recent
أخبار ساخنة

أحسن مواقع التعلم عبر النت 2020

الربح من الانترنت 2020,الربح من الانترنت,ربح المال 2020,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2020,التعلم الذاتي,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,الانترنت,كيف الربح من الانترنت,مواقع تعارف مجانية 2020,ربح من الانترنت




أحسن مواقع التعلم عبر النت 2020

أحسن مواقع التعلم عبر النت 2020، استثمر وقتك وقم بين حين وحين بتجديد قوانينك وتحديث ذاتك وإنماء قدراتك كي تكون ذو مواصفات متميزةًا بين الجميع، فلا يبقى إنسان في تلك الحياة نجح من خلال الصدفة، ومن هنا سنقدم لكم  أشهر مواقع التعلم الإلكتروني في 2020.



ميزات التعلم أونلاين



اطلب العلم من المهد إلى اللحد، عامتنا نمتلك نفس الزمن إلا أن نختلف في استثماره من فرد لآخر، ومن هنا سوف نوضح لك لزوم استثمار الزمان وتعلم ما هو مودرن على يد استكمال دورات مكثفة عبر النت:




  1. بإمكانك اختيار التخصص أو المجال الذي ترغب أن تتعلمه وتتعمق به أكثر.
  2. تَستطيع اختيار الكيفية الحادثة لك ومن المتواضع التعلم على يدها، إذ أن تعدد الأساليب أفضلية فيما يتعلق لك هنا.
  3. من أهم الميزات في التعلم الإلكتروني أنه متوفر لك اختيار الزمن الملائم للتعلم.
  4. يمكن لك الاستحواذ على شهادات معتمدة حتى تقدر من إضافتها إلى السي في المخصص بك.
  5. متابعتك لمجموعة الكورسات وحصولك على شهادات معتمدة سوف يجيز لك غفيرة فرص ووظائف متميزة بعائد جوهري مدهش.
  6. الأسعار أدنى بشكل أكثر إذ تمنح العدد الكبير من المواقع كورسات بلا مقابل ذات مواصفات متميزة باستطاعتها أن تحويل حياتك لما هو أجدر.
  7. يمكن لك ذاك من الاعتماد على ذاتك وتحقيق ما تنشد إليه.
  8. يعينك ذاك في استثمار وقتك وذاتك بأسلوب صحيح لأن أجدر استثمار هو استثمارك لذاتك وعقلك.
  9. تَستطيع الإنصات إلى الكورسات الإلكترونية في المواصلات.
  10. التعلم أونلاين يحسن من علاقاتك الاجتماعية ويعاونك في دراية الكثير من الأفراد في نفس مجالك، وهو الذي يجيز لك تداول الخبرات معهم.
  11. تَستطيع البلوغ إلى العدد الكبير من البيانات والكتب وهو الذي يمكّنك من الاحتراف في ذاك الميدان.
  12. التعلم أونلاين أجود من التعلم الكلاسيكي لأنه يعاونك على تذكر البيانات بأسلوب أعلى سرعة.
  13. تَستطيع أيضًا الهجرة إلى الخارج عقب إتخاذ عدد محدود من الكورسات وتحديث الذات في واحدة من مجالات التخصص المطلوبة كالبرمجة.
  14. يمكن لك التعلم والعمل في نفس ذات الزمن.
  15. ثقتك بنفسك سوف تتكاثر يومًا يوم بعد غد.

أحسن مواقع التعلم عبر النت 2020

هنالك الكثير من المواقع والمنصات التي ننصحك بها إذا أردت التعلم أون لاين، من الأشهر بينهن الآتي:

Edx


من أشد وأحسن مواقع التعلم أونلاين إذ يمنح الكثير من الكورسات المجانية باللغة الإنجليزية في ساحات متنوعة من جامعات دولية مثل: أوكسفورد، وهارفارد.

Skillshare

فرد من أشهر مواقع التعلم عبر النت إذ يدمج بين كحد أدنى 15000 كورس، القلائل بدون مقابل والبعض مدفوع في ميادين مغايرة منها: التصوير، التسويق، المصلحة، الإعداد، ريادة الأفعال والعديد غير هذا، التسجيل في المنبر شهري وفي الافتتاح ستحصل على شهر بدون مقابل عن الالتحاق.

Udacity

قام موقع أوداسيتي بفعل شراكة مع غفيرة مؤسسات دولية منها: Google, Facebook وغير هذا، ونجد أن الموقع يمتاز بطرح الكثير من الكورسات الفريدة في وافرة ساحات مغايرة من أكثرها أهمية: Web Developping, Data Analysis, Mobile Developping.

Factsie

من أجود المواقع التي تقوم بنشر حقائق علمية وتاريخية ممتعة من مصارد موثوقة وجهات معتمدة ومتخصصة، لذلك هو خيار مثالي لمحبي الوهم العلمي والمعلومات التاريخية.

Coursera

واحد من أهم مواقع التعلم عبر النت، ويمتاز بأنه يمزج بين الكثير من الكورسات من جامعات دولية بالعربي والبريطانية، ويوفر على أقل ما فيها ثمانمائة دورة بلا مقابل في ساحات مغايرة.

Open Hpi

من أضخم منصات التعلم أونلاين في تكنولوجية البيانات وعلوم الحاسوب، ويمتاز بطرح الدروس ذات الإجادة والأصالة العالية باللغة البريطانية وكل ذاك تَستطيع الحصول فوقه بأسلوب بدون مقابل.

Edraak

الموقع الأشهر في التعلم بالعربي إذ يبلغ عدد الدارسين على منبر إلمام إلى 2 1000000 ونصف متعلم كحد أدنى، سوف تتمكن من تحديث العدد الكبير من الخبرات المهارية التقنيه والمهنية عن طريق متابعتك لموضع دراية.

Digital photography school

يحتسب الموقع الأمثل لتطوير خبرات مهارية التصوير الفوتوغرافي، ومن أشهر الكورسات التي يقوم بتقديمها الموقع وننصحك بها: Night Photography, 31 Days to Becoming a Better Photographer.

Khan Academy


تتيح المنبر الكثير من أصول التعلم الأكاديمي بأسلوب بدون مقابل مثلما أنها توفر عليك أصول نظرية تَستطيع الحصول فوق منها بأسهل ما يمكن بلا أي سعر نقدية.

Investopedia Academy


من أهم المواقع المميزة في ميدان الاقتصاد والتسويق إضافة إلى التمويلات الشخصية، وهذا ننصحك بمواصلة هذه الكورسات حتى تقدر من إحكام القبضة على مستقبلك المالي.

Almentor.net


أجدر منبر إلكترونية عربية للتعلم وتحديث الذات إذ يسمح لك المنتور.نت متعددة ساحات متنوعة كالتصميم والتقنية والمنفعة، وهو الذي يعينك في تحديث مهاراتك.

نون أكاديمي


حاليا بإمكانك حجز دروس فضل مع أصدقائك وزملائك في مادة الكيمياء والرياضيات والفيزياء واللغة البريطانية على يد جهازك الهاتف المحمول وجهازك الحاسب الآلي بأسهل ما يمكن عن طريق موقع نون أكاديمي.

أكاديمية إثراء التعليمية


يتيح الموقع الكثير من الدروس في ميدان الإستراتيجية لهذا ننصحك باختيار المنبر لتعلم التخطيط واحتراف الجرافيك بأسلوب بدون مقابل.

أكاديمية قاف


إذا أردت تعلم أي ميدان بأسلوب بدون مقابل ننصحك باختيار أكاديمية قاف التي تتيح عدد من المواد العلمية في ساحات متنوعة منها: الإعلام الرقمي، الإستراتيجية، الإصدار، والإعداد والإنتاج.

موقع أليسون

من أجود مواقع التعلم أونلاين على نحو بدون مقابل في ساحات متنوعة منها: الطب، الإستراتيجية، الرسم، منفعة الإجراءات، اللغات، والتسويق، ونجد أنه بإمكانك الاستحواذ على شهادة لدى إكمال الكورس.


أكاديمية سايلور


يدمج بين الموقع كحد أدنى مائة كورس بدون مقابل وهو الذي صرف الملايين إلى استعمال المنبر للتعلم والحصول على شهادات.

موقع سديم

يتيح الموقع دورات إلكترونية متميزة في وافرة ميادين مثال على ذلك منها: الإدارة المادية، الإدارة والقيادة، تكنولوجيا البيانات، التطوع، الصلات والإعلام، والتخطيط، ومن أشهر الدورات التي يبلغ عدد المشاركين بها خمسة آلاف كحد أدنى دورة الذكاء المالي.



google-playkhamsatmostaqltradent