القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أردوغان: وحدات من الجيش التركي بدأت التحرك باتجاه ليبيا

ليبيا,تركيا,طرابلس,مصر,قناة الغد الاخبارية,لي الليبية,حفتر,السيسي,فايز السراج,ايطاليا,أخبار إقتصادية,اخبار,سوريا,الجيش الوطني الليبي,التدخل التركي في ليبيا,الجزيرة,حكومة الوفاق,أخبار مصر,الجيش,الشمال السوري ، أخبار الغد,رجب طيب اردوغان


أردوغان: وحدات من الجيش التركي بدأت التحرك باتجاه ليبيا



صرح الرئيس التركى رجب طيب أردوغان  إن وحدات من الجيش التركي بدأت التحرك نحو ليبيا، حسبما صرحت قناة "سكاى نيوز عربية" فى خبر عاجل.







كان المرصد السوري، أعرب ارتفاع عدد المرتزقة السوريين الموالين لتركيا الذين بلغوا إلى العاصمة الليبية طرابلس حتى هذه اللحظة إلى باتجاه ألف مقاتل بينما أن عدد المجندين الذين بلغوا المعسكرات التركية لتلقي التمرين وصل باتجاه 1700 مجند، وسط استمرار عمليات التجنيد بشكل ملحوظ ما إذا كان في عفرين أو أنحاء "درع الفرات" بحسب إحصائية للمرصد السوري لحقوق الإنسان حسبما قالت قناة "العربية".



وقتل مرتزق سوري من الفصائل التابعة لتركيا أثناء الاشتباكات الدائرة في العاصمة الليبية طرابلس، وهذا خلال قتاله بجانب حكومة الوفاق، والقتيل هو مقاتل في صفوف فصيل "السلطان مراد" واحد من أهم الفصائل التي بعثت مقاتلين للقتال في ليبيا، بحسب المرصد.




وجرى نقل هؤلاء المرتزقة من مكان عفرين عقب إلحاق أسمائهم في الوقت الذي تستمر عملية إلحاق الأسماء بأسلوب ممتد، إذ إن العملية متواصلة بأسلوب مكثف بصرف النظر عن التركيز الهائل عليها إعلاميا وسياسيا.




ووافق البرلمان التركي على طلب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إرسال قوات عسكرية لمساندة ميليشيات العاصمة الليبية "طرابلس" الداعمة لحكومة الإخوان الإرهابية؛ للحيلولة دون زيادة من التقدم للجيش الوطني الليبي.



reaction:

تعليقات