أخر الاخبار

تعرف على تفاصيل إحالة الشيخ ابراهيم أبو حسين للتحقيق

ابراهيم,الشيخ ابراهيم ابو حسين,العارف بالله,الصوفية,ابراهيم أبوحسين,الشيخ,ابراهيم ابو حسين,ابراهيم أبو طه,رحلة سيدى ابراهيم الدسوقى,الشيخ عمرإبراهيم,سيدى إبراهيم الدسوقي,الشيخ عمر بن إبراهيم,الشيخ أبو طلحة,الساحة الحسينية,خزعبلات الصوفيه



تعرف على تفاصيل إحالة الشيخ ابراهيم أبو حسين للتحقيق


أحالت مديرية أوقاف الغربية، الشيخ إبراهيم أبو الحسين إمام وخطيب مسجد الساحة الحسينة فى محافظة الغربية للتحقيق بخصوص ما نسب إليه من إنتهاكات في تفسير آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية بأسلوب مخالف للفهم الصحيح للشريعة الإسلامية.







وشدد الشيخ حسام نصار، رئيس قسم المساجد الأهلية، في بيان خاص لـ “فيتو”، أن الشيخ ابراهيم ابو حسين، معين بقرار وزاري في دفعة التكليفات، مضيفا: "كان زمان يتم التعين بقرار التكليف فور الانتهاء من كليات أصول الدين أو الشريعة دون فعل أي مسابقات، إلا أن مع عام ٢٠٠٢- ٢٠٠٣ بدأت وزارة الأوقاف في فعل المسابقات للمترشحين لوظيفة إمام بالأوقاف وإجراء كشف طبي على الناجحين".





وعن الإنتهاكات المنسوبة للشيخ إبراهيم ابو حسين، أجاب رئيس قسم المساجد الأهلية، أن الشيخ يقوم بتفسير القرآن بأسلوب لم يرد نهائيا في التفاسير المعروفة، وبناء عليه تم إحالته للتحقيق.

واستكمل: عقب التحقيق سنقرر مدى استمراره في عمله كإمام وخطيب أو إحالته للعمل الإداري،  مشيراً إلى أن التحقيق سوف يكون معه في الديوان العام في وزارة الأوقاف أو بمديرية اوقاف الغربية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-