القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بالفيديو : توقعات الابراج لسنة 2020 عبير فؤاد سنة الحب والأموال”

توقعات الابراج 2020,توقعات الابراج لسنة 2020,توقعات 2020,ابراج 2020,توقع الابراج,توقعات الأبراج 2020,حدث ابراج 2020,توقعات العذراء 2020,حدث الحظ والابراج في 2020,حدث برج الحمل لسنة 2020,تنبؤات الابراج 2020,حدث برجك 2020,حدث برج 2020



بالفيديو :  توقعات الابراج لسنة 2020 عبير فؤاد سنة الحب والأموال



يتهافت الكثيرون قبل بداية العام الجديد إلى دراية ما تخفي لهم الأبراج في السنة الجديدة،
ويرغبون مستديمًا أن تكون تنبؤات خبراء الفلك والأبراج في صالحهم، خاصًة إذا مروا بالكثير من الصعاب في السنة السابقة،
إلا أن ينبغي على كل واحد أن يدرك أن الحياة ينبغي أن يكون فيها أيام سيئة حتى نشعر بقيمة الأيام البهيجة فيها،
وعلى كل حال استمرو بمتابعتنا لتتعرفوا على توقعات الابراج لسنة 2020.








مع مستهل كل عام يحلم كل إنسان بمطلع جديدة وعام مختلف ملىء بالسعادة وراحة البال وتحقيق جميع الآمال والأمنيات التى يحلم بها، والتخطيط لبداية حديثة بحياته سواء الاجتماعية أو المهنية أو الرومانسية، إلا أن قد يحس في بعض الأحيانً بالقلق من المستقبل المجهول فيما يتعلق له، لذا يفتش عن توقعات الأبراج الفلكية التى يظن أنها تحوز الإجابة عن أسئلته لتشعره بالطمأنينة المؤقتة إن صادف وصدقت معه، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة على توقعات الأبراج الفلكية لسنة 2020 استناداً لما ذكرته خبيرة الأبراج الفلكية عبير فؤاد .

توقعات 2020 الثور والجدى الأكثر حظًا والحمل والسرطان الأسوأ 

صرحت "عبير فؤاد"، فى تصريحاتها لـ" اليوم الـ7 ":" إن الأبراج الفلكية التى لديها الحظ الأضخم هى الأبراج الترابية مثل الثور والعذراء والجدى، نتيجة لـ أن العام 2020 سينطلق بثلاث كواكب مكتملة ومجمعين فى برج الجدى، وخاصة كوكب الحظ وهو المشترى الذى يدعمهم  وهو الذي يعطيهم حظا كبيرا.





أما الأبراج التى لا تملك العديد من الحظ فهي برج السرطان والحمل والميزان، والأبراج التى تملك حظ هائل فى الحب هى الأبراج الهوائية، وهى الجوزاء والدلو والميزان، خاصة أن الجوزاء سوف يكون يملكون كوكب فينوس أثناء أربع أشهُر بصورة استثنائية أثناء العام المقبل الأمر الذي يعطى كذلكً للكواكب الأخرى مثل الدلو والميزان حظا كبيرا فى الحب.



توقعات  برج الحمل ..مر فى العمل وعسل فى الحب


برج الحمل,توقعات,برج الثور,ابراج,الحمل,توقع الابراج,برج الجوزاء,برج السرطان,برج الحوت,برج الدلو,برج العذراء,برج الجدي,برج الميزان,برج العقرب,حدث برج الحمل,برج الحمل 2020,حدث برج الحمل 2020,الابراج,برج القوس,تاروت برج الحمل,برجك اليوم

يشهد مواليد برج الحمل أثناء العام 2020 اختلافات كبيرة على الصعيد المهنى، لأن عام 2020، سينطلق بثلاث كواكب فى وحط معاكس مهنياً، ولذا ربما يجعلهم معرضين لضغوط وارتباكات فى عملهم، إلا أن ذاك لا يدعو للقلق، لأن فى الخاتمة تلك الضغوط تعمل لمصلحة الحمل، لتحويل صوب الأمثل.





وعلى الصعيد العاطفى، سوف يكون الشأن أحسن حيث سوف يكون هنالك فرص للارتباط فيما يتعلق لغير المرتبطين عاطفياً، والمرتبطون سوف يكون يملكون فرص لتوطيد علاقتهم بالأحباب وشركاء الحياة.


برج الثور ..هتغير حياتك


برج الثور,برج الحوت,برج العقرب,توقعات,برج الدلو,برج الجوزاء,برج الحمل,برج الجدي,برج العذراء,برج السرطان,برج الميزان,برج القوس,ابراج,برج الاسد,الثور,حظك اليوم,حدث برج الثور,برج الثور 2020,تاروت,الابراج,توقعات 2020,برجك اليوم,اختر كارت,حدث حظك اليوم



يعد عام 2020، سنة حظ فيما يتعلق لمواليد برج الثور، مثلما سوف يكون عندهم روح انفتاح أكثر على كل ماهو حديث فى الحياة واستعداد للتعرف على شخصيات حديثين، وقبول التحول فى حياتهم، مثلما وجود كوكب أورانوس فى البرج يدفع الثور للثورة على كل مايريد تغييره، وبالتالى ذاك فى حسَن مواليد برج الثور.


برج الجوزاء ..هتحب وتقب


حدث برج الجوزاء 2020,توقعات 2020,برج الجوزاء 2020,حدث ابراج 2020,برج الجوزاء,حدث برج الجوزاء,توقعات الابراج 2020,توقعات الابراج لسنة 2020,توقعات,برجك فى 2020,برج العذراء,الجوزاء,حدث برج الجوزاء سنة 2020,حدث الجوزاء 2020



يعد عام 2020 سنة فرحانة وانفراجة لمواليد برج الجوزاء، عقب قضاء أيام عسيرة بعام 2019، حيث يشهد الجوزاء توفر مهنى وحظ عظيم فى الحب، وفرص كبيرة للارتباط العاطفى، فيما يتعلق لغير المرتبطين، وفيما يتعلق للمرتبطين عاطفياً عندهم إحتمالية للاستمتاع بحياتهم الرومانسية، لاسيماً وقتما يدخل كوكب فينوس برج الجوزاء لفترة أربعة أشهر، ولذا سيقع من مستهل شهر أبريل.


برج السرطان ..ماتستعجلش




برج السرطان,حدث برج السرطان,برج العذراء,برج العقرب,برج القوس,برج الميزان,حدث برج السرطان 2020,توقعات,برج الجدي,برج الثور,برج الجوزاء,تاروت برج السرطان,برج الحوت,برج الدلو,برج الحمل,السرطان,برج السرطان اليوم,برجك اليوم,ابراج,أحداث السرطان 2020



يعانى مواليد برج السرطان من قليل من الضغوطات لاسيماً أن السنة تبدأ بصدام ثلاث كواكب فى برج السرطان، ولذلك يلزم على السرطان أن يعمل بجد العام 2020، ويدرس قراراته قبل أداؤها، مع تجنب الدخول فى أى مجازفات من أى صنف من الخطر لاسيماً من النواحى الرومانسية والمالية، لذا عليهم أن يتحلوا بالصبر حتى آخر العام.


برج الأسد ..أجواء ممتعة




برج الاسد 2020,برج الاسد,حدث برج الاسد 2020,ابراج 2020,حدث برج الاسد في 2020,توقعات الابراج 2020,عام 2020,برج الاسد سنة 2020,توقعات,حدث برج الاسد,ابراج,الابراج 2020,ماغي فرح 2020,حدث برج الأسد 2020,برج الجدي,حدث برج الاسد لعام 2020



يشهد مواليد برج الأسد العام 2020 أجواء ممتعة على كل الأصعدة، خاصة الصعيد المهنى والعاطفى يكون هنالك اتزان أكثر  فى العلاقات الرومانسية، وقعر أكثر فى علاقاته بالآخرين.



برج العذراء ..هتلاقى الحب


يحس مواليد برج العذراء العام 2020، بالنشاط والحيوية، حيث يعملون بحماس على الصعيد المهنى، مع تمكين العلاقات مع زملاء ومديرين المجهود، وعقد صداقات حديثة على الصعيد الاجتماعى، وعلى الصعيد العاطفى على الأرجح أن يجدوا السعادة التى ما دام حلموا بها مع الفرد الملائم.


برج الميزان..نصيب هائل من السعادة



برج الميزان 2020,الميزان 2020,حدث برج الميزان 2020,توقعات 2020,برج الميزان,حدث برج الميزان في 2020,توقعات الميزان 2020,حدث برج الميزان,ابراج 2020,الابراج 2020,توقعات,برج الحمل,الميزان,حدث برج الميزان سنة 2020,برج السرطان,برج الجوزاء



يحصل مواليد برج الميزان على نصيب عظيم من السعادة والحب فى العام الآتي، وهذا لتركز كوكب فينوس فى رتبة الحظ طوال أربع أشهُر، من أول أبريل يشهد الميزان سعادة على الصعيد العاطفى واحتمالية لبدء روابط رومانسية حديثة لغير المرتبطين، وفيما يتعلق للمرتبطين يشهدون تمكين روابط رومانسية مع الأهل والأحباب، وفى الحياة العملية والاجتماعية يجابه الميزان قليل من العوائق لذا يلزم أن يتحلى بالشدة والجلَد.



برج العقرب ..دخول مشروعات حديثة



تجعل سنة 2020 مواليد برج العقرب يمتلكون روح النشاط والحماس والحركة لتلبية وإنجاز كل ما يتمنون وتغير العديد فى حياتهم، والفلك يعطيهم رغبة فى الدخول بمشاريع حديثة سواء فى الشغل أو الحب .


برج القوس ..بلاش خصام من أول 3 أبريل


مواليد برج القوس فى 2020، يشهدون تقدما مهنيا لاسيماً فى 22 مارس، وأما من الناحية الرومانسية فكوكب فينوس سوف يكون فى صدام القوس طوال أربعة أشهُر، لهذا يقتضي على مواليد القوس تجنب الخلافات الرومانسية من أول 3 أبريل حتى أول أغسطس.


برج الجدى..توفيق فى العمل والحب



سنة 2020 ستنطلق بوجود كوكب الحظ وهو المشترى فى برج الجدى، الأمر الذي يعنى أن التوفيق حليف برج الجدى، مثلما يعطيهم فرص وظيفة على الصعيد المهنى، وعلى الصعيد العاطفى سعادة فى الحب.


برج الدلو..خلى بالك


يحوز مواليد برج الدلو فى عام 2020، رغبة فى الذهاب للخارج عن المألوف، مثلما أن الحظ يحالفهم على الصعيد العاطفى، من أول يوم 4 أبريل حتى أول آب، إلا أن مهنياً مطالبين بتحديد غاياتهم، والتحرك بحذر.


برج الحوت..سنة الأمنية والانتصارات


تمثل سنة 2020 عام التطلع والانتصارات لمواليد برج الحوت على جميع الأصعدة من تقصي أمنيات وتكوين صداقات طويلة الأمل، وإيجاد الحب الحقيقى.


reaction:

تعليقات