أخر الاخبار

كل ما تريد معرفته عن أسرار برج الثور ؟

كل ما تريد معرفته عن أسرار برج الثور ؟

برج الثور,الثور,ابراج,تاروت,حظك اليوم,برج الحمل,حدث برج الثور,توقع الابراج,ثور,عبير فؤاد,الابراج,ايلول,برج الحوت,توقعات,برح الثور 2019,برج العقرب,برج الدلو,برج القوس,صفات برج الثور,برج الجوزاء,أغسطس,برج الثور اليوم,برج الثور و الحب
أسرار برج الثور

بــــــــــــــــــــــرج الـثــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
( 21 إبـريــل   :   21 مـــــايـــو ) 

كـيــف نــعــــــرف بــــرج الثــــــــور ؟


إذا جلست بالقرب من شخص تظهر فوقه علامات السكون والسكون وأخذت تتحدث معه فكانت إجاباته قليلة وقصيرة لا تزيد عن نعم ،
لا ، تحديدا ، من غير شك ، في بعض الأحيان ، إلى اللقاء ، فتأكد من أنك كنت تجلس مع الثور .
فالثور هادىء فى حديثه ، بطىء فى حركته يصلح لأن يكون مزارعا ممتازا أو أقطاعيا أو مديرا لبنك أو حاكما وقليلا ما يصلح لأن يكون مندوبا للمبيعات أو مديرا للتسويق أو مهندسا معماريا أو سينمائيا أو بهلوان فى السيرك فبرج الثور شخص هادىء لن يمكنها أن تجعله يفقد هدوءه حتى لو أمسكت بدلو مليء بالماء الساخن وسكبته فوق رأسه أو صرخت فى وجهه بأعلى صوتك لكنك لا يمكن لها أن تحوله عن وجّه عزم القيام به أياً كانت محاولاتك .


أحــــــــذر من غــضـــب الثـــــــــور :


هو إنسان مسالم إلى أقصى الحدود وسعادته مبعثها هدوئه ولن يغضب أو يسعى الثأر مهما جنيتم فى حقه ، لكننى أحذركم من غضبه خسر يغضب فى السن مرة أو مرتين غير أنها لا تتجاوز بسلام فغضبه هذه المرة سيكون عظيما بل سيحطم جميع من يقف فى سبيله . نعم سوف يكون غضبه أعمى مرعب لكل من حوله ولا تضبطه أية ضوابط .

العــلامــــات المميــــزة للثــــــــــور :


تعرفه من نظراته الصلبة وحركته البطيئة وبنية جثمانه المتينه له رقبه عريضة تحوى عضلات قوية ، ذو أعرض صدر 
وأكتاف قد تراها لإنسان ، يتناول طعامه ببطء ويمضغه بين أسنانه جيدا ، أذناه صغيرتان تحسبهما ملتصقتان بالرأس ، شعره يميل للون الأسود ومجعد فى أكثر الأحيان ، طبيعته ذات بأس وعقله رزين .
والثور لا يحب ملاحقة السيدات برغم أنه محبا لهم لكنه يؤْثر إبداء الإعجاب فيأتون إليه ساعين إلى التوفيق به ، لا يتذمر أو يغضب إذا ولقد شىء كان يريد الحصول أعلاه فحالته الهادئة تساعده على إستقبال أية مشاكل ، يسعى دائما لتلبية وإنجاز أهدافه ولا يفتر من ذاك ، يسعد بإستقبال ضيوفه فى منزله عن لقائهم فى المحافل خارج المنزل فهو عائلى بطبيعته .

برج الثور و الأرض :


عشق الثور الأول هو الأرض بما تحمله من اللون الأخضر عنوان الثمار يلبى طول الوقت نداء الأرض ويلقى بشخصه فى أحضان الطبيعة يسعى دائما لكى لديه بيت مستقل تحيط به حديقة يملأها بالزهور أو على الأقل شرفه فى مسكنه تجعل له منفذا لممارسة هوايته زرع أحواض الأزهار .
مواليد برج الثور يتمتعون بصحة يحسدون فوق منه ونادرا ما يتملكهم الداء ، لكن التظلم التى يشكو منها أكثرية مواليد هذا البرج هو السمنه ، وحافز ذلك الأفراط فى الطعام مما قد يؤدى الى إلى إحتقان الدم فى الأوردة ، وقلاقل الأوعية الدموية .
ولكونه صحيح البدن منذ ولادته يمكنه أن يرجع إلى صحته ويتجنب الأمراض الماضية بواسطة أحترام نصائح الأطباء 
وأنطلاقه فى الرياح النقى الذى يتمتع به باستمرار .
والثور يحتاج باستمرار إلى شيئين الأمن المادى والأمن العاطفى ، والأمن المادى ويعنى بها رغد العيش ورفاهية الحياة فهو يحب أن يغطى كل تكاليف الحياة ، وأن يلبى إحتياجاته الكمالية قبل الضرورية مثلما أن الأمن العاطفى وجّه أساسى بالنسبة له فهو دائما يرغب فى زوجه وأسرة مستقرة هادئة .
هو مادى فى تعامله مع الآخرين ، ولذا ما يعطى للحياة معنى فيما يتعلق له ، وذلك أيضاً ما يجعل الكثيرين من الناس لا يستحسنون تصرفاته . إلا أن أين هو الإنسان الذى لا يحب التعامل المادى ؟


ســـــــرة برج الثور . . قــــــــــوة التــحــــمــــــــل :


لديه الجلَد وقوة الجلَد ، تحسبه غبى وبطىء الإحساس إلا أن الشأن لم يكن أيضاً أبدا فهو يفكر فى الشأن ليقول كلمته الأخيرة وباستمرار ما تحمل العديد من الخير له .
صديق مخلص تكاد تكون صداقته أبدية ، ويمكن الأعتماد فوق منه فى أشياء عديدة ، إلا أن ليس للحد الذى يلقى ذاته فى التهلكة مكانك فلا تحاول أن تحرجه فى ظرف مثل ذاك لأنك قد تخسره بلا انقطاع ، يستمع جيدا إلى شكواك ويتعاطف معك ، وقد يسلم كتفيه العريضين لكى يحتضنك ويخفف عنك .
الحب عنده حب عقلى يزن الأشياء بعقله فإذا إقتنع بذلك مرر الموضوع إلى قلبه ، ومقياس الحب عنده ثلاثة أشياء البهاء والمال والجنس ، فالجمال لأنه يعشق الوجه الحسن إستلهاما من حبه للطبيعة أما الثروة فيمثل بالنسبة له الأمن المادى ، والجنس يعتبر له دفء الحياة .
والثور طيب الفؤاد يحسن تربية أولاده بحبه لهم ، حاد فى تعليمهم النظام ، ويحاول باستمرار أن يجعل منهم من هو أحسن منه لكنه صامت ضِمن المنزل ، ولا تسمع صوته كثيرا ، ولذا ما يسكن الحواجز النفسية بينه وبين زوجته وأولاده ولاسيما حينما يصل الأبناء سن المراهقة .
خائف من المستقبل مستقصي عن السكينة المادى وغير مجاذف نهائيا ولذلك لا يحب أن يفكر فى مشروعات تدر فوق منه ربحا سريعا لأن مثل هذه المشروعات تحمل فى طياتها عامل المخاطرة والمخاطرة فيما يتعلق له خسارة الأمن المادى ، وإذا خسر الثور الأمن المادى فأعلم أنه فقد معنى الوجود والحياة .
وصديقنا الثور تقليدى فى ملابسه ، يرتدى البدلة ورابطة العنق ولذلك معنا سيكولوجيا فى تكوينه . ويحب أن يقتنى الأشياء الثمينة وبالتالى ستكون بدلته بأغلى الأسعار .
غيرمغامر ولا يحب الإثارة وبالتالى لا يسافر إلا لو أنه سفره يحمل بين طياته مردود مادى عارم فالسفر يملك وسيلة لا غايه . يحط له الخطط قبل توقيته ويحسن مخطط الشأن جيدا ، ويكره ركوب الطائرة فهو لا يشعر فيها بالأمن ، لكنه يركبها وهو مضطر ويظل يستعد لذلك قبل ركوبه بفترة . أغلب أولاد ذاك البرج من الأغنياء لهذا يفضلون الحجز فى مقاعد الدرجة الأولى ، والنزول فى الفنادق الفاخرة ، كما أنهم يعتمدون على الفندق فى تدبير جميع إحتياجاتهم .
لا تنسى إذا أحببت أن تهدى صديقك الثور منحة أن تكون منحة تقليدية وعملية من الممكن أن يستفيد منها ماديا كمزهرية أو تحفة من النحاس أو البرونز وثق أنه لن ينسى هديتك .

ومن مشاهير هذا البرج : سلفادور دالى ، اليزابيث الثانية ، فرويد ، شعبان عمر ،وليم شكسبير ، لافونتين ، بيتر تشايكوفسكى .

عزيزتى حــواء : سر الرجـل بـــرج الثـــــــور :


أى نوع من الرجال تظنين يا سيدتى أنك تتعاملين معه ، وماذا تطلبين منه ؟ إنه الثور بطىء إلى حد كبير يزن أموره بالذهن لا بالفؤاد ، نصح من كل السيدات ، وعاقل إلى أقصى الحدود ، ويصل إلى قراره بهدوء ويجب عليك أن تتفهمى هذا ، وتكونى أكثر إتزانا وحكمة فهو لا يرغب فى السقوط فى الهاوية ولا يحب التسرع والإندفاع فكونى على ثقة من نفسك وإلا فحاولى أن تتجنبى الوقوع فى الزواج من الثور .
لكنه إذا فضلك عن الأخريات ووقف على قدميه بإختيارك من بينهن فثقى فى أنه سوف يأتيك كل غداة حاملا فى يده باقة الزهور برغم أنك لم تقررى عقب الرضى على الأرتباط به ، وهو لن يدخر وسعا فى نظم قصائد شعرية يرسلها لك فى بطاقات غير مدون فوقها أسمه وهو واثق بأنه سوف تصلك وستعرفين أنه هو الذى بعثها ، يملك تمكُّن عالية لتحديد إجادة وأصالة العطر الذى تستخدمينه ، لطيف إلى حد عارم يهتم بحبيبته ويقدس جمالك فحاولى أن تفتنيه بسحرك ، بنعومة شعرك ، وجمال بشرتك ستجدينه يبوح لك عما فى قلبه ومشاعره تجاهك ، ولسوف يجد الكيفية التى يبرهن بها عن حبه .
أنت تعرفين الثور جيدا لا يرغب في أن يبعثر نقوده فى الرياح ، إلا أنه يعشق فى أن يراك جميلة وفاتنة بين أقرانك ولن يدخر وسعا فى أن يهدى إليك  في بعض الأحيان منحة غالية .
الثور ليس بمجرد أن كالدلو ولا هوائى كالأسد ولا خيالى وبانى قصور فى الهواء كالحمل لكنه واقعى ، ولسوف يعرض عليك منذ الافتتاح كل إمكانياته ، سيتحدث معك عن خريطة المنزل الذى ينوى أن يبنيه لك وعن راتبه وعن عمله وعن أساس بيتك بمنتهى الأختصار سوف يكون صادقا ومريحا لك ، ويؤمن حياتك مقابل أية أخطار فأنت مع الثور فى أيد أمينه فلا تقلقى . أستطاع أن يجنى ثروته من عرق جبينه ، كان يرسم حياته يوما يوما وكان لين بخطى واضحه ، ومن ثم يأتيه التفوق الحقيقى . يحمل على عاتقه كل العبء ومشقة الحياة وما عليك سوى دور المنزل والمشاركة فى تأمين البيت الهادىء المستقر ، وهو لا يريد منك غير ذاك . وسوف يقدمك إلى الأهل والأصدقاء بأفضل تقديم الموضوع الذى يجعل الأخرين يحسدونك على مكانتك فى قلب زوجك .
لا تبقى لديه مشكلات ماليه ، وقد يصبح مليونيرا غير أنه على الأقل مستقر ، ولن يتعرض لأى هزات مالية ، يحب الظهور ، ويحب الأكل المنزلى ويكره المعلبات والسندويتشات ، ولذا يحب أن تجيدين فن الطهى أو فلتبحثى من هذه اللحظة على كتاب يعلمك الطهى .


عزيــزى الرجــل : هــل تـعـــرف ســر المرأة بـــرج الثـــــور ؟


المرأة الثور حقا هى ملح الأرض بكل معنى الكلمة فهى بكر وطاهرة وتتميز بنفس صلبة تحمي وتحفظ كرامتها ولا تقبل الإهانة ، صادقة وواقعية كل ما تبغيه من الحياه أن تجد الرجل الصادق .  
تملك تمكُّن على تقبل كل الناس مثلما هم وبنجاح فذ تستطيع أن تتحاور مع العلماء ورجال الدين الورعين الطيبين وأصدقائها من مختلف النوعيات والطبقات إن لم تكن لدى حسن ظنها بك فلسوف تحزن على إنخداعها بك ، وتنغلق على نفسها إلا أنها ليست غيورة ككل السيدات اللائى يغتظن من أزواجهن الذين يتركنهن ليبحثوا لأنفسهم عن مغامرات رومانسية ، لن تندب حظها معك بل ستحاول أن تعالج الشأن بحكمة شريطة أن تحافظ على أن يوجد منزلها فى إطمئنان واستقرار  .
واقعية هى المرأة الثور تعشق الأقكار النيرة ، وتتفهم الأمور بذكاء تعرف أهدافها جيدا ، لا تحلم بالمناصب الدبلوماسية والدرجات العلمية وليست من الفلاسفة والمفتشين برغم أنها فنانه ورقيقة المشاعر .
لا تحب الورود الصناعية وتعتبرها ورود مزيفة ، هى تبغى الحياة الواقعية ، وتزين فريرها بورود حية ذات روائح فطنة ، وتحب الخبز الطازج ، والهواء النقى المنعش ، والإستيقاظ الباكر ، تجيد طهى التغذية الطيب والمتبل وسوف تكون سعيدا إذا تلقيت برقية منها على مأدبة عشاء فى بيتها الدافئ فستجد أشهى الأطعمة وألذ الوجبات فهى تؤمن بأن الطريق إلى قلب الرجل هو المعدة .
مخلوق للأمومة وذلك ما تناسب مع طبيعتها من سكون ، وأتزان وصبر ، تحب أبناءها الصغار وتفرح بالأعتناء بهم ، لكنها لا تطيق تصرفات الأولاد فى فترات المراهقة ، وعليك أن تتدخل حتى لا تتوتر العلاقة بالمنزل فالأمر يحتاج الحكمة .
تحب التناسق والجمال وتكره الفوضى حتى ولو أنه المسألة يصبح على علاقة بلعب الأطفال ، لكنها لينه معهم تداعبهم ، وتعلمهم النظام وتزيل الصعاب من أمام الجميع ، وهى واثقة من نفسها ومن عملها غير كسولة ، وقد تذهب إلى الشغل لمساعدة زوجها فى تكاليف الحياة إذا تطلب الأمر ذاك .
الزوجة  الثور هى رب أسرة حقيقى تفعل كل شئ من الفطائر وحتى الإهتمام بجميع شخصيات العائلة تداوى كل شئ عندهم ، وتسهر على راحة الجميع من الجرح العادى وحتى القلب المجروح ، ألم أصغر لكم بأنها إنسانة حقيقية بمعنى الكلمة .

الطفل صاحب برج الثـــور : كيــف نـتـعــامــــل معـــه ؟

ولد الثور لن يقبل بأى حال من الظروف أن تفرض عليه إرادة غير إرادته ، متمرد فى سكون ومتصرف على حسب هواه والعناد هو الهدامة الوحيدة فى هذا الغلام لأن أطفالكم فى الغالب ظرفاء على نحو مذهل ، يحبون أن يحملوا على أيديكم ويحبون اللعب معكم ومداعبتكم لهم ويفرحون ولا يخشون من أى زائر من أصدقائكم .
عفوى وجذاب فى نفس الوقت وينتظر منك الحب والحنان أما بنيانه الجسدى فهو رائع كليا ، وسلامته سليمة بالنسبة لغيره من الأطفال ، أضف إلى هذا أن طفلك الثور منذ المراحل الأولى تشعر به كرجل للمستقبل قوى البنيه بالغ الإرادة ملفت للانتباه ، كما أن بنت الثور سوف تكون إمرأة ممتازة فهى لطيفة جذابه ، مهذبه هادئه وبرغم أن سلوكها يشوبه بعض الحركات الصبيانية ، لكنها تقبل النصيحة وتغير من سلوكها بمجرد الإرشاد .
أما فى دراسته فمعلموه سوف يعتبرونه مثلا يحتذى به بين أقرانه فهو ذكى ،  نشيط ، يحب المجهود ، إجتماعى ، ويحب المنافسة ايضا ، قد لا يستوعب بسرعة ، لكنه لديه ذاكرة حديدية ممتازة ، ففى إمتحاناته التحريرية لا يلتجئ إلى الغش فى الإختبارات بل يلتجئ إلى فهمه وقدراته الذاتية .
لا تنس أن طفلك الثور محب للطعام ، وأبنتكم الثور الضئيلة لديها خبرة مهارية عالية فى تعلم فنون الطهى بالمنزل ونصيحتنا لكم عاملوهم بالحنان والحب وسوف تجنون منهم جزيل الحمد على حسن عنايتكم لهم .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-