القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

منى فاروق وشيما الحاج يثيران الجدل | بجرأة لافتة

شيما الحاج,منى فاروق,منى فاروق وشيما الحاج,خالد يوسف,شيماء الحاج,مني فاروق,مني فاروق وشيما الحاج,فيديو منى فاروق وشيما الحاج,فضيحة منى فاروق,فضيحة,فيديو منى فاروق,منى فاروق خالد يوسف,فضيحة خالد يوسف,مني فاروق وشيماء الحاج,منى الغضبان


منى فاروق وشيما الحاج يثيران الجدل  | بجرأة لافتة 




هاجم مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي جرأة الممثلتين شيما الحاج ومنى فاروق، عقب ظهورهما الفوري إثر الإفراج عنهما في مسألة "المقطع المرئي الفاضح" مع مخرج سينمائي مشهور.





وتباينت وجهات نظر رواد منصات التواصل الالكترونية ما بين البعض الذين تعجبوا من جرأة الممثلتين شيما الحاج ومنى فاروق في الظهور الفوري ما إذا كان في المجتمع الفني أو على منصات التواصل الالكترونية، وما بين البعض الذي رأى أن ذاك من حقهما عقب ثبوت براءتهما، وأن عليهما أن يمارسا حياتهما بأسلوب طبيعي.


منى فاروق

نشرت النجمة الشابة منى فاروق البارحة صورة حديثة لها من خلال صفحتها على موقع تبادل الصور والمقاطع المرئية "انستقرام".

وظهرت منى فاروق بإطلالة مبهجة أثناء إجازتها في بيروت وعلقت قائلة " صبرا جميلا يا أحلامي فالله كريم لن ينساني❤️الأمل في الله يجعل أحلامنا اجمل.. وإن أصبحت في عسر فلا تحزن وافرح لان مع العسر يسرا خليك_واثق_ربك_ماينسي اللي_جاي_ماجاش_زيه - اللي_جاي_أقوى".




وآخر أعمال الممثلة الشابة منى فاروق إشتراكها في مسلسل "رحيم"، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال ونور اللبنانية وروجينا وصبري فواز وراندا البحيري ودينا ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ورياض الخولي، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.


وتعتبر منى فاروق من بين الموهوبين الشابة الصاعدة التي أفرزها مسلسل"الأب الروحي"، وتعتبر هذه التجربة هى الثانية من حيث الوقوف في مواجهة الفنان ياسر جلال، حيث ساهمت فى العام الماضى فى مسلسله "ظل الرئيس" والذى أحرز نجاحا جماهيريا ضخمًا.

شيما الحاج


أما النجمة شيما الحاج فأثارت هي الأخرى جدلا واسعا عقب حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في أول ظهور لها عقب خروجها من السجن.


وظهرت شيما الحاج بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا أسود مكشوفًا.

reaction:

تعليقات