أخر الاخبار

تعرف على مواعيد استحقاق فاتورة التليفون الأرضي.. وغرامات التأخير في السداد

فاتورة التليفون,فاتورة التليفون الارضي,فاتورة التليفون الارضى,فاتورة التليفون الأرضي,التليفون,فاتورة,المصرية للاتصالات,الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى,سداد فاتورة التليفون,فاتوره التليفون الارضي,استعلام فاتورة التليفون


مواعيد استحقاق فاتورة التليفون الأرضي.. و غرامات التأخير في السداد



تبدأ الشركة المصرية للاتصالات we تحصيل فاتورة التليفون الأرضي من المواطنين بحسبًا لما ينهي الاتفاق عليه من قِبل المتعاقد، من حيث اختيار نظام السداد ما إذا كان كل شهر أو 1/4 سنوي أو سنوي.






وعن نظام السداد الشهري يختار المتعاقد أن يدفع فاتورة الهاتف الأرضي بأسلوب شهرية شريطة تنشيط خدمة المهاتفات الدولي ونظام باقات we، وتصدر الفاتورة بذلك النظام في الـ5 عشر من شهرياً، وتوفر الشركة مدة سماح حتى يوم 4 من الشهر الذي يليه، وفي حالة عدم السداد باليوم الـ5 تتحول خدمة الهاتف الأرضي إلى الاستقبال لاغير.

أما نظام السداد الربع السنوي السائد بين المواطنين؛ فتصدر المؤسسة الفاتورة كل 3 أشهر.


ويستعرض "ابو عمر نيوز" مواعيد استحقاق سداد  الفواتير أثناء العام كما يلي:
- تصدر فاتورة الهاتف الأرضي الأولى منتصف يناير وتقدم المصرية للاتصالات مدة سماح للمستخدمين لفترة شهر كامل دون غرامة حتى 15 فبراير من كل عام.




- تصدر فاتورة التليفون الأرضي الثانية منتصف فى شهر ابريل، وتوفر المصرية للاتصالات مدة سماح للمستخدمين لفترة شهر كامل دون غرامة حتى 15 من شهر مايو من كل عام.


- وتصدر فاتورة التليفون الأرضي الثالثة منتصف شهر يوليو، وتوفر المصرية للاتصالات مدة سماح للمستخدمين لفترة شهر كامل دون غرامة حتى 15 شهر 8 من كل عام.


- وتصدر فاتورة التليفون الأرضي الأخيرة منتصف شهر 10 وتقدم المصرية للاتصالات مدة سماح للمستخدمين لفترة شهر كامل دون عقوبة مالية حتى 15 شهر 11 من كل عام.


وتوفر المصرية للاتصالات لعملائها وقت إضافي شهر لسداد الفاتورة من وقت البداية، وحال عدم السداد أثناء تلك المدة تتبدل خدمة الهاتف الأرضي إلى الاستقبال لاغير، بحيث غير ممكن للمستخدم فعل مكالمات لكنّه يستطيع من استقبالها لاغير، وبعد مرور شهر آخر ولم يسداد العميل فاتورة التليفون الأرضي ترفع الخدمة عنه بأسلوب مؤقت لحين الدفع، مع تراكم المصاريف الإدارية، وهذا قبل رفع الخدمة على نحو نهائي حال عدم السداد.


وقد كان واحد من ممثلي خدمة العملاء شرح أنّ غرامة تأخير السداد التي تفرضها المصرية للاتصالات على تأجيل المشاركين عن سداد فاتورة التليفون الأرضي تكون بحد أدنى عشرة جنيهات، أو بمعدل تصل 1.5% من ثمن الاشتراك، وهذا بدءا من منتصف الشهر، "بحد أقصى إحدى عشرة شهراًا من شهر بداية الرسوم الإدارية، ولا تحدث إضافة رسوم بعدها"، عقب ذاك بحد أدنى عشرة جنيهات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -