القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

سيكون مراقبو هذا العام أسرع وأكثر إشراقا وأكثر من اي وقت مضي فى معرض ces 2020

عام 2020,عام 2020 يوم 1,عام 2020 جهاز كمبيوتر,ces 2020 التكنولوجيا,عام 2020,عام 2020 يوم 2,ces2020,أفضل من عام 2020,CES 2020 يكشف,CES 2020 لاس فيجاس,CES المنزل الذكي 2020,عام 2020 جهاز كمبيوتر محمول,CES 2020 سوني يكشف,CES 2020 سوني العرض,ordinateur المحمولة CES 2020,CES 2020 ordinateur المحمولة,العاب الكمبيوتر 2020,المنزل الذكي 2020,الألعاب cpus 2020,أيه إم دي مقابل إنتل 2020,سامسونج 2020 q950





سيكون مراقبو هذا العام أسرع وأكثر إشراقا وأكثر من اي وقت مضي


إذا كان هناك فئة منتج واحد التي لا تزال تري بانتظام التحسينات التكنولوجية الحقيقية في CES, انها شاشات-وفي الوقت الحاضر, أجهزه الكمبيوتر عرض الفيديو وحدات أساسا. كشخص يتمتع بالنظر إلى العروض التقديميه من الدرجة الاولي ، وانا دائما إلى أسفل لاختبار بعض منها الطف حتى ، و CES 2020 جلبت لنا عدد من أسرع ، ألمع ، أكبر ، و curviest عرض الفيديو وحدات من اي وقت مضي.





السؤال ، علي الرغم من ذلك ، هو مره واحده انا بالتاكيد سيتم نقلها إلى متجر واحد. قبل بضع سنوات كتبت عن كيفيه رصد شراء امتص من خلال عدسه سعيي للعثور علي واحد الذي فحص قباله جميع صناديق بلدي. انه أكثر صرامة مما قد تفترض! وانا ما زلت جميله صفقة جيده راض عن ما لدي.



هذا هو السبب في انني امضي يوما ما في CES تتبع بشكل خاص أسفل العديد من رصد "أوليات" كما كنت محتملا يجب ان, في محاولة وقياس تكلفه كل الشارة-الميزات الجديدة التي يمكن ان تدفع المشتري المحتملة للتقاط العلامة التجارية الجديدة العرض. وهنا ياخذ بلدي علي مدي اهميه كل واحد هو.


شاشات أسرع في 360HZ




240hz,240 هرتز مقابل 144 هرتز,60HZ,144 هرتز مقابل 60 هرتز,نفيديا,تأخر الإدخال,توني تاماسي,144hz,ضد,ارتفاع معدل التحديث,بالامارات,ضربة مضادة: هجوم عالمي,CS: GO,frameswingames,إطارات الفوز الألعاب,بطئ,غيفورسي,الكمون النظام,تمزيق الصورة,تمزق,صورة الظلال,رصد الظلال,الظلال,نعومة الرسوم المتحركة,الموجه الهرتزى,هرتز,لقطة في الثانية,fps عالية,غيفورسي rtx,ألعاب الكمبيوتر,الحديث توني التكنولوجيا





وأضاف أسوس شاشه ROG Swift 360Hz G-المزامنة في CES ، ووضع شريط شعار جديد لرسوم التحديث عاليه. الآن ، انا مؤيد كبير من VRR (معدل التحديث المتغير) ، وجعلت من الاولويه في حين شراء بلدي 165Hz الخاصة جدا تكشف سنوات في الماضي. نظريا ، معدل التحديث أسرع يمكن ان اللاعبين الاستجابة حتى أسرع من ذي قبل. وقال ان, 240Hz المراقبين هي بالفعل عنصر, واعتقد انك ضرب تناقص العوائد بشكل حاد جدا الا إذا كنت محنك الدوري من أساطير لاعب.




وكان أسوس تثبيت الشاشة 360Hz الجديد بجانب نموذج 240Hz, التمرير من خلال نفس ساحة المعركة MOBA في السرعة المفرطة. وحقا ، لم أكن الاعتراف التي تحولت إلى الذي حتى لاحظت الجسم تهمه العداد في زاوية كل شاشه العرض. بعد ذلك ، شعرت انني يجب ان أقول الفرق فقط ، ولكن كان يمكن ان يكون يمزح.




وضع هذا واحد أسفل داخل "بارد انه موجود ، ولكن كنت حقا تقريبا لا تريد ذلك" العمود. خاصه في حال كنت تفكر في أجهزه الكمبيوتر المحمولة ، والتي لديها الآن عرض 300Hz اختياري ، ولكن لم يحصل ولكن حصلت علي موجه جديده قويه من GPUs الخلوية لإجبارهم.


شاشات HDR مشرقه جدا مع المصابيح الخلفية LED مصغره



شاشة,شاشة hdr,شاشة العاب,شراء,بلايستيشن 4,شاشة كمبيوتر,أفضل شاشة,مراجعة,شاشات,شو يعني تلفزيون hdr,شرح,أفضل شاشة التلفزيون الذكية,بلايستيشن,ما معنى تقرير التنمية البشرية,اسوس,اندرويد,السعودية,شاشات ذكية,معاينة,وحيد تك,شاشة ps4,شاشة تصميم,شاشة ألعاب,شاشه,عمان,شباب,شاشة benq,الامارات


بين دعم البرامج غير الموثوق بها والعروض التقديميه التي ليست جميله بقدر المهمة ، وكان HDR علي ويندوز نوع من عدد كبير لسنوات. وكان الهدف من الشهادات التي تقدمها VESA للمساعدة في فرز الأشياء ، ولكن الآن هناك الجماهير من 400-nit "المعتمدة HDR" شاشات داخل السوق التي لا تنتج سطوع نطاقات أيا كان مثل ما كنت تفترض من مجموعه التلفزيون HDR مذهله.







هذا 12 أشهر في CES ، ومع ذلك ، قدمت كل من أسوس وأيسر بعض من الشاشات الاولي جدا مع العين الحارقة 1,440 السطوع والدعم ل DisplayHDR 1400 المعروف علي طول الجانب الخلفية الصمام البسيطة ، والتي تكهنت لتقديم المزيد من الصحيح في مكان قريب يعتم ابعد من ذلك لتقديم هذا السطوع تعزيز. ونعم ، بعد البحث في نفوسهم في رجل أو أمراه ، ويمكنني ان أقول ان هذا هو PC شرعي HDR. انها ليست مثاليه-كنت لا تزال تحصل علي دبلوم IPS المشتركة توهج علي شاشات مظلمة ، والبسيطة الصمام يعتم لن تتنافس مع OLED. ولكن بالنسبة لمعظم ألعاب الفيديو والأفلام ، تلك يعرض مظهر رائع.



إذا كنت قد تم التسوق لمراقبه ألعاب في الأيام الحاضرة ، وانا يمكن ربما كحد ادني الحاجة إلى مصير-إثبات مع دليل HDR ، وافترض ان من شانه ان يعني المحتملة النظر في ارتفاع العرض Hdr المواصفات ان تكون حرجه. اما بالنسبة لل LED البسيطة ، فانه من الصعب القول كيف طن من قفزه إلى الامام انه يمثل-فعاليه حلول يعتم الصمام يمكن ان تختلف من نموذج إلى نموذج أو لوحه إلى لوحه. ولكن إذا كان اي شيء آخر ، فانه يجب ان يوقع ان كنت تبحث في شاشه مع دعم HDR الشديد.



أكثر منحنى من أي وقت مضى مع 1000R منحنى




أضافت كل من Samsung و MSI ما يشبه الشاشات الأولى ذات انحناءات الشاشة 1000R ، وهذا مقياس أعترف أنني لم أسمع به من قبل ، ولكن من المفترض أن يكرر عين الإنسان. يجب أن يكون Samsung في أحجام 27 و 32 و 32: 9 بحجم تسعة وأربعين بوصة ، في نفس الوقت الذي تستخدم فيه MSI طراز 21: تسعة 34 بوصة.



لم أكن بأي حال من الأحوال بصراحة أنا رجل منحني. لقد كنت شاب 21: 9 الشاشة ، على الرغم من بأي حال في مثل هذه الأحجام الضخمة. لا أعتقد بصدق أن المزيد من الانحناء قد يكون بمثابة مكافأة كبيرة للشاشات المصممة للمكاتب العادية. لكن في حال كنت تحب وحدات عرض الفيديو المنحنية ، فمن المحتمل أن تعرف بالفعل ما إذا كنت تريد منحنيك أكثر.




ومع ذلك ، فقد افترضت أن الانحناء أصبح رواية تمامًا عن أوديسي G9 الأربعين الكبيرة مقاس 1920 × 1440 من سامسونج ، وهو كشف عريض لدرجة أنه يستفيد حقًا من 1000R ، ارتفاعًا من 1800R للشاشات السابقة. عندما جلست أمامها ، حاولت أن أفترض ما سيكون عليه الحال إذا كان منحنيًا أقل بكثير ، وسيتضمن ذلك دفع حواف الشاشة بطريقة مماثلة عن عيني. إن المزيج من الشكل والطول يجعلك تشعر وكأنك جالس على الشاشة - إنها حقا متعة رائعة.



على الأقل ، لم يكن الأمر كذلك إذا لم تكن Samsung مصممة بشكل غير مفهوم على توضيح ذلك مع Overwatch ، وهو ترفيه لا يساعد على نسب مكونات هائلة للغاية على الإطلاق. أصبحت الصورة 16: 9 ممتدة طوال العرض ، ومن المسلم به أنها بدت فظيعة. على الرغم من ذلك ، أتساءل كيف يمكن أن تبدو آفاق Red Reddemption 2 الشاسعة.



ما سأقوله انحناء 1000R تقريبًا هو أنه في هذا الكشف المحدد من سامسونج ، ليس هذا وسيلة للتحايل في حال كنت موافقًا على إسقاط ما سيصبح من الواضح تقريبًا مبلغًا غير مقدر للنقد وفي كل الاحتمالات تجديد مكتب منزلك بالكامل في الوقت متساوي. بعبارة مختلفة ، ربما يجب ألا تسمح لنفسك بالحاجة إليها.




reaction:

تعليقات