القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

يوتيوب يوقع على صفقة بث حصرية للرياضات الإلكترونية Activision مثل Call of Duty و Overwatch

call of duty,call of duty mobile,تحميل call of duty mobile,call of duty mobile download,call of duty black ops 3,call of duty mobile apk,call of duty mobile apk activision,call of duty android,call of duty mobile battle royale,call of duty mobile android,call of duty mobile gameplay,call of duty mobile nuketown,call of duty mobile apk download


يوتيوب يوقع على صفقة بث حصرية للرياضات الإلكترونية Activision مثل Call of Duty و Overwatch



دخلت لعبة فيديو الناشر Activision بليزارد في شراكة متعددة السنوات مع جوجل التي ستشهد منصة سحابة عملاق البحث السلطة كل من استضافة لعبة Activision Blizzard وغيرها من الاحتياجات التقنية. ولكن الأهم من ذلك ، كجزء من الصفقة ، سيصبح YouTube شريك البث الحصري لجميع عناوين الرياضات الإلكترونية الكبيرة لناشر اللعبة ، بما في ذلك الموسم القادم من دوري Overwatch وCall of Duty League ، الذي ينطلق اليوم في مينيابوليس ، مينيسوتا.





تعد الصفقة فوزًا كبيرًا لموقع YouTube ، الذي كافح للتنافس مع زعيم بث الألعاب Twitch ، على الرغم من أن YouTube هو أكبر موقع فيديو في العالم وثاني أكثر موقع زيارة على هذا الكوكب خلف محرك البحث الخاص بالشركة الأم فقط. كان Twitch شريك البث الحصري لأول موسمين في Activision Blizzard في Overwatch League ، وكانت Twitch منذ فترة طويلة وجهة الذهاب إلى الترفيه عن الألعاب الحية.




يبدو أن الأمر قد بدأ يتغير ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى استعداد المنصات المتنافسة لإنفاق مبالغ كبيرة من المال لقفل المواهب وصفقات التفرد بالحبر مثل هذه. منذ إطلاقه في عام 2015 ، فشل YouTube Gaming في الازدهار كقسم متميز خاص به من النظام البيئي الأوسع على YouTube ، وفي وقت سابق من هذا العام ، أغلقت الشركة تطبيق YouTube Gaming المستقل لأن وجوده تسبب في "ارتباك" بين المشاهدين. في مكانه هو مركز يركز على اللعبة على YouTube للعثور على البث المباشر ومقاطع الفيديو الشائعة.




ومع ذلك ، فإن فشل YouTube Gaming كمنصة مستقلة لم يمنع موقع الفيديو من الاستمرار في محاولة التقاط المزيد من سوق البث المباشر. وقّع YouTube صفقات حصرية مع كبار المبدعين مثل جاك "CouRage" دنلوب ولاكلان باور في الأشهر الأخيرة ، ولا تزال المنصة الوجهة الرئيسية لللقطات المسجلة مسبقًا. على الرغم من أن العديد من الجداول لا تزال على Twitch أو ، مثل نجم Fortnite تايلر "Ninja" Blevins ، انتقلت إلى خلاط Microsoft المنافس ، إلا أن YouTube لا يزال حيث ينشر جميع منشئي المحتوى مقاطع الفيديو البارزة ، وvlogs ، والمحتوى الآخر الذي يعيش بعد أن تدفقت على الهواء مباشرة.




في هذا السياق ، تعد صفقة Activision هذه فصلًا آخر في ملحمة حروب البث الجارية بين منصات الفيديو عبر الإنترنت ، وخدمات البث ، وشركات الكابل والشبكات التقليدية ، ومنشئي المحتوى. في هذا السيناريو بالذات ، تتنافس Twitch المملوكة لـ Amazon ضد YouTube المملوك لـ Google ، ويحاول Facebook أيضًا بناء منصة البث المباشر الخاصة به للاستفادة من شعبية محتوى الألعاب. ولكن يبدو أنها مسألة وقت فقط قبل أن يحاول لاعبو حروب البث الكبير الآخرون ، سواء كان ذلك ديزني أو HBO أو Netflix ، المشاركة بشكل أكبر في مساحات البث المباشر والألعاب أيضًا.








"مع أكثر من 200 مليون لاعب في اليوم يشاهدون أكثر من 50 مليار ساعة من محتوى الألعاب سنويًا ، يوفر YouTube للاعبين ومعجبيهم المتحمسين منصة ألعاب الفيديو الأكثر شعبية في العالم" ، قال ريان وايت ، رئيس ألعاب YouTube ، في بيان.



"كل من Overwatch League و Call of Duty League هما المثالان الجوهريان لمحتوى الرياضات الإلكترونية من الطراز العالمي. كمعلق سابق في Call of Duty esports ، لا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا لأن تختار Activision Blizzard YouTube كمنزل حصري للبث المباشر الرقمي لكلا الدوريين. كما أن هذه الشراكة تثبت تفانينا في الحصول على منتج بث مباشر من الطراز العالمي للألعاب".





reaction:

تعليقات