراكة الأعلى تصنيفاً فيجب أن تجمع 15 1000 ساعة بصيرة فى أجدد ثلاثة أشهُر. وقبل ملء استمارة التقديم راجع إحصائيات قناتك على YouTube لتعرف مجال أهليتك.




  أتمكن التخمين أنك تتسائل حالا عن عدد مشتركى قناة YouTube الذين أحتاجهم لربح الثروة. ليست الفكرة فى عدد المشاركين غير أن ما يهم هو عدد المشاهدات لأن youtube يدفع لك فى بدل الرؤية. ومع هذا, فمن المنطقى أن الواحد الذى عنده  عشرة.000 مشترك مثلاً يكون يملك فرص  للاستحواذ على 1.000 مشاهدة زيادة عن الفرد الذى لديه 1.000 مشترك لاغير. أيضاً فإن المعلنين يدفعون حالَما يقوم المشتركون بالنقر على الإشعار العلني أومشاهدة المقطع المرئي لبرهة 1/2 دقيقة. وذلك يعنى انه إذا حصلت فيديوهاتك على 1000000 مشاهدة إلا أن بدون أى نقرات على الدعايات فإنك لن تنال أى مبالغ مالية.



 أنت تفتقر إلى اشتراك نافذ فى YouTube لتحصل على نقرات أضخم على الدعايات وهو الذي يمكن تحقيقه فحسب إذا ما قمت بنشر محتوى ملفت للانتباه وحصلت على مقر عالى فى youtube والذى سيعمل على تنقيح قليل من الجوانب مثل دومين رؤيتك فيما يتعلق لمتصفحى YouTube



  تحليلات YouTube




توفر تحليلات YouTube نطاقاً واسعاً من التقارير والقياسات التى تعينك على التحكم فى توفر قناتك وفيديوهاتك. تلك البيانات عن غير مشابه إحصائيات وتقارير YouTube تشتمل على منابع الزيارات, أوقات البصيرة وتقارير المواصفات الديموجرافية. يمكن لك استعمال جهاز الحاسب الآلي أو جهاز المحمول لمشاهدة تلك القياسات.




  تقوم إحصائيات بصيرة YouTube بإعلامك بأى تعديلات فيما يتعلق انتصارات حسابك وتَستطيع الاستحواذ على الثروة لاغير حالَما تمر الحد الأقل المقبول للدفع من youtube

  الأساليب الأخرى لربح المال على YouTube




  نجد فى كل موضع على الشبكة العنكبوتية بيانات تتحاور عن أن ربح الثروة بواسطة YouTube هو كلف لين للغايةً مثل عرَض المقاطع المرئية وشد الزيارات والكسب من خلال الإيرادات المعتمدة على الدعايات فكل هذا هو بحت أوهام لأنه عملياً فلا تَستطيع أن تكفل المبالغ الواردة متينة اعتماداً على مبلغ مالي YouTube لجميع رؤية ( إيردات الدعايات) ففى الواقع تَستطيع ربح بضع آلاف من الدولارات لجميع 1000000 مشاهدة ويعتبر الاستحواذ على 1000000 مشاهدة مهمة ليست مبسطة. لذلك فأنت من الممكن تتطلب لربح المدخولات المادية أكثر بأساليب أخرى.

  إشترك فى عملية التسويق




  إحدى أشهر فرص فاز المال على الشبكة العنكبوتية هى المساهمة التسويقية فإن أكثرية المساهمين التسويقين حتى حالا لا يبذلون العمل لكافى لتلبية وإنجاز إيردات كافية.



  يمكن لك مثل أغلب المشتركين التسويقيين استعمال المدونات الإحصائية لجلب الكثير من الزيارات لروابط الإسهام إلا أن تَستطيع مساندة ذاك ايضاً على يد قناة youtube في الحال تعمل كمشجع مبدأى وفي حين يسير النت بشكل متدرجً صوب المقطع المرئي كشكل أساسى للمحتوى وتنفيذ مثل تلك الخطوة فسوف يضعك ذلك فى الصورة حيث يمكن لك البداية فى النفع من ذاك هذه اللحظة.



على عكس الإيردات الدعائية فهناك أساليب أخرى لربح الثروة على YouTube وتشتمل على جلب الرعاة والانتقال إلى اتفاقيات الخطابات المباشرة.



  كيف يحصل مستخدمو YouTube على الثروة  




  إذاً فكيف تكتسب الثروة من YouTube؟ لا تبقى اختيارات متوفرة لجذب الثروة على أدسنس حتى تمر الحد الأقل المقبول وهو (مائة دولار أمريكى) سوف يشطب تغيير النقود على الفور إلى حسابك البنكى كل شهرً. يبقى عدد محدود من المشكلات مع أدسنس فى يسير من الدول لكنهم يقدمون ودائع على الفور لمعظم الدول المقواه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-