القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

53 مليون في السنة و4 ملايين كل شهر.. أرباح محمد رمضان المتوقعة من يوتيوب

محمد رمضان,رمضان,محمد,مصر,زلزال,افلام محمد رمضان,اغاني محمد رمضان,سيارات محمد رمضان,مسلسلات محمد رمضان,رمضان 2019,مسلسل زلزال,محمد رمضان 2019,سعد المجرد,الاسطورة,مرض محمد رمضان,محمد رمضان فى dmc,محمد رمضان يغني,فيلم محمد رمضان,محمد رمضان يرقص



53 مليون في السنة و4 ملايين كل شهر.. أرباح محمد رمضان المتوقعة من يوتيوب

أحرزت قناة النجم محمد رمضان عبر youtube زيادة عن ملياري مشاهدة، ليحتل الترتيب الأول في لائحة ترتيب الأعلى مشاهدة في شمال أفريقيا والخليج.




وكتب رمضان من خلال صفحته الرسمي على إنستغرام: "الشكر لله قناتي الرسمية على youtube تجاوزت 2 مليار و200 مليون مشاهدة.. الفنان الأعلى مشاهدة على youtube في شمال أفريقيا والخليج"، باللغتين العربية والإنجيزية.


رمضان,مصر,السيسي,محمد,تويتر,السعودية,محمد رمضان,البث المباشر,فيديوهات,مباشر,قناة الشرق,أخبار,العربيه,مسلسلات,العربية,محمد علي,قناة,الداعية الإسلامي عمرو خالد,عمرة رمضان,ايقاف الطيار عن العمل,عمرو خالد السيرة حياة,الكعبة,برنامج الجولة الفنية


ومن المنتظر أن تبلغ الأرباح السنوية لمحمد رمضان، من قناته على YouTube، إلى بحوالي 3.3 مليون دولار، ما يعادل 53 مليون و174 ألف و550 جنيها مصريا، على حسب موقع "socialblade" الذي يتتبع إحصاءات وتحليلات وسائط السوشيال ميديا.

ونوه "socialblade" على أن محمد رمضان يُحصل كل شهر من قناته على YouTube ما يبلغ إلى 275 ألف دولار، أي ما يكثر عن 4 ملايين و430 ألف جنيه.

محمد رمضان,أرباح محمد رمضان,الأرباح السنوية,البنوك,الربح,الفنان محمد رمضان,فوائد البنوك,المال,أسعار إعلانات رمضان,الارباح من اليوتيوب,ارباح اليوتيوب,البنات العربية في المانيا,الشيخ,الربح الكلي لقناتي,البنات في المانيا,الربح من اليوتيوب


وحقق محمد رمضان في أحدث ثلاثين يوما أكثر من  68 مليون مشاهدة، فضلا على ذلك ما يزيد عن 270 ألف "سبسكرايب"، استنادا للموقع المتخصص في إحصاءات وتحليلات وسائل السوشيال ميديا.

يوتيوب,الربح من اليوتيوب,اليوتيوب,هل تعلم,مشاهدة,أفضل المقاطع على اليوتيوب,اعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب,مشاهادات اليوتيوب,كيف تزيد مشاهدات اليوتيوب,اشهر قنوات على اليوتيوب,الاكثر مشاهدة,افكار قنوات لليوتيوب,اكثر فيديو مشاهدة على اليوتيوب

وتعتبر قناة محمد رمضان على YouTube هي أعلى قناة لفنان في جمهورية مصر العربية من حيث عدد المشاهدات و"السبسكرايب"، ويليه في مصر النجم تامر حسني.

وآخر مقطع فيديو قام بإطلاقه رمضان عبر قناته على youtube كان باسم "السلطان"، يوم 26 أكتوبر السابق، وحقق حتى هذه اللحظة أكثر من  8 ملايين رؤية.



وتم تصوير مقطع فيديو "السلطان" في المغرب وشاركته بطولة الكليب النجمة العراقية نور نعيم، التي جسدت دور السلطانة في الكليب، مثلما إكتملت الاستعانة بمدير تصوير هوليوودي.

reaction:

تعليقات