القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

إجراء حديث من "جوجل" للحماية من الاختراق

حماية,جوجل,حماية حساب جوجل,اختراق,حماية قناتك,الاختراق,جوجل اكونت,جيميل,حماية البريد الإلكتروني,تفعيل ميزة التحقق بخطوتين,حماية حساب ادسنس,حماية جيميل,حماية قناة اليوتيوب من الاختراق,الحماية من الاختراق,تامين حساب الادسنس,حماية جوجل



إجراء حديث من "جوجل" للحماية من الاختراق



تعمل مؤسسة جوجل على تبسيط عمليات الاشتراك لبرنامج الحماية المتطورة الخاص بها، ومن الممكن لأي فرد عنده جهاز محمول Android حديث يدعم إصدار 7.0 Nougat أو آخر أو iPhone iOS عشرة أو إصدار أجدد اعتبارًا من اليوم التسجيل في الدفاع المتطورة باستعمال التليفون الخاص به فحسب كمفتاح الأمان.





ومن الممكن الاستحواذ على سكينة محكم لحساب جوجل المخصص، حيث سيحتاج مستخدمو iOS إلى تحميل تأدية Smart Lock من Google.



ويتطلب إلحاق الدخول اتصال بلوتوث بين المفتاح وجهاز إلحاق الدخول بهدف إحباط عمليات خطْف الحسابات عن بُعد، يمكن للمستخدم إلحاق مفتاح النسخ الاحتياطي كضمان في موقف ولقد جهازك المحمول.



وتم تخطيط الدفاع المتطورة في المقام الأضخم للأشخاص السياسية والمشهورين والصحفيين وآخرين ممن على الأرجح أن يكونوا غاياتًا لمحاولات التهكير مثلما يمكن لأي فرد عمل الحراسة المخصصة به في جوجل.



وتعمل جوجل على طرح ذلك المسألة مع وحط هؤلاء المستعملين في الاعتبار ، خاصة مع اقتراب توقيت الانتخابات الرئاسية الأمريكية لسنة 2020.



ويُعد مفتاح السلام أشد أداة لتأمين الحساب من التصيّد الاحتيالي، وقد تتمكّن هجمات التصيّد الاحتيالي المتطوّرة من اختراق حسابات المستعملين حتى الأكثر نصحًا من ضمنهم.



توفّر الدفاع المتقدّمة مميزات تكميلية بقرب أفضلية "التحقّق بخطوتين" الكلاسيكية إضافة إلى ذلك إدخال كلمة السر لتسجيل الدخول إلى الحساب، ويلزم استعمال مفتاح سكون فعليّ.


reaction:

تعليقات