recent
أخبار ساخنة

كيفية تنزيل التطبيقات لـ Fitbit

fitbit,تطبيقات ايفون,تطبيقات اندرويد,شاومي,تنزيل التطبيقات للايفون,جوجل بلاي,fitbit time,fitbit flex,fitbit flex 2,unboxing fitbit,swim proof fitbit,fitbit time wrong,reset time fitbit,waterproof fitbit,ساعة ذكية,fitbit change time,change fitbit time,fitbit flex review,fitbit flex 2 review,change time on fitbit,أفضل تطبيقات,ساعة رياضية


كيفية تنزيل التطبيقات لـ Fitbit



لذلك كنت صاحب العلامة التجارية الجديدة فيتبيت فيرسا أو ساعة ذكية الأيونية. تهانينا!

إذا لم يسبق لك استخدام ساعة ذكية من قبل ، فقد تكون (مفهومًا) غارقًا. إذا قمت بالتمرير إلى اليسار من الشاشة الرئيسية ، فسترى أن هناك العشرات من الأشياء المختلفة للنقر عليها: Spotify ، Wallet ، Weather ، وأكثر من ذلك.





ولكن هذه التطبيقات ليست سوى جزء صغير مما تقدمه Fitbit. هناك المئات من تطبيقات الجهات الخارجية المتاحة لساعتك الذكية ، والتي يمكنك استخدامها لجعلها خاصة بك. يمكن لعشاق اللياقة البدنية ، على سبيل المثال ، تنزيل أي عدد من التطبيقات المصممة خصيصًا لاحتياجات التمرين: Strava للعدائين ، MySwimPro للسباحين ، Mindbody لليوغا ، أو FitStar للتدريب الشخصي. وفي الوقت نفسه، يمكن لعشاق المنزل الذكية تحميل اليكسا، عش، وIFTTT. يمكن للمتسوقين تجميع بطاقات عضوية متجرهم؛ ويمكن للمسافرين إعداد أوبر، والعثور على سيارتي، وأكثر من ذلك.



هناك أمران يجب ملاحظتهما قبل أن ندخل في عملية تنزيل التطبيقات إلى Fitbit.



أولاً ، تطبيقات Fitbit ليست كاملة مثل تطبيقات Android و iOS. على سبيل المثال، لا يمكنهم عادةً الوصول إلى Wi-Fi. بدلاً من ذلك ، يتواصلون عبر البلوتوث مع إصدار وكيل من التطبيق على هاتفك. (تتطلب بعض التطبيقات، مثل ستاربكس وأوبر، إنشاء حساب وتسجيل الدخول على هاتفك قبل أن تتمكن من استخدامها على ساعتك.)



ونتيجة لذلك، لا يمكن تحديث تطبيقات Fitbit إذا لم يكن هاتفك قريبًا، وكانت واجهاتها عارية إلى حد ما. يمكن أن تكون وظيفية للغاية ومفيدة ، ولكن لا تتوقع تجربة كاملة المواصفات.



ثانياً، لا يمكنك تنزيل التطبيقات على Fitbit مباشرةً. بدلاً من ذلك، يمكنك تنزيلها من خلال تطبيق Fitbit على هاتفك. قد يبدو هذا وكأنه متاعب في البداية ، ولكن من السهل بمجرد أن تحصل على تعليق منه.



أول شيء ستحتاج إلى القيام به هو تنزيل تطبيق Fitbit إلى هاتفك وإقرانه بساعتك الذكية. للقيام بذلك:

قم بتنزيل تطبيق Fitbit من متجر تطبيقات Apple أو متجر Google Play أو متجر Microsoft. ستتم مطالبتك بإنشاء حساب Fitbit.
في تطبيق Fitbit، اضغط على رمز ملفك الشخصي في الزاوية اليسرى العليا، وحدد "إعداد جهاز". اتبع المطالبات من هناك؛ يجب أن تقترن في بضع دقائق فقط.


fitbit,fitbit review,fitbit versa,fitbit inspire hr,fitbit versa review,new fitbit,best fitbit,fitbit ionic,fitbit versa 2,new fitbit 2019,fitbit smartwatch,apple watch vs fitbit,fitness,ساعة,fitness tracker,fitbit 2019,fitbit ace2,fibit,fitbit watch,مراجعة,fitbit charge 2,fitbit vs apple,fitbit charge 3,fitbit premium,fitbit reviews,new fitbit versa,fitbit vs fitbit,smartwatch,رياضة,fitbit versa lite


كيفية إضافة تطبيقات إلى FITBIT



بمجرد إقران جهازك بهاتفك، تصبح جاهزًا لتنزيل التطبيقات. للقيام بذلك:


اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق. حدد جهازك.
ضرب "تطبيقات" > "جميع التطبيقات". هذا سيضعك في متجر تطبيقات Fitbit حيث يمكنك تصفح العروض.
لتثبيت تطبيق، اضغط على رمزه، واضغط على "تثبيت". قد تحتاج إلى الموافقة على بعض الأذونات للمتابعة. (تحذير سريع هنا: عندما اشترت Google Fitbit في نوفمبر الماضي ، كان العديد من المستخدمين خائفين من الاستخدامات المحتملة للشركة لمقاييس الصحة الشخصية الخاصة بهم. ذكرت Google أنها لن تبيع بيانات عملاء Fitbit أو تستخدمها لإبلاغ إعلانات Google. ومع ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية ، فمن المفيد القراءة والنظر في الأذونات التي يطلبها منك كل تطبيق قبل التنزيل.)
بمجرد أن يؤكد هاتفك أن التطبيق قد تم تنزيله، مرر سريعًا إلى اليسار من الشاشة الرئيسية للساعة الذكية. يجب أن ترى أن التطبيق الجديد قد ظهر.



google-playkhamsatmostaqltradent