القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تطلق Ikea و Teenage Engineering مكبرات صوت متطورة ومنتجات الحفلات

dream,shy,caught,hyper,spy,hidden camera,new,onboard,helmet cam,security,song,film (band),sound check,board,kings,check yes,new song,cameras,romeo juliet,yes,camera,romeo,train,short,cam,short film (tv genre),television (invention),genre (magazine),check,out,sound,hidden,juliet,camera (film),helmet,film (film),cafe,check out,back


تطلق Ikea و Teenage Engineering مكبرات صوت متطورة ومنتجات الحفلات


وبعد مرور نصف عام على إعلان Ikea لأول مرة عن تعاونها مع التصميم السويدي الجماعي Teenage Engineering ، يتم بيع المنتجات. يمكن طرح مجموعة Frekvens (التي تترجم إلى "تردد") في متاجر الولايات المتحدة من هذه الأيام حتى 1 فبراير ، بالتزامن مع Ikea.





تعد Teenage Engineering عالية الجودة معروفة بمنتجاتها الموسيقية تمامًا مثل المزج OP-1 الأيقوني ، لذلك فلا عجب في أن مجموعة Frekvens ترى أن Ikea تحتفظ بتوسعها في عالم الصوت المحلي. هناك مكبرات صوت داخل المجموعة ، طراز تسعة وستون دولارًا. تسعة وتسعين دولارًا وبديلًا أكثر قابلية للنقل 19.99 دولارًا بمشبك حزام ، جنبًا إلى جنب مع مضخم صوت مضخم صوت بقيمة 149 دولارًا وقاعدة مكبر صوت خفيفة تبلغ 10 دولارات.



يقول جاسبر Kouthoofd مؤسس الهندسة في سن المراهقة "لقد تم تضييق الأدوات نحو الصوت". "ما ذكرناه أصبح‘ لماذا يجب عليك إخفاء نظام الصوت. قد تكون أثاثًا خاصًا بها. يجب ألا تكون الأصوات مخفية. لذلك عندما تبدأ في إنشاء أداة معيارية وتحميل جبهات وإكسسوارات عليها ، إنها طريقة إضافية للضحك للتفكير في الصوت ".



حلم,خجول,القبض,فرط,الجاسوس,كاميرا خفية,جديد,صعد على متنها,خوذة كام,الأمان,أغنية,فيلم (فرقة),تحقق الصوت,مجلس,الملوك,تحقق نعم,اغنية جديدة,كاميرات,روميو جولييت,نعم,الة تصوير,روميو,قطار,قصيرة,حدبة,فيلم قصير (النوع التلفزيوني),التلفزيون (اختراع),النوع (مجلة),التحقق من,خارج,صوت,مخفي,جولييت,فيلم الكاميرا),خوذة,فيلم (فيلم),كافيه,الدفع,عودة


يشتمل الاسترخاء في المجموعة على سلع Ikea التقليدية وهو مصمم لمساعدتك في استضافة احتفال محلي بسيط وأنيق. هناك العديد من الإضاءة والأثاث والأواني الفخارية وغيرها من الأشياء غير المتناسبة بشكل خاص مثل الكاجون ومعطف المطر العاكس. العديد من الأضواء ونظام الصوت قادران على الارتباط ببعضهما البعض.


يقول مايكل نيكوليتش ​​، زعيم التصميم المبتكر في إيكيا: "ندرك أنه بالنسبة للبشر الأكثر شبابًا ، فإن العفوية أمر أساسي". "يمكن أن يتحول مفهوم تجميع عدد قليل من الزملاء إلى حقيقة واقعة في غضون دقائق. ما هو المطلوب أن يكون حفل جيد جدا في الداخل؟ هذا ما أردنا التحقيق فيه مع Frekvens. جنبا إلى جنب مع الهندسة المراهقات ، لقد اكتشفنا فرص أخذ احتفال عيد ميلاد معنا. "


reaction:

تعليقات