أخر الاخبار

كيف نـعــــــرف بــــــــرج العـقــــــــرب ؟

كيف نـعــــــرف بــــــــرج العـقــــــــرب ؟

برج العقرب,العقرب,ابراج,برج الجدي,برج الميزان,برج العقرب 2019,برج,الابراج,برج الثور,برج العقرب اليوم,برج الحمل,القوس,حظك اليوم,توقعات,برج الحوت,برج القوس,السرطان,جوي عياد,توقع الابراج,برج السرطان,برج الدلو,تاروت,الحمل,عقرب,الثور,التاروت,أبراج,الأبراج
برج العقرب


إنتقل ببطء فى الليل الدامس وأقترب من ضحيته وأطلق سمه المخبأ فى ذيله المعكوف الطويل الذى يحسبه الناس أنه يستعمله لحماية ذاته ، إلا أنه تلك المرة إستخدمه فى الهجوم فسقط المعتدى عليها ميتا .
هذا هو العقرب تلك الحشرة الليلية مثلما عرفتها الموسوعة ، أما مواليد برج العقرب فهم على أنواع مختلفه من ضمنهم عديمو الرحمة الأقوياء الذين لا يأبهوا لصرخات الناس ، تعرفهم بنزعاتهم الإستقلاليه ، وعيونهم الحادة التى جلَد جذبا مغناطيسيا خاصا لا يحس معهم الناس بإرتياح .



لا بد وأن تشعر بنبرات صوت مواليد العقرب إستيعاب يمتازون بقوة صوت صبر الثقة بالنفس ، لا يهتمون بالمديح ولا الذم ويكرهون النفاق والتزلف ، من بينهم من يثقون بأنفسهم ويعرفون قيمتهم ومقدارهم جيدا .
أخطأت فى إعتقادك بأنهم باردون فالحقيقة غير هذا كليا فذلك البرود الظاهر يخفى وراءه العديد من التلبيس فى داخله يحمل كل معانى الرصانة ورباطة الجأش .
العقرب لديه تمكُّن فائقه على السيطره على مشاعره وإنفعلاته ولا يستطيع أى من كان أن يقرأ وجهه ، أو يكتشف ما يدور بداخله فهو كحجر المرمر لا تلحظ فوقه أثر من الأضطراب أو الإجهاد النفسي . الجديه من سماتهم الأساسيه ونادرا ما يضحكون وإذا رنا إلى مسمعك ضحكاتهم فأعلم أنها ضحكة صادقه من الفؤاد . الكثير من بينهم يملأ الإخلاص صدره ، يحتقر الكذب والنفاق ، وإذا أردت أن تعرف حسن تصرفك عن حالة فعلته فسلة عنه وستأتيك الإجابه صادقه مخلصه واضحه ومحدده وبلا خجل فالأمر يملك سيان ارتفع عدد الأصدقاء أو الأعداء أو كلاهما .

برج الـعــقــــرب أصـنــــاف :

والآن يمكن لنا أن نقسم مواليد برج العقرب إلى ثلاث أشكال طبقا لصفاتهم :
الصنف الاول: خطر ، سام ليس للمحيطين به ليس إلا وأنما لنفسه ايضاً . فلا تـتعجبوا حالَما لا يجد له عدوا فيغرز سمه فى جسده ويموت ، فأنه حاقد والبغضاء والكراهيه تعم صدره وسوف يحطم نفسه فى نهاية الموضوع لا محاله ولذا الصنف لا يوجد منه الكثيرين .
الصنف الثانى : هو ما نطلق عليه لقب النسر لأنه يتميز بالقوة والحكمة والأستقلاليه والإنصاف ولعلنا نتذكر من الشخصيات الواقعة أسفل هذا الصنف رئيس الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية السابق تيو دور روزفلت .
الصنف الثالث : هو الذي نطلق فوق منه لقب السحليه الرماديه وهو أضعف نمط من ضمن الأنماط ، ليس لديه قوة التدمير مثلما فى الصنف الأكبر ولا يمتـلك أيضا قوة الإبداع والحكمة والإستقلاليه كما فى النمط الثانى بل هو مكتوم على نفسه ولا يحب أطلاقا التأثير بأى شكل من الأشكال على الوقائع المحيطه به بل هو فى إنطوائه هذا يفتقد روح الحياة وعديد من هؤلاء لا يحبون الخير للناس . كما نود الأشارة بأن ذلك الفهرسة لا يبقى تحديدا كما أوردناه بل من المحتمل أن يحمل فرد ما من مواليد برج العقرب صفات متنوعه من الثلاثة أنماط السابقه .

لا ننس أن نقول بأن مواليد برج العقرب عامتهم يمتازون بالشجاعة النادرة لدرجة الإستهانة بالوفاة وكأنهم يعيشون فيه ويتحملون أية تجربة كانت سواء ألم وفقر أو سخرية الخصوم أو الخطر المميت . ولديهم قدرة على صد الضربات المصيريه والأقتناع بكسب المعركه .
لمواليد برج العقرب ذاكرة حديدية فى تذكر كل المواقف فسيظل متذكر لزميله فى العمل الأهانه والأساءة التى وجهها له ، ويتذكر كذلك الكرم والملاحظة فى أعياد الميلاد والإحتفاليات الخاصه به . ولا تـنسوا أن النسر سوف يعدو عدوا إلى حلبة المصارعه لكى ينتصر فوقه ، ويسحقه في مواجهة الجميع ، أما السحليه الرماديه ستفضل أن تـنتظر أياً كانت فترة الأنتظار حتى تحين الإمكانية ، وتـنقض فى الخفاء وتـقضى على عدوها نهائيا فحاذر أن تـغضب العقرب لأنك فى كل الظروف سيصيبك الضرر لا محاله .

صـحــــة برج  الـعــقـــــــــرب :

هو الذى يسيطر أعلاها بكامل إرادته فيستطيع أن يقضى على ذاته بالأرهاق العصبى وتسميم أفكاره ، ومن الممكن أيضاً المحافظة أعلاها بالهدوء وقوته فى صدام مصاعب الحياة .
لن يمكنها بأى حال من الظروف أن تحصل على أى شئ يملكه العقرب لأنه لن يتخلى عنه وسيحافظ على هدوئه وغضبه ذلك .



تأثير كوكب بلوتو على برج العقرب  :

يتأثر مواليد البرج كوكب أفلوطين (( بلوتو )) الحذف والطرد ، إرجاع الحيويه وبرج العقرب مائى على وجه التحديد كأزهار الربيع التى صبر الرائحه الذكيه الجميلة ، غير أن أشواكها الحادة قد تؤلمك ، طبيعته ملتهبه تـتناسب وقرميد الشمس ومعدنه الفولاذ الذى بات صلبا ثم أصابته الثلوجة وصقلته .

من مشاهير برج العقرب  : 

تيودور روزفلت ، جواهر لال نهرو ، بابلو بيكاسو ، شارل ديجول ، ألبير كامى ، أنديرا غاندى ، ريتشارد بارتون ، مارى أنطوانيت ، مارى كورى ، تيودور دستايفسكسى .

عزيزتى حــواء : سر الرجل برج العقرب :

أنت تعلمين برودته الظاهره لكنه أصابك بوجع حاد ، سيبقى يؤلمك لمدة طويله ، وقد لا تعودين إلى حالتك الطبيعيه ، لكنك إنسانه مولعه بالوجع والمعاناة وتملكين أسلحة الدفاع في مواجهة تأثيرات ألامه فعليك بالمغامرة ونصيحتى لك أنها ليست مجازفة لينة .
ها أنت مازلت ترغبين فى الأستمرار معه ولا تفضلين الهرب فأسمعى إلى نصحى جيدا من البداية لا بد وأن تـتعرفى فوق منه من كثب وبدقه وتفصيل أكثر فصديقك العقرب إنسان لا يقهر ، وهو حتما سيربح فلا تحاولى إستفزازة وإلا لن تكون هناك نتائج طيبه ، صديقك يمتلك التوازن بين الذهن والعاطفه ، وله طبيعه حساسه ويميل إلى التفاخر والأسراف فى كل شئ من المأكل إلى تعاطى المخدرات يملك خصوصيه واضحه فى الحب وكأنه خلق لأجله وأنا أدري كليا كيف أستطاع أن يترك تأثيره على قلبك وجعلك تقعين تحت سلطته .

العقرب فى بيتـك لن يتيح لنفسه بالهزيمه فهو فارسك الوحيد وليس هنالك رجل جذاب ساحر يملأ عينك غيره . وإن لم يكن الشأن كذلك فسيطلق سمه ليسرى إلى قلبك وعواطفك فتصبحين لقمة سائغة وفريسة يسيرة ينقض عليها ويتمتع بالتـلذذ بها . الرجل العقرب يقضي نفسه ويتبع قواعده المختصة ولا يفكر فى كل ما يناقض باله وأهدافه ، وأكثر شئ يؤلم العقرب هو عدم البلوغ إلى مخطاطاته وأهدافه فيقرر أن يرسل الجميع إلى الجحيم هو ذو القرار الأكبر والأخير وبالخصوص القرارات المصيريه والحياتيه يصنعها بنفسه بعيدا عن أراء الأصدقاء والأقارب ، وحتى رأيك أنت كزوجة له . فلا تغضبى وتـتساءلين بين نفسك لماذا لم يأخذ برأيك ؟ فأنت تعرفين أن عقربك مميز وقته .
لكى تـعرفى زوجك جيدا إقتربى منه أكثر وفكرى كيف أستطاع أن يتخلص من أعدائه ؟ من أين له بهذه القدرة على الجهد من دون ملل أو إنقطاع ؟ هو يعلم جيدا أن طريقه غير ملئ بالورود وذلك حالَما تعرضتم لهذه المشكله لم يرتبك أو يضعف وأنما واجهها وكأنه يدري جيدا طبيعة هذه المشكله . قليلون هؤلاء الرجال فى ذلك الزمان . . أليس ايضا ؟ .
هو لا يحب أن يحاط بأناس لا يفهمون ولا يحبون ، معذرة لا تعتبرى زوجك سطحيا أو قاسيا فهو لم يقلل من قدرك أمام الناس لكنه رجل حازم وعلى نقيض كل الرجال الذين يتغذلون فى نسائهم فإذا كنت تستحقين منه كلمة غزل واحدة فسوف يقولها لك فى ود ورقه حينها ستشعرين بأنها تساوى عشرات الأمر الذي ينطق الأخرون . حديثك عن الغيرة من الأخريات حديث غير منطقى فأنت زوجه لراهب وفوق كل الشبهات لن ينظر بأي حال من الأحوال إلى واحدة غيرك ولن يشغله عنك أية إغراءات نسائيه أيما كانت فللعقرب مناعه وجواده لا يمكن لها أى من سيدات العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تـثـقى بنفسك أكثر من  هذا حتى تكونى مرتاحه النفس أليس هذا أفضل ؟ أتمنى أن تكون الأجابه بنعم .
لقد وهبتك السماء بجوهرة فأخلصى لزوجك وثـقى بنفسك وشاطريه أفكاره وطموحاته سيفهمك هو جيدا وسيكون رائعا معك فى الحب والحنان وعندها سيحسدك بكثرة من أصدقائك .


عزيزى الرجــل : هل تـعـــرف سر المـــرأه بــرج العـقــــــرب ؟


بهاء المرأة العقرب يخفى وراءه الإلتباس التى تفرضه على حياتها . جميله وجذابه ومغريه وواثـقه من نفسها ، وهبتها السماء أنوثه وإغراء يضاهى ما عند كل نساء العالم . لكنها طول الوقت لا تنظر إلى هذا ويدور فى خلدها سؤال محير لماذا جعلها الله إمرأة ؟
نعم لديها رغبة صلبة وخفية فى أن تكون رجلا ، إلا أن هيهات أنت تكون ايضاً ، تـنظر لجميع الأخريات نظرة إيتي وتسخر من كل صديقاتها اللائى يحدثـنها عن إغراءات الفانز بهن ، لكنها لم تـنزل إلى هذا الدرجة والمعيار مطلقا فيكفيها أن تـنظر إلى أى رجل ترغبه فتوقع فى قـلبه حبها ، ويسلم لها سلطته وإرادته فهى تدرك تمام الأدراك كمية جمالها وجاذبيتها نعم أنها أنت جذابه ومرغوبه حتى ولو كنت فى ثياب العمل .
لا تحاطر صديقى الرجل فى أن تبدى للمرأة العقرب مفردات الهوى والإعجاب فلسوف تـنظر إليك من شعر رأسك إلى أخمص قدميك بنظرات ثاقبه تعرف منها نواياك فلو كان حديثك يخلو من الجاذبيه فاعلم بأنك قد دخلت فى الميدان الخطأ فحاذر على حياتك .
سأبوح لك بسر من أسرار هذه المرأة هى إمرأة ساحره وجذابه وستوقع حبها فى قلبك وتصبح عبدا لها حينما تـتمكن من السيطرة عليك ، ولن يكون أمامك سوى الأستسلام لإرادتها ، أو الهروب من في مواجهتها بينما تفكر حاليا يا صديقى ؟  لا تخف فالأمر ليس كذلك تحديدا فالمرأة العقرب لن تعتز بك إذا كنت رجل هزيل الشخصيه وجبان وإنما ستختار باستمرار الرجال الأقوياء أصحاب الكياسة والذكاء وإذا حدث الأختيار عليك فاعلم بأنك متميز من نوعك بين الرجال .
زوجتك المرأة العقرب تحب وبصدق وولاء وستـتـفانى فى حبك وتصنع المستحيل من أجلك غير أن حاذر من غضبها وإذا كرهتك لا مقدار الله فرحمة الله عليك .

تحفظ سرك جيدا فلن يعرفه أحدا ولو أراد أن يدري فسيلقى ما لا يرضيه فالسر عندها يحفظ فى أعماقها ومن يمكن له أن يغوص فى أعماق العقرب لا شك أنه مفقود .
لها بعض النزعات الفرديه فى هيئة منزلها لأنه مملكتها ، لكنها باستمرار تجيز لزوجها أن يكون سيد لمنزلها وليس لمنزلها فقط بل لقلبها أيضا فزوجها تاجا على قمتها تشحذ فى همته وتبث العزم فى روحه لتحقيق أهدافه وطموحاته . فهى تـتمنى أن يكون سيدا على العالم كله فما من شك فى أن أزواج النساء العقرب متفوقون إجتماعيا وفى مراكز مرموقه ، ويرجع ذاك للتضحيات والدعم والمساعدة من أزواجهم .
الغيرة من معضلات حياتها فهى إمرأة غيورة لكنها لا تقبل من قرينها أن يغار عليها لأنها فور أن تظهر فى أى اجتماع ستشد أبصار الموجودين إليها وسيلقون بنظرات الأعجاب ، وماذا تفعل هى فى سحر عينيها ولطافة حديثها ورشاقة خطوتها . أنها هبه من السماء تـتميز بها على كل سيدات العالم فكلهم يملكن الأنوثه والجمال إلا أن زوجتك العقرب أحسن منهن فهى عندها السحر الأنـثوى الحقيقى أتمنى أن تكون قد بلغت إلى قرارك النهائى وتربط مصيرك بها . أما إذا لم تكن قد فرغت من قرارك في أعقاب كل ما ذكرت لك فأنت حقا إنسان غريب .

الطفل فى  برج العقرب : كيف تـتعامل معه ؟


ذلك العقرب الضئيل صبي لكى يكون بطل مغوار ينتصر فى كل معارك الحياة ، ستشعر منذ ولادته بالعزة والزهو ، ولد قوى وأصلب من كل الأطفال الأخرين .
أستخدم معه منذ الصغر الحزم والأنضباطيه فى تربيته . وحرك فيه مشاعر الرأفة والحنان تجاه الحيوانات الضعيفه ، علمه الصبر والجلد وأحترام الكبار ولا تـنسى أن العقرب يحب تعاطى المخدرات فكن حذرا فى متابعته .
لديك عجينه من الممكن تشكيلها فأما أن يصبح مخلوق يـبغى سبيل الخير والنور وأما الضلاله والتداعي فوجه الدفه منذ الصغر وأستخدم القسوة والليونه وأمزج بينهما فهو لن يحترم سوى من يتـفوق أعلاه ومن هنا يحب أن يراك قويا وهادئا فى نفس الدهر لدى طفلكم العقرب أسراره التى لا يحب أن يطلع فوقها واحد من لكنه ثاقب البصر يحب أن يقوم بالتعرف على كل ضئيلة وكبيرة فى البيت ويحب أن يتحمل المسئولية منذ الصغر .
يقظ وحذر على نحو غير عادى ! مخلص لدرجة إنكار ذاته إلا أن من يعمل على يغضبه سيرى حقنه من سمه ، ولن يشفى من الوجع ، لا تـنسوا أن لطفلكم تمكُّن هائله من الطاقة ، عليكم تحديد وجهتها وإستـثمارها ، ولا تحاولى إنفاذ مجال أختصاص علمى محدد فللعقرب الأستقلاليه الكامله فيما يخص شئونه المستقبليه وما عليك إلا أن تساعديه فى شرح الجمل الأختياريه ، تملك ثق أنه سيختار المستقبل المشرق وستفخر به .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-