أخر الاخبار

أول ظهور لها عقب تعافيها.. كليب جديد لـ منى فاروق يثير الجدل

منى فاروق,خالد يوسف,فيديو منى فاروق,فيديو مني فاروق,مني فاروق,فضيحة منى فاروق,شيما الحاج,شيماء الحاج,فضيحة مني فاروق,مني فاروق وشيما الحاج,فيديو مني فاروق وشيماء الحاج,خالد يوسف ومنى فاروق,فضيحه مني فاروق,فيديو,السبكي مع منى فاروق



أول ظهور لها عقب تعافيها.. كليب  جديد لـ منى فاروق يثير الجدل


عرضت النجمة الشابة منى فاروق،  فيديو حديث من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى Instagram، ولذا أثناء تواجدها فى احتفال في دولة الإمارات، ليصبح أول ظهور لها عقب تعرضها إلى وعكة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفي.





وظهرت منى فاروق أثناء المقطع المرئي وهى تساهم فى الاحتفال وحالتها جيدة بشكل كبير ، وقد أثار الكليب  جدلا واسعا حيث استفز متابعيها الذى علق عليه قائلا: انت مش كنتى تعبانه، وتعليقات أخرى بخصوص المقطع المرئي الإباحى الذى سجنت على إثره.

وقد كانت عرضت منى فاروق على Instagram صورة لها وهي ضِمن واحد من المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية.


وكتبت منى فاروق تعقيبا على الصورة: "قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا، قدر الله وماشاء فعل، الشكر لله، ادعولي بالشفاء، الله يشفيني ويعفو عني ويبعد عني كل مكروه ويكفيكم شر المرض".


وقد كانت الفنانة منى فاروق، عرضت كليب قصير لها من خلال صفحتها الشخصي على تطبيق إنستغرام قبل أيام، ظهرت فيه تتنزه ضِمن واحد من فنادق الامارات، وتدعو معجبيها للتنزه داخل ذاك المكان.



مقطع مرئي منى فاروق، أثار جدلًا بين معجبيها على التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنها تحرص في هذه المرحلة على الظهور على نحو متواصل ومستديم من خلال حسابها على إنستغرام.

شاهد ايضا

 بالفيديو منى فاروق توجه رسالة لجمهورها في أول ظهور بعد خروجها من السجن


كانت محكمة جنايات القاهرة، أصدرت قرار في شهر يوليو السابق، قررت إخلاء سبيل شيما الحاج، ومنى فاروق، بكفالة مائة ألف جنيه في اتهامهما بنشر مقطع مرئي فاضح.

شاهد الفيديو هنا



يقال أن أجدد أعمال الفنانة منى فاروق، كان إشتراكها فى مسلسل «رحيم» للنجم ياسر جلال، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لسنة 2018.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -