القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيف تتنافس أجهزه الكمبيوتر ألعاب مع PS5 و Xbox Series X

سلسلة اكس بوكس ​​x,ps5,اكس بوكس,ps5 مقابل xbox سلسلة س,اكس بوكس ​​وان,أجهزة إكس بوكس ​​سلسلة س الرسومات,سلسلة اكس بوكس ​​x مقابل ps5,ps4 الموالية مقابل xbox one x,أجهزة إكس بوكس ​​سكارليت,أجهزة إكس بوكس ​​واحد,سلسلة xbox المواصفات,سلسلة اكس بوكس ​​x مقطورة,xbox one x vs ps4 pro,ps5 مقابل xbox 2,تسريبات xbox serise x,اكس بوكس ​​واحد العاشر استعراض,أجهزة إكس بوكس ​​1 س الرسومات,العاب اكس بوكس,اكس بوكس ​​2,مواصفات xbox one x,xbox one x مقابل ps4,xbox serise x و ps5



كيف تتنافس أجهزه الكمبيوتر ألعاب مع PS5 و Xbox Series X



كل يناير ، وشركات ألعاب PC الحصول علي أسبوع كامل خلال معرض CES لتبين لنا أحدث وأكبر في المعالجات الجديدة ، وبطاقات الرسومات ، والمراقبين ، وكل شيء آخر التي تم الطبخ للعام الماضي أو أكثر. عاده ، صناعه PC يحصل علي القيام بذلك دون نظيره وحده التحكم التعدي علي العشب لها. انه مكان للمناقشات حول أداء ألعاب غير المقيد تماما وأنواع الاجهزه المثيرة للسخرية التي يمكنك شراؤها إذا كان المال لا يثير القلق. ولكن هذا العام هو مختلف قليلا.






جيل وحده التحكم الجديد من Microsoft وسوني يصل في وقت لاحق من هذا العام ، وهذا التحول تستعد لتغيير كل شيء عن المشهد ألعاب سواء كنت تلعب امام التلفزيون أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك الشاشة. سوف وحدات التحكم الجديدة يعني خطوه ضخمه حتى في الإنتاج لعبه القيم المطورين يمكن الضغط من الاجهزه الاساسيه.






ويرجع ذلك إلى حقيقة معظم ألعاب الفيديو في الوقت الحاضر هي تطورت علي حد سواء لوحده التحكم وجهاز الكمبيوتر في ان واحد ، وهذا يعني عموما شريط الأداء العام يذهب إلى اتخاذ قفزه هائله هذا الخريف. ألعاب هي الذهاب إلى مظهر أفضل من اي وقت مضي ، بغض النظر عن الذي كنت تلعب لهم. بالاضافه إلى ذلك طريقه أصحاب PC يمكن ان نتطلع إلى رفع مستوي أجهزه الحفر الخاصة بهم للاستفادة من سقف الأداء العام أفضل بكثير في السنوات المقبلة.



ولكن هذه الحالة قد صاغت بالاضافه إلى ذلك ظلا موسعا علي إعلانات ألعاب PC هذه السنه في CES. واشتعلت الشركة للغاية في نوع من العذاب الفنية حتى العلامة التجارية الجديدة الأراضي الجيل وحده التحكم. بهذه الطريقة ، ونحن سوف درجه الأداء في المعارضة لصور رقائق العصر الحديث-ومن ثم ضد جيل جديد ذي مغزى من GPUs القادمة 12 شهرا.



انها نظيفه حتى في CES ان مايكروسوفت وسوني الاجهزه الجديدة هي الأكثر تحدث-حول اخبار ألعاب علي جميع عقولنا. أظهرت سوني حتى مؤتمرها الصحفي السنوي في لاس فيغاس مع لقمه صغيره من المعلومات ألعاب-شعار PS5 أصيله-التي ولدت مع ذلك طن من الطنين. وقدمت AMD خطا من استخدام تقديم وهميه من اكس بوكس سلسله X في سياق العرض الخاص به CES ، الرئيسي لموجه من التامين الصحافة علي شيء طفيف كما اختيار الميناء في الخلف من الميدان.






النظم الايكولوجيه PC ووحده التحكم لم تكن بأي حال من الأحوال أقرب مما كانت عليه في هذه الأيام ، وانها ليست بأي حال من الأحوال اقل صعوبة للقفز بين الاثنين. إذا كنت من محبي مايكروسوفت ، هل يمكن ان تدفع فقط $15 في الشهر للحصول علي الجماهير من ألعاب للعب عبر أجهزه اكس بوكس واحد وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يجعل من المعقول ان الخاصة جدا علي حد سواء إذا كنت تريد كلا من شاشه كبيره ، والاعداد مجهزه تحكم وزيادة الأداء الموجهة الماوس ولوحه المفاتيح واحد. التي تغيرت إلى حلم الأنابيب عندما أطلقت اكس بوكس واحد لأول مره.


معرض ces,كمبيوتر,أجهزة كمبيوتر,معرض CES 2020,السعودية,كمبيوتر مكتبي,كمبيوتر العاب,أجهزة لاب توب مايكروسوفت,أجتماعي،,أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة,اقوى اجهزة لابتوب 2020,تيك بيلز,أفضل 10 أجهزة لاب توب لعام 2020,معلومات عن أجهزة لاب توب



في CES 2020 ، ونحن نري المؤسسة ألعاب PC نعترف هذا الواقع الجديد ، ومحاولة لزيادة البضائع التي تلبي السوق المستهدفة التي يمكن ان عاجلا أو أجلا تحتاج إلى الاداات الخاصة جدا التي يمكن ان تفعل كل شيء وسحر لجميع الجماهير. وصلت الين وير مع النموذج UFO مفهوم, قويه نينتندو التبديل مثل اليد التي تهدف إلى سوف تتيح لك لعب ألعاب الفيديو PC علي الذهاب. حصلت كل من انتل والماسح هنا إلى CES مع رائعه صغيره الحجم NUC عناصر الشكل التي تحاول وتسليم الوصول وطول لوحات المفاتيح إلى شيء قد يكون من دون صعوبة ترقيه لتلبيه رغباتكم.



حصلت الشركة المصنعة للألعاب الكمبيوتر الأصل هنا مره أخرى إلى العرض مع طبعه جديده من تلاعب به الكبيرة التي المواد اما PS4 برو أو اكس بوكس واحد S داخل القضية علي قدم المساواة كجهاز كمبيوتر ألعاب. انها لطيفه من كل العوالم داخل التجربة الأكثر حرفيه.



كم عدد المستهلكين سيشتري حقا اي من هذه المنتجات ؟ ربما عدد قليل جدا. ولكن CES باستمرار مكان حيث يمكن للمنتجين PC عرض قباله النماذج التجريبية التي قد تكون أكثر من اشاره من حيث شركه تعتقد ان الصناعة يذهب بدلا من ما يعتقد انها قد تعزز السليم هنا والآن. وهي أيضا هذه الأفكار التي تنتقل أحيانا إلى بضائع أكثر قابليه للتسويق وقابله للاستمرار علي الطريق. قبل المستندة إلى NUC الماسح الجهاز الكمبيوتر النمطية توماهوك التي قدمت هذا الأسبوع, كان هناك مشروع الوكالة النسخة التجريبية كريستين من مفهوم متطابقة ثبت لأول مره ست سنوات في الماضي.


بلاي ستيشن,بلاي ستيشن 5,بلاي ستيشن 4,سوني بلاي ستيشن,بلاي ستيشن 5 الاخبار,بلاي ستيشن 5 مقطورة,بلاي ستيشن 5 اللعب,بلاي ستيشن 5 الرسومات,سوني بلاي ستيشن 5,العاب بلايستيشن 5,بلاي ستيشن 5 تاريخ الاصدار,اعلان بلاي ستيشن 5,بلاي ستيشن 5 تكشف عن مقطورة,بلاى ستيشن 2,بلاي ستيشن vr,بلاي ستيشن 4,بلاي ستيشن 5 تكشف,بلاي ستيشن 5 تحكم,بلاي ستيشن 5 مقطورة الرسمية,سوني,playtation,بلاي ستيشن الخامس


وهذا لا يشير إلى ويرونك ، ريزر ، ومختلفه كبيره الاسم صانعي الكمبيوتر تحتاج بالضرورة لتحويل المتحمسين لعبه وحده التحكم ، علي الرغم من انني ايجابيه لا المؤسسات التجارية سوف تذمر إذا كنت قد اشتريت واحده من الأبراج المبنية مسبقا بأسعار عاليه أو ألعاب اجهزه الكمبيوتر المحموله. ولكنه بعيد ادراك ان هناك سوقا متنامية من العملاء الذين لديهم وحدات التحكم المملوكة تقليديا ، وربما تبحث لرفع مستوي تلك الحاوية يجلس تحت التلفزيون الخاصة بهم. ما هي الطريقة الأعلى للقيام بذلك من لتذكيرهم ان عالم ألعاب PC هو الكثير اضافيه من ببساطه كبيره ، وأجهزه الكمبيوتر برج غير ساره التي تكلف ثروة وقد تكون معقده ومرهقه للحفاظ علي ؟






قد يكون الحال ان عصر وحده التحكم الجديد يحافظ علي الحفاظ علي عشاق بلاي ستيشن وأكس بوكس السائدة. بعد كل شيء ، بفخر امتلاك PS4 أو اكس بوكس واحد الآن هو علي الأرجح الحد الأقصى للاشاره المحتملة عليك ان تكون التسوق لتحسين كل منهما ياتي هذا الموسم رحله. ولكن هذه النتيجة كانت مره واحده يمكن التنبؤ بها ، مع استثناء غير المالوف كونها التحول إلى منصة وحده التحكم المتنافسة. في الأيام الحالية ، فانه يشعر علي الأرجح ان مالك وحده التحكم هو علي الأرجح علي استعداد لاتخاذ يغرق في ألعاب PC ، ببساطه كما لاعب الكمبيوتر مدي الحياة قد في الواقع التقاط PS5 أو اكس بوكس سلسله X إذا كانت المواصفات يشاع بالتاكيد المفرطة كما تظهر.


الكمبيوتر الشخصي وألعاب لهجة الشركات المصنعة ، أفضل من المجموعات القصوى ، والاعتراف بان هذا التقارب سوف ابسط الحفاظ علي تسريع. نحن نعيش في مؤسسه حيث الاختلافات بين منصات ألعاب التي تلعب علي هي في جزء كبير في الهواء الطلق تافه اللوائح تلك المنصة أصحاب المنطقة المجاورة علي عملائها وألعاب الفيديو الحصرية التي يمولونها للحفاظ علي المشجعين الذين يعانون من الصعوبة مكرسه للعلامة التجارية.




في CES ، فانه من الواضح ألعاب PC لن يكون اتخاذ قفزات كبيره في كل مره ، كحد ادني لا حتى العلامة التجارية الجديدة وحدات التحكم البوب. فانه لم يعد الوقت المناسب ، ولكن التحديثات في الأفق-مثل رقاقه pix الجديدة المنفصلة من انتل والصراع المعالج المتجدد بين صانع الرقائق ومنافستها AMD-يجب ان يهز بشده في سوق الكمبيوتر المحمول ، وفي الوجه ، والمناظر الطبيعية ألعاب PC كامل.


في الفترة الانتقالية ، ونحن نري دليلا علي هذا النوع من السوق قد نري 5 سنوات من الآن في حين ان لوحات المفاتيح هي أكبر من ذلك مثل أجهزه الكمبيوتر والعكس. قد لا يبدو وكانه شيء عشاق ألعاب مع تلاعب متعدد آلاف الدولار يبحث عن السليم الآن. ولكن اليد التي عقدت اله مستوي PC مع عنصر الشكل من نينتندو التبديل ، مثل الجسم الغريب ويرون المفهوم ، هو نوع من الابتكار التي من شانها ان العديد من التكرارات علي الطريق ، والزواج حقا لطيف من كلا الهياكل في جهاز واحد. وانها تلك التقلبات الهائلة التي تجعل CES مكانا حيث يمكنك مع ذلك نظره خاطفه عبر زاوية ولمحه عن مصير مثيره.




reaction:

تعليقات